فايلر يدرس ضم محمد محمود لمعسكر مباراة الجونةحازم إمام يتعافى من الإصابة.. وجاهز لمواجهة المقاولونعرضان من نيجيريا وزامبيا لمواجهة المنتخب الأوليمبي قبل أمم أفريقياتعرف على لوائح الاتحاد الإسباني في حالة تأجيل الكلاسيكوتعرف على رسالة فايلر للاعبي الأهلي بعد تأجيل القمة 119حسام حسن يفضل طبق الانتقام ساخنافليتشر: ماني يستفيد من تركيز الجميع على صلاحتقرير: ماندزوكيتش يوافق على الانتقال إلى ميلانروبرتسون: تألق ليفربول الحالي لن يفيده أمام يونايتدرئيس ساسولو: برشلونة كان يريد سينسي لكن إنتر كان أسرعبث مباشر لفاعليات حفل تخرج الدفعة الأولى من كلية الطب العسكريوزير الرياضة يبحث مع رئيس الكاف إنهاء اتفاقية المقر وبطولة أفريقيامحمود دونجا: الانتصار على حرس الحدود يحفز الإسماعيليعلى طريقة الأهلي والزمالك.. تعليمات أمنية بتأجيل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونةجدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلةمواعيد مباريات الجولة السابعة بالدوري السعودي غدًا الجمعةضبط نصاب استولى على أموال الطلاب بزعم إلحاقهم للدراسة بالخارجبـ كيلو ونصف هيروين.. ضبط 4 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمالالنيابة تستعجل تقرير المعمل الجنائي بشأن حريق كنيسة حلوانسقوط عصابة لتجارة الحشيش في إمبابة

17 مليونا و236 ألف جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة في قنا

   -  
أكد عبد الحميد الهجان محافظ قنا أن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر قام بتمويل عدد 837 مشروع صغير ومتناهي الصغر خلال شهر سبتمبر الماضي بإجمالي قيمة مالية بلغت 17 مليون و236 ألف جنيه وذلك في إطار سعي المحافظة بالتعاون مع الجهاز إلى مساعدة شباب الخريجين للبدء في تنفيذ مشروعات خاصة بهم ودخول مجال ريادة الأعمال.

وأوضح الهجان أن المشروعات التي تم تمويلها خلال شهر سبتمبر منها 37 مشروع صغير بتمويل يصل إلى 6 مليون و45 ألف جنيه و800 مشروع متناهي الصغر بتمويل مالي بلغ 11 مليون و190 ألف جنيه.

وأضاف المحافظ أن عدد المشروعات الممولة خلال الفترة من يناير وحتى أغسطس من العام الحالي بلغت 6042 مشروع بتمويل قدره 143 مليون و414 ألف جنيه منها 318 مشروع صغير بإجمالي تمويل 70 مليون و71 ألف جنيه بينما بلغ عدد المشروعات المتناهية الصغر 5724 مشروع بتمويل قدره 73 مليون 343ألف جنيه.

وأكد الهجان أن المحافظة تعطي أولوية خاصة للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لما لها من دور كبير في إعطاء دفعة قوية لعجلة التنمية على أرض قنا وزيادة الإنتاج والحد من البطالة بتوفير فرص عمل جديدة لشباب الخريجين من أبناء المحافظة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة