أخبار التوك شو.. أبو العينين من الأقصر: فخور بالاكتشافات الأثرية وأتوقع زيادة معدلات السياحة.. وزير الآثار يزف بشرى للمصريينفؤاد السنيورة: تغيير الحكومة اللبنانية غير مجد في ظل ضغوطات حزب اللهمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية يوضح حكم الهدايا عند فسخ الخطبةتعرف على أهداف تعديل قانون العقوبات المعروض أمام البرلمان لضمان سداد النفقةبدء تشغيل محطة مترو هليوبوليس الأكبر بالشرق الأوسط للركابتعرف على شروط استحقاق الزوجة لنفقة المتعة وفقًا لقانون الأحوال الشخصيةتعرف على أبرز مشروعات منظمة الأغذية والزراعة فى مصر5 وصفات طبيعية لعلاج تشققات القدمين.. "مهمين فى الشتاء"المعمل الجنائى يعد تقريرا عن مواد مخدرة سقط بها عاطل فى 6 أكتوبر"الجنايات" تستكمل اليوم محاكمة أمناء شرطة بتهمة تزوير محررات رسميةرئيس الوزراء يعود من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصاديتوفير 15 ألف فرصة عمل فى البحيرة .. تفاصيلمستشفى سموحة توضح حقيقة احتجاز حالة مصابة بـ الالتهاب السحائيالنهضة تطرق أبواب أرض الفيروز.. مليار و373 مليون للبنية التحتية.. ورفح الجديدة ترى النور قريبافي سن الـ41 .. تصدي خيالي لـ بوفون مع يوفنتوس في الوقت القاتل.. فيديوضياء السيد: علي ماهر مندفع.. وحلمي طولان تنتظره مهمة شاقة في إنبي .. فيديواليوم .. ختام بطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرةالأهلى يواصل تدريباته فى التتش ويبحث خوض مباراة وديةالزمالك يستعين بفيديوهات السنغال استعدادا لمواجهة جينيراسيون في السلامورشة عمل حول "تعميم الترابط الحضرى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"

جينيراسيون: لا نية للانسحاب أمام الزمالك

   -  
جينيراسيون السنغالي

كتب- طارق طلعت:

قال عبدولاي تيام، سكرتير عام نادي جينيراسيون فوت إن ناديه سيخوض مباراة الزمالك في إياب الدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا معلنًا بذلك نهاية هذه الأزمة.

وأضاف تيام من خلال تصريحات لـ"مصراوي " اليوم الخميس: "إدارة النادي قررت خوض المباراة، سنحضر للقاهرة من أجل مواجهة الزمالك في الموعد المُحدد سلفًا من جانب الاتحاد الإفريقي."

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن يوم الثلاثاء قرار لجنة المسابقات بإعادة المواجهة وحدد لها موعد يوم 24 أكتوبر الجاري على أن يُحدد الزمالك مكان المواجهة.

وكان تيام نفسه قد قال لـ"يلا كورة" يوم الأربعاء على هامش قرعة دوري الأبطال : "حضرنا اليوم لكي نبلغ الكاف بالاعتراض على القرار، لكن اجتماع سيحسم أمر المشاركة."

وكانت قرعة دوري الأبطال قد وضعت الفريق الفائز من مباراة الزمالك وجينيراسيون في المجموعة الأولى والتي تضم أول أغسطس، مازيمبي وزيسكو.

فيما وضعت قرعة الكونفيدرالية الإفريقية الخاسر من هذه المباراة في مواجهة مع فريق إيزاي من بنين في ملحق البطولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة