فرس نهر عمره شهر و"كودو" 15 يوما.. ولدات جديدة بحديقة حيوان الجيزةمصرع سيدة إثر انقلاب سيارتها في ترعة بالدقهليةالتموين: توفير 25 ألف فرصة عمل بالمنطقة اللوجيستية في دمنهوربحضور نحو مليون زائر.. أوقاف الغربية تحتفل بمولد "شيخ العرب" اليومعاجل.. السيسي يصدق على تعيين خريجي الطب العسكريعاجل.. السيسي يمنح أوائل الطب العسكري نوط الواجب من الطبقة الثانيةضبط متهمين لترويجهما المخدرات بأبوصويرإصابة شخصين والقبض على 7 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بحلوانزيدان في ورطة قبل مواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسبانيسبب رفض يورجن كلوب تدريب ريال مدريد ومانشستر يونايتدخالد مرتجي كلمة السر.. تفاصيل عرض إنتر ميلان لمواجهة الأهليلدواع أمنية.. برشلونة يرحب بخوض لقاء الكلاسيكو بدون جمهورنجم فريق ليفربول يستغل موسوعة جينيس ويسخر من برشلونةبث مباشر.. مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة في الدورينجم الزمالك المصاب يستعد لمواجهة المقاولون العربرغم أزمته مع الزمالك.. منتخب مصر يتواصل مع كهرباالألومنيوم يطير إلى الأسيوطي استعدادا لأولي جولات الممتاز ب أمام الفيوم ..غدا50 ألف جنيه غرامة.. اتحاد الكرة يهاجم محرضي الأندية على عدم اللعب فى الكأس"إنتر ميلان" يوافق على مواجهة الأهلي أواخر ديسمبرانطلاق بطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرة بالقاهرة

وكيل صحة الشرقية يتفقد القافلة الطبية العلاجية بقرية أم رماد

   -  

تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم الخميس، القافلة الطبية العلاجية الشاملة والتي تنظمها وزارة الصحة بالتنسيق مع المديرية بقرية أم رماد التابعة لمدينة القنايات.

وقامت القافلة بتوقيع الكشف الطبي علي المرضي وتقديم العلاج اللازم مجاناً في العديد من التخصصات الطبية منها "الجراحة العامة ، الباطنة ، العظام ، الأطفال ، القلب ، النساء

والتوليد ، تنظيم الأسرة ، الجلدية" وتابع وكيل الوزارة الخدمة الطبية المقدمة وإجراء الفحوصات المعملية والأشعة العادية والتليفزيونية والكشف المبكر لأمراض السكر والضغط .

وأوضح مسعود ان القافلة وقعت الكشف الطبي المجاني علي عدد 750 مريض حتي الآن ، وتستمر القافلة حتي غداً الجمعة لتوقيع

الكشف الطبي علي جميع المرضي من أهالي القرية ، وصرف العلاج اللازم لهم ، ووجه وكيل الوزارة بتحويل الحالات التي تحتاج لإجراء عمليات جراحية للمستشفيات التابعة للمديرية .

ولفت إلى أنه تم عمل جلسات توعية صحية وتثقيفية لأهالي القرية لتوعيتهم من إنتشار الأمراض الفيروسية ، وعمل جلسات توعية عن أورام الثدي إستعداداً للمبادرة الرئاسية لصحة المرأة والكشف المبكر عن أورام الثدي والأمراض غير السارية ، وأيضاً توعية المواطنين بترشيد استهلاك المياه والكهرباء .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة