وزيرة التخطيط وخبراء مؤتمر "مصر تستطيع" في الروبيكي للجلودانطلاق دورة "مواجهة الفكر المتطرف" للطلاب الوافدينمجلس الشورى السعودي يوصي بإبقاء رسوم المرافقين 2020 كما كانت في 2019تعرف على تطور معدلات الفقر في مصرأبوالغيط يستقبل المبعوث الصيني الجديد للشرق الأوسطالإحصاء : 1.3 مليار شخص يعانون الفقر على مستوى العالمالداخلية: 449 سجينًا يودعون السجون بعفو رئاسي بمناسبة انتصارات أكتوبرشاهد.. تكريم الزميل محمد صلاح بذهبية جمعية الكتّابالتعليم تعلن عن الفائزين في مسابقة "فني مبتكر 2019"العربية: مقتل 218 بينهم 18 طفلا منذ بداية العدوان التركى على سورياالشرقية للدخان تقر توزيع أرباح للمساهمين وزيادة الحافز اليومي للعمالمصر الجديدة للإسكان تختار "إتقان جروب" لتأجير الشولاند بحديقة الميريلاندتعاون بين «التصديري للطباعة» و«هيئة الكتاب» لإطلاق «القاهرة تنادي» بمعرض الكتاب 2020نائب محافظ الوادى الجديد يلتقي مسئولي مركز تأهيل ذوي الاحتياجات"الدقهلية" تطلق اسم الشهيد محمد سمير إدريس على مدرسة بشربينبدء تنفيذ الخطة الاستثمارية لرأس سدر بجنوب سيناءجهاز شباب الخريجين بالمنيا يعلن عن 756 فرصة عمل بالقطاع الخاصإحالة العاملين بـ5 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيقضبط مصنع هيروين فى الشرقية والتحفظ على 50 كيلو بودرة خام.. صورخريجو طب القوات المسلحة يستعرضون مهاراتهم الطبية أمام الرئيس السيسي

تأجيل قضية مقتل الطفلة فاطمة واغتصابها ونزع أعضائها التناسلية لجلسة 4 ديسمبر

   -  
أجلت الدائرة الحادية عشر جنايات المنصورة برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن عبد السلام نظر قضية الطفلة فاطمة ضحية الاغتصاب ونزع أعضائها التناسلية على يد سيدة و4 شباب تزعمهم نجل عم الأب وشقيقيه إثر نشوب خلافات بين المتهم الأول وزوجته مع والد المجني عليها بسبب أرض زراعية لجلسة 4 ديسمبر لورود تقرير الطب الشرعي.

وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة الستامونى، كشفت غموض العثور على جثة طفلة ملقاة في إحدى الأراضي الزراعية بقرية 20 بصار بحفير شهاب الدين، بعد اغتصابها ونزع أعضائها التناسلية.

مفاجأة.. سيدة و4 شباب اشتركوا في نزع الأعضاء التناسلية لطفلة الدقهلية

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من مزارع بعثوره على جثة طفلة ملقاة بجوار أرضه الزراعية بين قريتي 20 و21 بصار بحفير شهاب الدين.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة للطفلة "ف.أ"، 10 سنوات، تلميذة بالصف الرابع الابتدائي، والمبلغ بغيابها في 20 ديسمبر الماضي في المحضر رقم 9 /2019 إداري.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمد شرباش، مدير مباحث الدقهلية، والعميد أحمد شوقي، رئيس مباحث المديرية، والرائد محمد حماد، رئيس مباحث مركز الستاموني، لكشف غموض الواقعة، بعدما تقدم والد الطفلة ببلاغ ضد نجل عمه "عبدالله" 35 سنة، يتهمه باختطاف نجلته.

بضربة "شومة".. مقتل "مسن" على يد بائعتين لاعتراضه على "فرش" بضاعتهما أمام منزله بالدقهلية

وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة سيدة و4 شباب تزعمهم نجل عم الأب وشقيقيه "ج" 30 سنة - عامل زراعي، وآخر يدعى "على" 41 سنة، والمتهمة "س. خ. ف"، 20 سنة، الزوجة الثانية للمتهم الأول، و"أحمد ا. ع" 20 سنة.

وتبين أن خلافات نشبت بين المتهم الأول وزوجته مع والد المجني عليها بسبب أرض زراعية، ما دفعهما للتفكير في خطف ابنته الصغرى بمساعدة باقي المتهمين، وقاموا باحتجازها داخل منزل مهجور ملك والدة المتهمة.

وأكدت التحريات أن المتهمين تعدوا على المجني عليها جنسيًا، وقاموا بهتك وقطع أعضائها التناسلية، بغرض تضليل الأجهزة الأمنية والإيحاء بأنها واقعة اغتصاب.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط جميع المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة للانتقام من والد الطفلة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات. تأجيل قضية مقتل الطفلة فاطمة واغتصابها ونزع أعضائها التناسلية لجلسة 4 ديسمبر تأجيل قضية مقتل الطفلة فاطمة واغتصابها ونزع أعضائها التناسلية لجلسة 4 ديسمبر تأجيل قضية مقتل الطفلة فاطمة واغتصابها ونزع أعضائها التناسلية لجلسة 4 ديسمبر
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة