الأكبر في الشرق الأوسط.. افتتاح وتشغيل محطة مترو هليوبوليس خلال ساعاتاليوم .. البرلمان يأخذ الموافقة النهائية على 3 قوانينفيديو.. مشاهير لبنان يشاركون في المظاهرات: "بدنا نعيش بكرامة"«زي النهاردة».. وفاة الفنان محمد فوزي 20 أكتوبر 1966الأهلي يلغي حجز الفندق قبل مباراة الجونة ويتمسك بلقاء القمةمرممة آثار بمنطقة خبيئة العساسيف: أتعامل مع الأثر كأنه ابني.. فيديو"القوى العاملة" ببورسعيد: 2242 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الصناعيةهل يحق لصاحب العمل إنهاء العقد للعامل حال الحكم عليه فى جناية؟مشروع تسمين الدواجن بسوهاج بتكلفة 8.5 مليون جنيه.. تعرف عليه × 12 معلومة13 فعلاً اعتبرها قانون الجمارك تهريبًا.. تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة100 مليون صحة: الحالة النفسية تؤثر على الصحة العامة فانظروا للإيجابياتضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرسفى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"

جينيراسيون فوت لمسؤولي الزمالك: إحترموا خصومكم

   -  
مسؤولو نادي جينيراسيون فوت

كتب - طارق طلعت:

وجه عبدولاي تيام، سكرتير عام نادي جينيراسيون فوت رسالة إلى إدارة نادي الزمالك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم 24 أكتوبر في إياب الدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال تيام من خلال تصريحات لـ"مصراوي" اليوم الخميس: "أحب أن أوجه رسالة لإدارة نادي الزمالك من خلالكم قبل المباراة الهامة يوم 24 أكتوبر."

وأضاف : "كرة القدم لعبة تجمع الشعوب، يجب علينا أن نستخدمها لكي نوصل رسالة للجميع وبصفة خاصة في القارة الإفريقية، احترموا خصومكم."

وانتقل تيام للحديث عن جانب أخر من الأزمة حيث قال : "إدارة الزمالك لم تحترمنا، لم يكن أحد من استقبالنا، وكذلك اتحاد الكرة المصري، لم يكن هناك أي أحد، حتى أننا انتظرنا في الفندق في القاهرة الجديدة ولم يحضر أحد."

وأردف: "لم يحضروا ولم يتحركوا إلا عندما كانت هناك أزمة، هذا الأمر أثار لدينا غضب كبير من نادي الزمالك."

ومن المقرر أن يُحدد نادي الزمالك ملعب المباراة خلال الأيام القليلة المقبلة وفقًا لقرار لجنة المسابقات في الكاف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة