المعمل الجنائى يعد تقريرا عن مواد مخدرة سقط بها عاطل فى 6 أكتوبر"الجنايات" تستكمل اليوم محاكمة أمناء شرطة بتهمة تزوير محررات رسميةرئيس الوزراء يعود من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصاديتوفير 15 ألف فرصة عمل فى البحيرة .. تفاصيلمستشفى سموحة توضح حقيقة احتجاز حالة مصابة بـ الالتهاب السحائيالنهضة تطرق أبواب أرض الفيروز.. مليار و373 مليون للبنية التحتية.. ورفح الجديدة ترى النور قريبافي سن الـ41 .. تصدي خيالي لـ بوفون مع يوفنتوس في الوقت القاتل.. فيديوضياء السيد: علي ماهر مندفع.. وحلمي طولان تنتظره مهمة شاقة في إنبي .. فيديواليوم .. ختام بطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرةالأهلى يواصل تدريباته فى التتش ويبحث خوض مباراة وديةالزمالك يستعين بفيديوهات السنغال استعدادا لمواجهة جينيراسيون في السلامورشة عمل حول "تعميم الترابط الحضرى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا""كراسة خضراء ورسائل".. كتابات حنان كمال الأخيرة.. قريبافركش تصوير "الأنسة فرح" لـ رانيا يوسفاضبط مخالفة.. شكوى من تلوث ترعة بدمياط تستخدم فى رى الأراضى الزراعيةهل ترتبط نوبات غثيان الصباح بإصابة الطفل بالتوحد؟شاهد.."الأبواب المغلقة" يكشف كواليس أشهر عملية احتيال تمت خلف الشاشاتمدبولي يعود إلى القاهرة قادما من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصاديتعرف على الأسباب الأكثر شيوعًا لآلام القفص الصدري.. والأهم أن تعاود الطبيبالأكبر في الشرق الأوسط.. افتتاح وتشغيل محطة مترو هليوبوليس خلال ساعات

بكلمات مؤثرة ..عابد فهد ينعى المخرج شوقي الماجري

-  
المخرج شوقي الماجري

نعى الفنان السوري عابد فهد المخرج التونسي شوقي الماجري بكلمات مؤثرة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام.

نشر عابد فهد صورة الراحل شوقي الماجري وعلق عليها، قائلًا: "رحلة انتهت بدقيقة صمت.. دقيقة صمت عن روح الأخ والصديق المخرج المبدع شوقي الماجري، رحلة بدأت

في 2009 في مسلسل أسمهان تلاها مملكة النمل، هدوء نسبي وانتهت بدقيقة صمت وداعًا شوقي الماجري".

 يشار أن علاقة صداقة جمعت بين المخرج التونسي شوقي الماجري الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم أثر أزمة قلبية مفاجأة والفنان

السوري عابد الفهد اسمرت لسنوات طويلة حيث تشاركا في العديد من الأعمال الدرامية من بينهم أسمهان، هدوء نسبي وغيرهم من الأعمال المهمة التى حصلت على إشدات الجمهور والنقاد.

 الجدير بالذكر أن أخر ما قدمه الراحل شوقي الماجري كان مسلسل دقيقة صمت والذي عرض في رمضان الماضي، المسلسل من بطولة عابد الفهد، رنا شميس، خالد القيش وغيرهم من نجوم سوريا ولبنان.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة