فرج عامر رداً على الجنايني: لعب كرة القدم لا يفرق بين كونه دوري أو كأسقبل أسبوعين من عودة بريميرليج.. فودين يخترق قواعد التباعد الاجتماعيمصدر: الأهلي يتحرك قانونيا ضد الزمالك بسبب لافتة القرن17 يونيو.. موندو: يويفا يحدد كيف ومتى ينتهي أبطال أوروبا ويوروباليجانخفاض الحرارة والقاهرة 32 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاءوزير التنمية المحلية: نتعامل بحزم مع كل ما يهدد سلامة المواطنينوزير الري يواصل متابعة أعماله من مكتبه بمقر الوزارةحرب إزالات.. تفجير 16 عقارا بدون ترخيص في الجيزة - صور وفيديوعدسة مصراوي ترصد التزام المواطنين بارتداء الكمامات داخل محطات المتروعدم التنفيذ يهدر مليارات الجنيهات.. طلب إحاطة بتقنين أراضي المدن الجديدةعُمان تسجل 59 وفاة و576 إصابة جديدة بفيروس كورونابمشاركة 50 جنديا متطوعا.. الجيش الروسي يبدأ تجربة لقاح لفيروس كوروناالإمارات تسجل 596 إصابة جديدة بفيروس كوروناعلى خلفية "الانقلاب الفاشل"..118 عسكريا تركيا إلى السجنالسودان يطالب بعدم اتخاذ "إجراءات أحادية" بشأن سد النهضةتأييد السجن 15 عاما لـ«راجح» و2 آخرين و5 سنوات لآخر في قتل شهيد الشهامةضبط مرتكبي واقعة التعدي على شخص من «ذوي الاحتياجات الخاصة» بالجيزةالتحفظ على 12 ألف كمامة «مجهولة المصدر» بالإسكندريةمحافظ الفيوم يتفقد عدد من المستشفيات للتأكد من مستوى الخدمات وتوافر المستلزمات(صور)«الداخلية»: ضبط 5109 أشخاص خالفوا حظر التجول خلال 24 ساعة

بكلمات مؤثرة ..عابد فهد ينعى المخرج شوقي الماجري

-  
المخرج شوقي الماجري

نعى الفنان السوري عابد فهد المخرج التونسي شوقي الماجري بكلمات مؤثرة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام.

نشر عابد فهد صورة الراحل شوقي الماجري وعلق عليها، قائلًا: "رحلة انتهت بدقيقة صمت.. دقيقة صمت عن روح الأخ والصديق المخرج المبدع شوقي الماجري، رحلة بدأت

في 2009 في مسلسل أسمهان تلاها مملكة النمل، هدوء نسبي وانتهت بدقيقة صمت وداعًا شوقي الماجري".

 يشار أن علاقة صداقة جمعت بين المخرج التونسي شوقي الماجري الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم أثر أزمة قلبية مفاجأة والفنان

السوري عابد الفهد اسمرت لسنوات طويلة حيث تشاركا في العديد من الأعمال الدرامية من بينهم أسمهان، هدوء نسبي وغيرهم من الأعمال المهمة التى حصلت على إشدات الجمهور والنقاد.

 الجدير بالذكر أن أخر ما قدمه الراحل شوقي الماجري كان مسلسل دقيقة صمت والذي عرض في رمضان الماضي، المسلسل من بطولة عابد الفهد، رنا شميس، خالد القيش وغيرهم من نجوم سوريا ولبنان.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة