سفارة مصر في لبنان: أنهينا تسجيل أسماء العالقين الراغبين في العودةكلوب: نسعى للفوز بكل مباريات الدوري المتبقية.. والجماهير ستحتفل معنا باللقبحساب "دوق ودوقة ساسكس" يخسر 200 ألف من متابعيه على انستجرام.. اعرف القصةسلف من غير تلف.. 10 مرات تألقت كيت ميدلتون بمجوهرات مستعارة من الملكةفى عيد ميلاد محمود ياسين.. شهيرة تسترجع ذكريات بداية حبهما فى المعهدشاهد .. هنا شيحة تبتكر " تقليعة " لحماية نفسها من فيروس كورونارامى صبرى يغنى "حبيبى الأولانى" فى الاستديو بعد 14 عاما من طرحها (فيديو)" تولع بالمحبة.. وصار مجنون".. شذى حسون تغنى من التراث العراقىكل من بغى كسرى يطيح وينكسر مقهور.. فضل شاكر يبدع بالخليجى بتوقيع سهم وقوسهنا الزاهد وأحمد حاتم يعودان لـ تصوير "الغسالة" اليوممحمود العسيلى عن العنصرية: "كفاية إساءة أدب مع الكون"محافظ الجيزة: إلغاء الإجازات للأطباء والتمريض وكل العاملين بالمنظومة الصحيةوزير الأوقاف: تشويه الرموز الوطنية صناعة شيطانية أدواتها الخونة والعملاءفيديو.. شاهد نفق العروبة بعد ردمه وفتح طريق صلاح سالم بعد التوسعةشون وصوامع سوهاج تستقبل 129 ألف طن قمح حتى اليومالفرق الطبية بدمياط تسلم الأدوية والمستلزمات الوقائية للمخالطين بالمنازلوزارة الصحة تمنح كأس التميز لمديرية الصحة بالدقهليةمحافظ الدقهلية : إجمالى المورد من القمح حتى اليوم 185.3 ألف طنرفع 252 طن قمامة ومخلفات في حملة مكبرة بمحافظة الدقهليةإحالة متهمين للجنايات سرقا توك توك تحت تهديد السلاح بطهطا

جينيراسيون: لا نية للانسحاب أمام الزمالك

   -  
جينيراسيون السنغالي

كتب- طارق طلعت:

قال عبدولاي تيام، سكرتير عام نادي جينيراسيون فوت إن ناديه سيخوض مباراة الزمالك في إياب الدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا معلنًا بذلك نهاية هذه الأزمة.

وأضاف تيام من خلال تصريحات لـ"مصراوي " اليوم الخميس: "إدارة النادي قررت خوض المباراة، سنحضر للقاهرة من أجل مواجهة الزمالك في الموعد المُحدد سلفًا من جانب الاتحاد الإفريقي."

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن يوم الثلاثاء قرار لجنة المسابقات بإعادة المواجهة وحدد لها موعد يوم 24 أكتوبر الجاري على أن يُحدد الزمالك مكان المواجهة.

وكان تيام نفسه قد قال لـ"يلا كورة" يوم الأربعاء على هامش قرعة دوري الأبطال : "حضرنا اليوم لكي نبلغ الكاف بالاعتراض على القرار، لكن اجتماع سيحسم أمر المشاركة."

وكانت قرعة دوري الأبطال قد وضعت الفريق الفائز من مباراة الزمالك وجينيراسيون في المجموعة الأولى والتي تضم أول أغسطس، مازيمبي وزيسكو.

فيما وضعت قرعة الكونفيدرالية الإفريقية الخاسر من هذه المباراة في مواجهة مع فريق إيزاي من بنين في ملحق البطولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة