ترامب يشيد بعمل "سبيس إكس" قبل إطلاق الرحلة التاريخيةموسكو: سوق العمل تأثر بكورونا.. وهيكل الاقتصاد يحتاج إلى تغييرالخطوط الجوية الكويتية تتجه إلى تسريح 1500 موظف من الوافدينتأجيل انطلاق رحلة أمريكية تاريخية للفضاء بسبب سوء الأحوال الجويةجوتيريش: كورونا جعل حماية المدنيين في مناطق الصراع أكثر صعوبةليبيا تسجل أكبر عدد حالات إصابة بكورونا خلال يوم واحدالمديرة التنفيذية لـ"هواوي" تخسر قضية تسليمها للولايات المتحدةفنزويلا تتفق مع الأمم المتحدة على برنامج للغذاء مقابل الذهب"هواوي" تصدر بيانًا بشأن تسليم ابنة مؤسسها للولايات المتحدةوفيات كورونا تتجاوز 100 ألف في الولايات المتحدةتعادل سلبي بين أوجسبورج وبادربورن.. وآخر إيجابي بين ماينز ويونيون برلين في الدوري الألماني.. فيديوالدوري الألماني.. شالكه يسقط أمام دوسلدورف.. وهوفنهايم يكتسح كولن بثلاثيةمرتضى منصور يتقدم بشكوى ضد منتحلي شخصيته على السوشيال ميديافشل أهم صفقات ليفربول للموسم المقبل بسبب فيروس كورونانجم الزمالك السابق: رفضت الأهلي.. وشيكابالا لن يتكرر.. فيديوتحسن حالة رئيس جهاز ألعاب كرة الماء في الأهليترتيب الدوري الألماني بعد نهاية الجولة 28الزمالك: رزاق سيسيه مطلوب فى الدوري الإماراتيترتيب هدافي الدوري الألماني بعد نهاية مباريات الجولة الـ 28محمد منير يطرح برومو حفلته "الأون لاين" الجمعة المقبل

البدري ينتظر القرار النهائي لحسم السفر إلى الإسكندرية

   -  
ينتظر حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، القرار النهائي من اتحاد الكرة لحسم السفر للإسكندرية من عدمه، لخوض ودية بتسوانا، المقرر لها الإثنين المقبل على إستاد برج العرب بدلًا من القاهرة.
وتلقى اتحاد الكرة تعليمات أمنية بضرورة نقل ودية الفراعنة إلى إستاد برج العرب، بعد أن كان مقررًا إقامتها على إستاد القاهرة، دون أن يصل خطاب رسمى بنقل المباراة حتى الآن.

الأمر الذي دفع حسام البدرى لمطالبة الجبلاية بحسم الأمر مبكرًا، حتى يكمل معسكره التدريبى، أو أن يحزم اللاعبون حقائبهم والتوجه إلى الإسكندرية لاستكمال المعسكر هناك.

ويستعد المنتخب لودية بتسوانا في إطار استعدادات الفراعنة، لبدء التصأفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا 2021.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو