تعادل سلبي بين أوجسبورج وبادربورن.. وآخر إيجابي بين ماينز ويونيون برلين في الدوري الألماني.. فيديوالدوري الألماني.. شالكه يسقط أمام دوسلدورف.. وهوفنهايم يكتسح كولن بثلاثيةمرتضى منصور يتقدم بشكوى ضد منتحلي شخصيته على السوشيال ميديافشل أهم صفقات ليفربول للموسم المقبل بسبب فيروس كورونانجم الزمالك السابق: رفضت الأهلي.. وشيكابالا لن يتكرر.. فيديوتحسن حالة رئيس جهاز ألعاب كرة الماء في الأهليترتيب الدوري الألماني بعد نهاية الجولة 28الزمالك: رزاق سيسيه مطلوب فى الدوري الإماراتيترتيب هدافي الدوري الألماني بعد نهاية مباريات الجولة الـ 28محمد منير يطرح برومو حفلته "الأون لاين" الجمعة المقبلفيديو.. محمد فؤاد يبدأ حفل قناة الحياة بـ"موعدانى"American Horror Stories مسلسل جديد يعرض فى 2021محمد سامى بعد إشادة أنغام بـ"البرنس": شكرا لصاحبة أجمل أحساس وصوت فى الدنيامحمد فؤاد يغنى "ابن بلد" و"حبيبى يا" فى حفل قناة الحياةلماذا شبهت دوا ليبا شعرها بالـ "كرز "؟ اعرف الحكاية كاملةمحمد فؤاد: كلمت بيتر ميمى عرضت عليه أغنية بصوتى حبا فى "الاختيار"بورصة وول ستريت تصعد بدعم من آمال اقتصادية ومكاسب قوية لأسهم البنوكأخبار الاقتصاد اليوم.. أسعار الذهب تفقد 7 جنيهات وتراجع عجز الميزان التجارىمصادر بالبترول: تأمين وإغلاق محبس خط غاز حلمية الزيتون وجار إصلاحه"الصناعة" تتلقى طلبات مصانع الملابس لإنتاج الكمامة القماشية الأحد المقبل

مشاهير الفن في رثاء شوقي الماجري"الموت يزورنا لنفقد الأحبة"

-  
المخرج الراحل شوقى المجرى والفنان منذر رياحنة

رثا عدد من نجوم الفن المخرج التونسي شوقى الماجرى، بعد أن توفى فى أحد مستشيفات القاهرة، عن عمر يناهز 57 عاما.

قال الفنان منذر رياحنة، من جديد الموت يزورني فيفقدني وحدًا من الأحبة، ونعى رياحنة شوقى الماجري"رحم الله إنسانًا لن يغيب و لن يُنسَى صانع الاجتياح الصديق والأخ و المخرج العظيم شوقي الماجري في ذمة الله، إنا لله و إن إليه راجعون".

وقالت الفنانة سيرين عبدالنور :"رحيلك خبر صادم ومحزن كتير، الله يرحمك شوقي الماجري المخرج التلفزيوني والسينمائي الذى

قام بإخراج العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية السورية والعربية والعالمية.

ونعت الفناة فرح يوسف قائلة:"الموت سرقوا من بيناتنا مثل ما سرق كتير من مبدعي الوسط الفني العربي بالآونة الأخيرة،" إنّا لله و إنّا إليه راجعون"

وقالت الفنانة إيمان إبراهيم:"أغمض شوقي الماجري عينيه ورحل عن ٥٧ عامًا بعد أن خانه قلبه، الموت المفاجئ يأتي دومًا ليصفعنا على حقيقة أن هذه الحياة مجرد رمشة عين، لروحك

الرحمة ولمحبيك الصبر والسلوان.

ونعت الممثلة اللبنانبية كارمين لبس، وفاة المخرج التونسي شوقى الماجرى قائلة:"خبر وفاتك أبشع خبر، من أسبوع التقينا وأعربت عن اشتياقك للسينما واتفقنا نكمل حديثنا بتونس بمهرجان قرطاج، الله يرحمك ويصبر عائلتك".

نشأة الراحل شوقى الماجرى

ولد المخرج شوقي الماجري في 1 نوفمبر 1961، واكتسب شهرة عربية واسعة لإخراجه عددًا من الأعمال العربية والعالمية، وكان مقيمًا في سوريا، حيث أخرج عددا من الأعمال الناجحة.

أبرز أعمال الماجرى

أبرز الأعمال التي "دقيقة صمت" و"حلاوة الروح" و"أبناء الرشيد"، و"أسمهان" و"الاجتياح" الذي حصل من خلاله على جائزة إيمي العالمية كأفضل مسلسل أجنبي، و"الأرواح المهاجرة" و"هدوء نسبي" وفيلم "مملكة النمل" وغيرها من الأعمال الناجحة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة