الأرصاد الجوية تحذر من أمطار غزيرة وسيول على جنوب سيناء غدامكرم محمد أحمد: أوروبا تدرس فرض عقوبات على تركيا بسبب سوريامكرم محمد أحمد:"النهضة"التونسي مورد سري للإرهابيين بالعراق وسورياالدفاع الروسية: الجيس السوري سيطر على قاعدة جوية وعدة جسور على نهر الفراتمتحدث "قسد": مقتل 95 شخصًا بينهم مدنيين وإصابة 450 آخرين منذ بدء العدوان التركينصرالله وفرنجية يؤكّدان ضرورة عودة العلاقات بين لبنان وسوريا إلى طبيعتهاالحكومة الألمانية تستبعد فرض عقوبات أوروبية ضد تركيا حالياالشرطة النيجيرية تداهم "مدرسة" بعد تكبيل الأطفال بالسلاسلالناتو: العدوان التركي يزيد التوتر بالمنطقة ويؤدي لأزمة إنسانيةمجلس الوزراء السعودي يدين العدوان التركي على سورياالشرطة التركية تعتقل 4 رؤساء بلديات لرفضهم العدوان على سوريابريطانيا والاتحاد الأوروبي يقتربان من مسودة اتفاق بشأن بريكستهانتر بايدن ينفي ارتكاب أية مخالفات في تعاملاته مع أوكرانيافيديو.. قطريون: مش عارفين نتعالج.. وتميم يقدم الخدمة للأجانب مجانا ويحرمنامنى عليوة ضيفة برنامج "سهرة مع" على شاشة الدلتافيديو.. ارتفاع معدلات البطالة فى تركيا إلى 13,9%فيديو.. تحذير شديد اللهجة من رئيسه حزب تركى إلى أردوغانالخارجية الأمريكية: خروج كل قوات الجيش الأمريكى من منبج السورية"كهربائي بدرجة نصاب".. ضبط فني لاتهامه بالنصب على مواطن بزعم تعيينه بالحكومةتأجيل محاكمة المتهمين في الاستيلاء على أموال "الوطنية لاستثمارات الأوقاف" لـ13 نوفمبر

ضبط مُدرِّس سرقة محتويات خزينة شركة بالمنيا

-  
صورة تعبيرية

كتب - علاء عمران:

ضبطت الأجهزة الأمنية، مرتكب واقعة سرقة محتويات خزينة من داخل شركة بالمنيا.

تبلغ لمركز شرطة بنى مزار بمديرية أمن المنيا من أحد المواطنين (صاحب شركة مقاولات) باكتشافه سرقة (طبنجه "مرخصة" - مبلغ مالي - بعض الأوراق الخاصة به) من داخل خزينة حديدية بمكتبه بمقر الشركة المشار إليه وعدم وجود أثار عنف ببابها ووجود بعثرة محتويات المكتب.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالمنيا أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة (مدرس - مقيم بدائرة المركز - سبق اتهامه في قضية "سرقة متنوعة").

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه بمسكنه، وبحوزته (الطبنجة المستولى عليها - عدد 11 طلقة من ذات العيار - 4 طلقات خرطوش) ، كما أرشد عن الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة (3 مفك - مطرقة).

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر بتمكنه من الدخول للشركة عن طريق مفتاح احتفظ به إبان عمله بها، وأضاف بأن المُبلِّغ مدين له بمبلغ 50 ألف جنيه من معاملات تجارية بينهما في مجال التسوق العقاري، ونفى وجود ثمة مبالغ مالية بداخلها. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة