هل يمكن أن تصاب بالتهاب رئوي بدون حمى؟ اعرف الإجابةننشر الصور الأولى لـ"أحمد" ضحية تعذيب سيدة في الدقهليةإعادة تأهيل وإحلال 1500 وحدة سكنية بمشروع فوسفات مصر بالوادى الجديدتكريم المنتج محمد إسماعيل ضمن حفل توزيع جوائز صناع الترفيه بالسعوديةإردوغان: تركيا ليس لديها خطة لمهاجمة مدينة كوباني السوريةتعليق أعمال برلمان هونج كونج بعد مقاطعة الرئيسة التنفيذية كاري لامالصين تنتقد مشروع قانون أقره مجلس النواب الأمريكي لدعم محتجي هونج كونجاليوم.. محافظ قنا يفتتح 60 منزلا بقرى قوص بعد إعادة أعمارهمتفاصيل اعتداء صاحب محل على طفلة وهتك عرضها بالقليوبيةهطول أمطار غزيرة على أسوان.. والمحافظة تستنفر أجهزتها تحسبا للسيولصحة الإسكندرية تنفي إصابة تلميذة جديدة بالالتهاب السحائيالمصري يختتم استعداداته بمعسكر السخنة استعدادا للمقاصةالبرلمان يناقش تدني أسعار الماشية وتضرر صغار المربين.. الأحدنبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنميةباحث: الإسلاميون يحرفون المطالب الاجتماعية العادلة للشعوب لخدمة أهدافهمجلال عارف: سفينة الإرهاب الداعمة لأردوغان في المنطقة توشك على الغرقجليبر الأشقر: الإخوان وأنصارهم يدفعون أردوغان للسيطرة على شمال سورياتعاون مصر وأمريكا في مجال الطاقة.. الأبرز في صحف الأربعاءدعوى تطالب بإلغاء قرار "العدل" بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محامضبط 4228 قضية سرقة تيار كهربائي بالمحافظات

مشاهير الفن في رثاء شوقي الماجري"الموت يزورنا لنفقد الأحبة"

-  
المخرج الراحل شوقى المجرى والفنان منذر رياحنة

رثا عدد من نجوم الفن المخرج التونسي شوقى الماجرى، بعد أن توفى فى أحد مستشيفات القاهرة، عن عمر يناهز 57 عاما.

قال الفنان منذر رياحنة، من جديد الموت يزورني فيفقدني وحدًا من الأحبة، ونعى رياحنة شوقى الماجري"رحم الله إنسانًا لن يغيب و لن يُنسَى صانع الاجتياح الصديق والأخ و المخرج العظيم شوقي الماجري في ذمة الله، إنا لله و إن إليه راجعون".

وقالت الفنانة سيرين عبدالنور :"رحيلك خبر صادم ومحزن كتير، الله يرحمك شوقي الماجري المخرج التلفزيوني والسينمائي الذى

قام بإخراج العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية السورية والعربية والعالمية.

ونعت الفناة فرح يوسف قائلة:"الموت سرقوا من بيناتنا مثل ما سرق كتير من مبدعي الوسط الفني العربي بالآونة الأخيرة،" إنّا لله و إنّا إليه راجعون"

وقالت الفنانة إيمان إبراهيم:"أغمض شوقي الماجري عينيه ورحل عن ٥٧ عامًا بعد أن خانه قلبه، الموت المفاجئ يأتي دومًا ليصفعنا على حقيقة أن هذه الحياة مجرد رمشة عين، لروحك

الرحمة ولمحبيك الصبر والسلوان.

ونعت الممثلة اللبنانبية كارمين لبس، وفاة المخرج التونسي شوقى الماجرى قائلة:"خبر وفاتك أبشع خبر، من أسبوع التقينا وأعربت عن اشتياقك للسينما واتفقنا نكمل حديثنا بتونس بمهرجان قرطاج، الله يرحمك ويصبر عائلتك".

نشأة الراحل شوقى الماجرى

ولد المخرج شوقي الماجري في 1 نوفمبر 1961، واكتسب شهرة عربية واسعة لإخراجه عددًا من الأعمال العربية والعالمية، وكان مقيمًا في سوريا، حيث أخرج عددا من الأعمال الناجحة.

أبرز أعمال الماجرى

أبرز الأعمال التي "دقيقة صمت" و"حلاوة الروح" و"أبناء الرشيد"، و"أسمهان" و"الاجتياح" الذي حصل من خلاله على جائزة إيمي العالمية كأفضل مسلسل أجنبي، و"الأرواح المهاجرة" و"هدوء نسبي" وفيلم "مملكة النمل" وغيرها من الأعمال الناجحة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة