لمناقشة أزمة كورونا.. الإبراشي: الحكومة تعقد اجتماعا الأحد.. فيديو4 شروط لعودة الصلاة في المسجد .. تعرف عليها.. فيديوالصحة تعلق على حرق صناديق نقل موتى كورونا .. فيديوتعرف على تطور الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي.. فيديومحافظ المنيا: جميع العائدين بالخارج خرجوا من العزل ولا توجد إصابات.. فيديو«لا أستطيع التنفس».. استغاثة رجل أسود قُتل على يد الشرطة تفجر احتجاجات في أمريكاالإمارات تسجل 883 إصابة جديدة وحالتي وفاة بفيروس كوروناالجيش الليبي ينفي الحصول على مقاتلات حديثة: «أجرينا إصلاحات على طائراتنا القديمة»حاكم نيويورك يتهم الكونجرس بالتضييق على الولايات الأكثر تضررًا بـ«كورونا»«الصحة العالمية» تكشف عن دور الأسبرين في علاج مرضى «كورونا»بالأحضان .. المروض دين شنايدر يفاجىء جمهوره بفوتوسيشن مع الحيوانات المفترسةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 28/5/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالحلقة 23...مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثالثة والعشرون مترجمة موقع النورمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 23 قصة عشق قيامة عثمان الحلقة 23 مترجمةنزلت عثمان الحلقة 23 .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 23 مترجمةرواد تويتر بالسعودية يشيدون بحفل محمد عبدهترامب يشيد بعمل "سبيس إكس" قبل إطلاق الرحلة التاريخيةموسكو: سوق العمل تأثر بكورونا.. وهيكل الاقتصاد يحتاج إلى تغييرالخطوط الجوية الكويتية تتجه إلى تسريح 1500 موظف من الوافدينتأجيل انطلاق رحلة أمريكية تاريخية للفضاء بسبب سوء الأحوال الجوية

تعرف على سبب عدم إذاعة مباراة المنتخب الأوليمبي أمام جنوب أفريقيا

   -  
أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، على اتفاق مع المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، على عدم إذاعة المباراة التي تجمع الفريقين، في الثامنة مساء غدٍ الخميس، على إستاد الإسماعيلية، حيث يسعي كل فريق لتجربة بعض الأمور التكتيكية وحتى لا يتم كشفها للمنافسين.

موعد ومكان مباراة المنتخب الأوليمبي ضد جنوب أفريقيا غدًا

واتفق المديران الفنيان لكل من مصر وجنوب أفريقيا على عدم إذاعة المباراة الأولى تليفزيونيا لدواع فنية، على أن يتم إذاعة اللقاء الثاني والمحدد له الأحد القادم على الهواء مباشرة.

جدير بالذكر، أن المنتخب الأوليمبي يقع في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه مالي والكاميرون وغانا، ومنتخب جنوب أفريقيا يقع في المجموعة الثانية ومعه نيجيريا وكوت ديفوار وزامبيا، ببطولة أفريقيا تحت 23 عامًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو