الكاش ممنوع وغسل اليدين عند الدخول..تدابير شركات التجميل لإعادة فتح متاجرهامنزل فاخر يعود للقرن الثامن عشر للبيع بـ5.5 مليون جنيه إسترلينى.. يضم 4 غرف نومليدى جاجا ملتزمة بالكمامة فى أحدث ظهور لها مع صديقها بشوارع هوليوودالنضارة واكله نص وشه.. نجم Game Of Thrones بعد تعافيه من فيروس كوروناwatch it تعرض أفلام "ذقاق المدق" و"إمبراطورية م" و"عسل أسود" على منصتهافيديو.. طفل فلسطينى يغنى باللهجة المصرية "فكك بقى"‏الكينج منير بعد لقائه وزيرة الثقافة: مستعد للتعاون في إعلاء قيمة الفن وخدمة الوطنإصابة كريم رمزى مذيع أون تايم سبورت بفيروس كوروناThe Salisbury Poisonings مسلسل قصير عن حادثة تسمم نوفيشوك للعرض 16 يونيوبالكمامة.. إليسا تتبع إجراءات الوقاية من كورونا بعد عودتها للاستوديو للغناء.. فيديويمنع حب الشباب ويحمي من الجفاف.. هل تعرف صابون لبن الماعز؟نجل "البزاوي": "أنا خدت تنمر على اسمي لحد ما بقى عندي مناعةفيديو.. لطيفة تطرح برومو أغنيتها الجديدة "للشمس"حمدي الميرغني بصحبة شريف سلامة: "اتشرفت بمعرفته""هرحلك أنت واللي معاك"..صلاح عبد الله يروي موقفا في الكويت عام ١٩٨٧دنيا سمير غانم تكشف عن هدية تلقتها من أحد معجبيهاهنيدي وأمينة وحمدي الوزير.. فنانون تعرضوا لأزمات صحية مفاجئةأري بابل.. "كواريزما الجديد" الذي سقط في البرتغال من أجل إعادة اكتشاف نفسه في إفريقياتقارير مغربية: كاف يحدد موعد عودة دوري أبطال إفريقياحازم إمام لـ في الجول: أي زمالكاوي مقتنع بأحقية لقب نادي القرن بسبب الفوز بأكبر عدد بطولات

إخلاء سبيل الداعية السلفي محمود شعبان المتهم بالتحريض على العنف

-  
أخلت الدائرة 2 إرهاب، والمنعقدة بمجمع محاكمة طرة، سبيل الداعية السلفى الشيخ محمود شعبان الأستاذ المساعد بقسم البلاغة بكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر، في اتهامه مع آخرين بالتحريض على عنف، بكفالة 5 آلاف جنيه.

صدر القرار برئاسة المستشار معتز خفاجى، وعضوية المستشارين سامح سليمان ومحمد عمار وسكرتارية سيد حجاج ومحمد السعيد.

إخلاء سبيل الداعية محمود شعبان وقيادات «الجبهة السلفية»

وأسندت النيابة إلى محمود شعبان عددا من الاتهامات، في مقدمتها التحريض على التظاهر يوم 28 نوفمبر من عام 2014، والانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقانون.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة