مركز الأزهر للفتوى الإلكترونية يوضح حكم الهدايا عند فسخ الخطبةتعرف على أهداف تعديل قانون العقوبات المعروض أمام البرلمان لضمان سداد النفقةبدء تشغيل محطة مترو هليوبوليس الأكبر بالشرق الأوسط للركابتعرف على شروط استحقاق الزوجة لنفقة المتعة وفقًا لقانون الأحوال الشخصيةتعرف على أبرز مشروعات منظمة الأغذية والزراعة فى مصر5 وصفات طبيعية لعلاج تشققات القدمين.. "مهمين فى الشتاء"المعمل الجنائى يعد تقريرا عن مواد مخدرة سقط بها عاطل فى 6 أكتوبر"الجنايات" تستكمل اليوم محاكمة أمناء شرطة بتهمة تزوير محررات رسميةرئيس الوزراء يعود من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصاديتوفير 15 ألف فرصة عمل فى البحيرة .. تفاصيلمستشفى سموحة توضح حقيقة احتجاز حالة مصابة بـ الالتهاب السحائيالنهضة تطرق أبواب أرض الفيروز.. مليار و373 مليون للبنية التحتية.. ورفح الجديدة ترى النور قريبافي سن الـ41 .. تصدي خيالي لـ بوفون مع يوفنتوس في الوقت القاتل.. فيديوضياء السيد: علي ماهر مندفع.. وحلمي طولان تنتظره مهمة شاقة في إنبي .. فيديواليوم .. ختام بطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرةالأهلى يواصل تدريباته فى التتش ويبحث خوض مباراة وديةالزمالك يستعين بفيديوهات السنغال استعدادا لمواجهة جينيراسيون في السلامورشة عمل حول "تعميم الترابط الحضرى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا""كراسة خضراء ورسائل".. كتابات حنان كمال الأخيرة.. قريبافركش تصوير "الأنسة فرح" لـ رانيا يوسف

المنتخب الأوليمبي يختتم مساء اليوم استعداداته لودية جنوب أفريقيا

   -  
يؤدي المنتخب الأوليمبي بقيادة المدير الفني شوقي غريب، مرانه في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، بالملعب الرئيسي لإستاد القاهرة الدولي، على أن يسافر غدًا إلى الإسماعيلية، استعدادا لمواجهة جنوب أفريقيا وديًا، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 بمصر نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

تعرف على سبب عدم إذاعة مباراة المنتخب الأوليمبي أمام جنوب أفريقيا

واتفق المديران الفنيان لكل من مصر وجنوب أفريقيا على عدم إذاعة المباراة الأولى تليفزيونيا لدواع فنية، على أن يتم إذاعة اللقاء الثاني والمحدد له الأحد القادم على الهواء مباشرة.

جدير بالذكر، أن المنتخب الأوليمبي يقع في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه مالي والكاميرون وغانا، ومنتخب جنوب أفريقيا يقع في المجموعة الثانية ومعه نيجيريا وكوت ديفوار وزامبيا، ببطولة أفريقيا تحت 23 عامًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة