مصر تنافس على عضوية المجلس العالمي للاعبين القادةعمرو الجنايني يوضح حقيقة مد عمل اللجنة الخماسية لمدة عامتشكيل اللجان يثير قلق عمومية اتحاد الكرة الطائرة بعد قرار عودة النشاطشاهد .. فرج عامر يرفض تصريحات عمرو الجناينيوفاة والد مدرب أحمال الأهلي بفيروس كوروناتعرّف على مصير انتخابات اتحاد الكرةبعد وفاة موظفين بكورونا.. بنك CIB يعلن إغلاق 4 فروع احترازياقفزة كبيرة في الواردات الطبية والمواد الخام.. كيف أثر كورونا على الاستيراد؟3 أسباب تحول شركة كيما للربح رغم تراجع المبيعات في 9 أشهرأسعار الذهب تواصل ارتفاعها في مصر خلال تعاملات اليوم الثلاثاءالعربي يتولى رئاسة الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة بعد رحيل صالح كاملرغم ركود المبيعات.. زيادة أسعار بعض الأدوات المنزلية بسبب كوروناعمرو الجنايني: ليس لدينا رغبة في إلغاء الموسم.. وهذا سيناريو عودة الدوريفرج عامر عن تصريحات «الجنايني» حول استئناف الكأس: من باب أولى استكمال الدوري«أيير» على رادار غريمي العاصمة الإسبانيةالملاكم «مايويذر» يعرض تحمل تكاليف جنازة جورج فلويدتأييد الحكم على قتلة محمود البنا ضحية الشهامة بالسجن 15 عاماقوات الأمن تنقذ شابا حاول الانتحار من أعلى عقار سكنى فى وسط القاهرةمجلس الطيران الدولى يعتمد تقرير إعادة تشغيل نظام النقل الجوىقناة الغد: السودان تبلغ مجلس الأمن بالموافقة على استئناف مفاوضات سد النهضة

جينيراسيون فوت لمسؤولي الزمالك: إحترموا خصومكم

   -  
مسؤولو نادي جينيراسيون فوت

كتب - طارق طلعت:

وجه عبدولاي تيام، سكرتير عام نادي جينيراسيون فوت رسالة إلى إدارة نادي الزمالك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم 24 أكتوبر في إياب الدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال تيام من خلال تصريحات لـ"مصراوي" اليوم الخميس: "أحب أن أوجه رسالة لإدارة نادي الزمالك من خلالكم قبل المباراة الهامة يوم 24 أكتوبر."

وأضاف : "كرة القدم لعبة تجمع الشعوب، يجب علينا أن نستخدمها لكي نوصل رسالة للجميع وبصفة خاصة في القارة الإفريقية، احترموا خصومكم."

وانتقل تيام للحديث عن جانب أخر من الأزمة حيث قال : "إدارة الزمالك لم تحترمنا، لم يكن أحد من استقبالنا، وكذلك اتحاد الكرة المصري، لم يكن هناك أي أحد، حتى أننا انتظرنا في الفندق في القاهرة الجديدة ولم يحضر أحد."

وأردف: "لم يحضروا ولم يتحركوا إلا عندما كانت هناك أزمة، هذا الأمر أثار لدينا غضب كبير من نادي الزمالك."

ومن المقرر أن يُحدد نادي الزمالك ملعب المباراة خلال الأيام القليلة المقبلة وفقًا لقرار لجنة المسابقات في الكاف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة