الأكبر في الشرق الأوسط.. افتتاح وتشغيل محطة مترو هليوبوليس خلال ساعاتاليوم .. البرلمان يأخذ الموافقة النهائية على 3 قوانينفيديو.. مشاهير لبنان يشاركون في المظاهرات: "بدنا نعيش بكرامة"«زي النهاردة».. وفاة الفنان محمد فوزي 20 أكتوبر 1966الأهلي يلغي حجز الفندق قبل مباراة الجونة ويتمسك بلقاء القمةمرممة آثار بمنطقة خبيئة العساسيف: أتعامل مع الأثر كأنه ابني.. فيديو"القوى العاملة" ببورسعيد: 2242 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الصناعيةهل يحق لصاحب العمل إنهاء العقد للعامل حال الحكم عليه فى جناية؟مشروع تسمين الدواجن بسوهاج بتكلفة 8.5 مليون جنيه.. تعرف عليه × 12 معلومة13 فعلاً اعتبرها قانون الجمارك تهريبًا.. تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة100 مليون صحة: الحالة النفسية تؤثر على الصحة العامة فانظروا للإيجابياتضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرسفى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"

إحباط تهريب 180 طربة حشيش بنفق الشهيد أحمد حمدى

-  
سقط في قبضة ضباط مكافحة المخدرات، عاطل بحوزته 180 طربة حشيش قبل تهريبهم بنفق الشهيد أحمد حمدى.

وردت معلومات لمكافحة المخدرات مفادها قيام عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بالاتجار في المواد المخدرة، وبتقنين الاجراءات أمكن ضبطه حال إستقلاله سيارة ملاكى الشرقية بمنطقة شرق نفق الشهيد أحمد حمدى دائرة قسم شرطة الجناين.

وعثر بحوزته 180 طربة لمخدر الحشيش وزنت 18 كيلو جرام كان يخفيها بمخزن سرى خلف الإكصدام الخلفى للسيارة ـــــ "مبلغ مالى ــــــ هاتف محمول".

الأمن العام يضبط 245 قطعة سلاح ناري و262 قضية مخدرات

وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة