اقرأ مع قاسم أمين.. "المرأة الجديدة" ما نفعله بنسائنا ضد فطرة الله100 كتاب عالمى.. "الدفتر الذهبى" حكاية امرأة تدافع عن الحريةالأوقاف: "أسباب رفع البلاء" موضوع خطبة الجمعة المقبلة بمن مسجد الحسينبالصور- شاهد خسوف القمر الجزئي في سماء القاهرةوزير السياحة يجتمع بقيادات القطاع لبحث عودة الحياة لطبيعتهاالإسكان توضح تفاصيل جديدة عن محور الزمر الجديد.. فيديوالهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائفوالد أحمد فتحي يكشف تفاصيل إصابة زوجة نجله وبناته ب كورونا.. فيديوحقوق المرأة: ختان الإناث إعاقة زي قطع الإيد والرجلسمير فرج: تحركات دولية لحل الأزمة الليبية.. فيديوالإسكان: عمارات محور الزمر خالفت اشتراطات ترخيص البناءبلغاريا تعلن عن بؤرة جديدة لإنفلونزا الطيور على أراضيها«الدفاع البريطانية»: مقاتلاتنا اعترضت طائرات روسية مرتين فوق البلطيقخرقوا حظر التجول المفروض بسبب كورونا.. مقتل 15 شخصًا برصاص الشرطة في كينياالنيابة تأمر بالتحفظ على السيارة المتسببة فى حادث وصلة دهشور بمدخل الشيخ زايداليوم.. الحكم فى دعوى عدم دستورية لائحة العاملين بهيئة الثروة السمكية10 معلومات عن قرض صندوق النقد الجديد لمصر بقيمة 5.2 مليار دولار"مهتز نفسيا" يتجرد من ملابسه بعد استيقافه لمخالفته قرار الحظر في بورسعيدانتشال جثتين لشخصين من داخل حفرة آثار في البساتينتوقعات الأبراج اليوم 6-6-2020: الثور والميزان والجدي أصحاب الحظ الوفير

تأجيل قضية مقتل الطفلة فاطمة واغتصابها ونزع أعضائها التناسلية لجلسة 4 ديسمبر

   -  
أجلت الدائرة الحادية عشر جنايات المنصورة برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن عبد السلام نظر قضية الطفلة فاطمة ضحية الاغتصاب ونزع أعضائها التناسلية على يد سيدة و4 شباب تزعمهم نجل عم الأب وشقيقيه إثر نشوب خلافات بين المتهم الأول وزوجته مع والد المجني عليها بسبب أرض زراعية لجلسة 4 ديسمبر لورود تقرير الطب الشرعي.

وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة الستامونى، كشفت غموض العثور على جثة طفلة ملقاة في إحدى الأراضي الزراعية بقرية 20 بصار بحفير شهاب الدين، بعد اغتصابها ونزع أعضائها التناسلية.

مفاجأة.. سيدة و4 شباب اشتركوا في نزع الأعضاء التناسلية لطفلة الدقهلية

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من مزارع بعثوره على جثة طفلة ملقاة بجوار أرضه الزراعية بين قريتي 20 و21 بصار بحفير شهاب الدين.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة للطفلة "ف.أ"، 10 سنوات، تلميذة بالصف الرابع الابتدائي، والمبلغ بغيابها في 20 ديسمبر الماضي في المحضر رقم 9 /2019 إداري.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمد شرباش، مدير مباحث الدقهلية، والعميد أحمد شوقي، رئيس مباحث المديرية، والرائد محمد حماد، رئيس مباحث مركز الستاموني، لكشف غموض الواقعة، بعدما تقدم والد الطفلة ببلاغ ضد نجل عمه "عبدالله" 35 سنة، يتهمه باختطاف نجلته.

بضربة "شومة".. مقتل "مسن" على يد بائعتين لاعتراضه على "فرش" بضاعتهما أمام منزله بالدقهلية

وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة سيدة و4 شباب تزعمهم نجل عم الأب وشقيقيه "ج" 30 سنة - عامل زراعي، وآخر يدعى "على" 41 سنة، والمتهمة "س. خ. ف"، 20 سنة، الزوجة الثانية للمتهم الأول، و"أحمد ا. ع" 20 سنة.

وتبين أن خلافات نشبت بين المتهم الأول وزوجته مع والد المجني عليها بسبب أرض زراعية، ما دفعهما للتفكير في خطف ابنته الصغرى بمساعدة باقي المتهمين، وقاموا باحتجازها داخل منزل مهجور ملك والدة المتهمة.

وأكدت التحريات أن المتهمين تعدوا على المجني عليها جنسيًا، وقاموا بهتك وقطع أعضائها التناسلية، بغرض تضليل الأجهزة الأمنية والإيحاء بأنها واقعة اغتصاب.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط جميع المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة للانتقام من والد الطفلة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات. تأجيل قضية مقتل الطفلة فاطمة واغتصابها ونزع أعضائها التناسلية لجلسة 4 ديسمبر تأجيل قضية مقتل الطفلة فاطمة واغتصابها ونزع أعضائها التناسلية لجلسة 4 ديسمبر تأجيل قضية مقتل الطفلة فاطمة واغتصابها ونزع أعضائها التناسلية لجلسة 4 ديسمبر
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة