تعامل مع الكوع بحرص وتعرف على آلية ثنيه وسبب الشعور بآلامهالمكرونة سريعة التحضير غير مفيدة لطفلكدراسة تحذر من ارتفاع مبيعات الحليب الصناعى للرضع فى جميع أنحاء العالم بنسبة 40%المركزي يصدر كتابا دوريا لتحديث مفاهيم "توظيفات البنك لدى العميل الواحد"تحريك أسعار 26 صنفا.. كيف تحولت النيل للأدوية للربح العام الماضي؟"جلوبال ماركت" تختار محمد معيط كأفضل وزير مالية في الشرق الأوسطمحافظ قنا يشهد سيناريو محاكاة فعلية للحماية من مخاطر السيول20 مليون جنيه للتوسعات في المنشآت التعليمية بسيوةشروط وإجراءات الحصول على مساعدات الكوارث والنكبات من "التضامن""المماطلة الإثيوبية أوصلتنا للموقف الراهن".. 9 توصيات من مؤتمر سد النهضةرئيس البرلمان العربي يدعو برلمانات العالم للاعتراف بدولة فلسطينانطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"السعودية تتعادل سلبيًا مع فلسطين بالتصفيات الآسيويةمو صلاح .. بين الإعلام والإعلانالعمليات البيئية المتعلقة بتنشئة الأجيالإرادة وتحدٍالأندية المصرية في الأدغال الأفريقيةفي رام الله.. فلسطين تتعادل مع السعودية وتشعل المجموعة في تصفيات المونديالإنتر يوضح إصابة أليكسيس سانشيزسانت باولي يفسخ تعاقده مع مدافع تركي أيدّ الهجوم العسكري ضد الأكراد

موعد ومكان مباراة المنتخب الأوليمبي ضد جنوب أفريقيا غدًا

   -  
تقرر إقامة لقاء المنتخب الأوليمبي ونظيره الجنوب أفريقي، في الثامنة مساء غدٍ الجمعة، بإستاد الإسماعيلية، ضمن الاستعدادات النهائيه للفريقين لخوض نهائيات الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر نوفمبر القادم وهي المؤهله لاولمبياد طوكيو 2020.

واتفق المديرين الفنيين لكل من مصر وجنوب أفريقيا على عدم إذاعة المباراة الأولى تليفزيونيا لدواعي فنية على أن يتم إذاعة اللقاء الثاني والمحدد له الأحد القادم على الهواء مباشرة.

ومن جانبه أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي على اتفاق الفريقين على عدم إذاعة المباراة حيث يسعي كل فريق لتجربة بعض الأمور التكتيكية وحتى لا يتم كشفها للمنافسين.

دي يونج يكشف سر تحسن مستوى برشلونة

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب الأوليمبي مرانه في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، بإستاد القاهرة على أن يسافر غدا إلى الإسماعيلية.

يذكر أن المنتخب الأوليمبي يقع في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه مالي والكاميرون وغانا، ومنتخب جنوب أفريقيا يقع في المجموعة الثانية ومعه نيجيريا وكوت ديفوار وزامبيا، ببطولة أفريقيا تحت 23 عامًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة