بالأحضان .. المروض دين شنايدر يفاجىء جمهوره بفوتوسيشن مع الحيوانات المفترسةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 28/5/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالحلقة 23...مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثالثة والعشرون مترجمة موقع النورمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 23 قصة عشق قيامة عثمان الحلقة 23 مترجمةنزلت عثمان الحلقة 23 .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 23 مترجمةرواد تويتر بالسعودية يشيدون بحفل محمد عبدهترامب يشيد بعمل "سبيس إكس" قبل إطلاق الرحلة التاريخيةموسكو: سوق العمل تأثر بكورونا.. وهيكل الاقتصاد يحتاج إلى تغييرالخطوط الجوية الكويتية تتجه إلى تسريح 1500 موظف من الوافدينتأجيل انطلاق رحلة أمريكية تاريخية للفضاء بسبب سوء الأحوال الجويةجوتيريش: كورونا جعل حماية المدنيين في مناطق الصراع أكثر صعوبةليبيا تسجل أكبر عدد حالات إصابة بكورونا خلال يوم واحدالمديرة التنفيذية لـ"هواوي" تخسر قضية تسليمها للولايات المتحدةفنزويلا تتفق مع الأمم المتحدة على برنامج للغذاء مقابل الذهب"هواوي" تصدر بيانًا بشأن تسليم ابنة مؤسسها للولايات المتحدةوفيات كورونا تتجاوز 100 ألف في الولايات المتحدةتعادل سلبي بين أوجسبورج وبادربورن.. وآخر إيجابي بين ماينز ويونيون برلين في الدوري الألماني.. فيديوالدوري الألماني.. شالكه يسقط أمام دوسلدورف.. وهوفنهايم يكتسح كولن بثلاثيةمرتضى منصور يتقدم بشكوى ضد منتحلي شخصيته على السوشيال ميديافشل أهم صفقات ليفربول للموسم المقبل بسبب فيروس كورونا

موعد ومكان مباراة المنتخب الأوليمبي ضد جنوب أفريقيا غدًا

   -  
تقرر إقامة لقاء المنتخب الأوليمبي ونظيره الجنوب أفريقي، في الثامنة مساء غدٍ الجمعة، بإستاد الإسماعيلية، ضمن الاستعدادات النهائيه للفريقين لخوض نهائيات الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر نوفمبر القادم وهي المؤهله لاولمبياد طوكيو 2020.

واتفق المديرين الفنيين لكل من مصر وجنوب أفريقيا على عدم إذاعة المباراة الأولى تليفزيونيا لدواعي فنية على أن يتم إذاعة اللقاء الثاني والمحدد له الأحد القادم على الهواء مباشرة.

ومن جانبه أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي على اتفاق الفريقين على عدم إذاعة المباراة حيث يسعي كل فريق لتجربة بعض الأمور التكتيكية وحتى لا يتم كشفها للمنافسين.

دي يونج يكشف سر تحسن مستوى برشلونة

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب الأوليمبي مرانه في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، بإستاد القاهرة على أن يسافر غدا إلى الإسماعيلية.

يذكر أن المنتخب الأوليمبي يقع في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه مالي والكاميرون وغانا، ومنتخب جنوب أفريقيا يقع في المجموعة الثانية ومعه نيجيريا وكوت ديفوار وزامبيا، ببطولة أفريقيا تحت 23 عامًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو