تعامل مع الكوع بحرص وتعرف على آلية ثنيه وسبب الشعور بآلامهالمكرونة سريعة التحضير غير مفيدة لطفلكدراسة تحذر من ارتفاع مبيعات الحليب الصناعى للرضع فى جميع أنحاء العالم بنسبة 40%المركزي يصدر كتابا دوريا لتحديث مفاهيم "توظيفات البنك لدى العميل الواحد"تحريك أسعار 26 صنفا.. كيف تحولت النيل للأدوية للربح العام الماضي؟"جلوبال ماركت" تختار محمد معيط كأفضل وزير مالية في الشرق الأوسطمحافظ قنا يشهد سيناريو محاكاة فعلية للحماية من مخاطر السيول20 مليون جنيه للتوسعات في المنشآت التعليمية بسيوةشروط وإجراءات الحصول على مساعدات الكوارث والنكبات من "التضامن""المماطلة الإثيوبية أوصلتنا للموقف الراهن".. 9 توصيات من مؤتمر سد النهضةرئيس البرلمان العربي يدعو برلمانات العالم للاعتراف بدولة فلسطينانطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"السعودية تتعادل سلبيًا مع فلسطين بالتصفيات الآسيويةمو صلاح .. بين الإعلام والإعلانالعمليات البيئية المتعلقة بتنشئة الأجيالإرادة وتحدٍالأندية المصرية في الأدغال الأفريقيةفي رام الله.. فلسطين تتعادل مع السعودية وتشعل المجموعة في تصفيات المونديالإنتر يوضح إصابة أليكسيس سانشيزسانت باولي يفسخ تعاقده مع مدافع تركي أيدّ الهجوم العسكري ضد الأكراد

بعد 4 جرائم.. ضبط عصابة "المفتاح المُصطنع" لسرقة السيارات بالإسكندرية

-  
سرقة السيارات - ارشيفية

كتب- سامح غيث:

بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن الإسكندرية، تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع.

أكدت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية قيام "3 عاطلين"، لاثنين منهم معلومات جنائية مسجلة، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، متخذين من دائرة المدينة مكاناً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي، وقيامهم بارتكاب 4 حوادث بدوائر أقسام "باب شرقي، الدخيلة، سيدي جابر، ثان الرمل"، وتم بإرشادهم ضبط السيارات المستولى عليها.

جرى تحري المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة