"كراسة خضراء ورسائل".. كتابات حنان كمال الأخيرة.. قريبافركش تصوير "الأنسة فرح" لـ رانيا يوسفاضبط مخالفة.. شكوى من تلوث ترعة بدمياط تستخدم فى رى الأراضى الزراعيةهل ترتبط نوبات غثيان الصباح بإصابة الطفل بالتوحد؟شاهد.."الأبواب المغلقة" يكشف كواليس أشهر عملية احتيال تمت خلف الشاشاتمدبولي يعود إلى القاهرة قادما من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصاديتعرف على الأسباب الأكثر شيوعًا لآلام القفص الصدري.. والأهم أن تعاود الطبيبالأكبر في الشرق الأوسط.. افتتاح وتشغيل محطة مترو هليوبوليس خلال ساعاتاليوم .. البرلمان يأخذ الموافقة النهائية على 3 قوانينفيديو.. مشاهير لبنان يشاركون في المظاهرات: "بدنا نعيش بكرامة"«زي النهاردة».. وفاة الفنان محمد فوزي 20 أكتوبر 1966الأهلي يلغي حجز الفندق قبل مباراة الجونة ويتمسك بلقاء القمةمرممة آثار بمنطقة خبيئة العساسيف: أتعامل مع الأثر كأنه ابني.. فيديو"القوى العاملة" ببورسعيد: 2242 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الصناعيةهل يحق لصاحب العمل إنهاء العقد للعامل حال الحكم عليه فى جناية؟مشروع تسمين الدواجن بسوهاج بتكلفة 8.5 مليون جنيه.. تعرف عليه × 12 معلومة13 فعلاً اعتبرها قانون الجمارك تهريبًا.. تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة100 مليون صحة: الحالة النفسية تؤثر على الصحة العامة فانظروا للإيجابياتضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرسفى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد

"كل شيء مسموح" لمحمد سرور مع لايف ستايلز ستوديوز

-  

تخطو شركة لايف ستايلز ستوديوز، باحترافية وثبات وثقة، نحو الأمام في مجال الموسيقى والفن المتميز، حيث أصدرت منذ أيام عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، فيديو كليب جديد للفنان المصري محمد سرور بعنوان "كل شيء مسموح"، التي ترتقي بذائقة الجمهور، المغلفة بالأصالة الشرقية

الممزوجة بالحداثة، من خلال نغمات إيقاعية مصرية، ويقدمها محمد سرور بأداء وإحساس عالٍ كونه لحنها بنفسه، وقد تم التحضير للعمل منذ فترة ليست بالقصيرة بين المطرب والشركة .

تم تصوير الأغنية مع المخرج فادي حداد
في بيروت خلال يوم واحد فقط، وهو ما يعتبر إنجازاً، نظراً لتنوع المشاهد والأحداث في هذا الفيديو كليب الغني إنتاجياً وفكرياً ، فهو أشبه بقصة رومانسية قصيرة .

"كل شيء مسموح" عمل فني مميز يعتبر عودة قوية لمحمد سرور، من كلمات محمد شكري، ألحان محمد سرور، توزيع وميكس zoom ، ماسترينغ عمار خاطر، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة