جبور الدويهي: لا نزال نواجه صراعاتنا العادية رغم الجائحة وكأن شيئاً لم يكنكنوز مكتبة الإسكندرية المعرفية في "بيت الإيسيسكو الرقمي"الكورونا تغيب عبدالرحمن حجازي عن عالمنا"الأعلى للثقافة" ينعي الدكتور عبدالرحمن حجازي بعد وفاته بفيروس كوروناالفن في عصر كورونا.. مصرية ترسم على الكمامات"فنون الصعيد في زمن الجائحة".. السيرة الهلالية "أون لاين" وفيلم للتوعية ضد كورونا | صور"حزر فزر" مبادرة ثقافية من متحف الآثار بمكتبة الاسكندرية"كنز على الإنترنت": 4 مصادر معرفية للمحتوى الرقمي لمكتبة الإسكندرية.. تعرف عليهاالنحات عبد المجيد إسماعيل: فزت بجمهور جديد بعد مشاركة أعمالي في مسلسل "ونحب تانى ليه" | صور"قتل من الرجال أكثر من النساء".. الأسرار المنسية لوباء الكوليرا الثالث في مصر | صورالخاضعون للعزل المنزلى لمخالطة حالات كورونا: "العلاج جالنا لحد البيت"مدير عام التأمين الصحى ببنى سويف: تعافى 26 حالة من فيروس كورونابالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظات الجمهوريةإصابة سائق مجلس مدينة دكرنس بالدقهلية فى حادث تصادم مع سيارة نقلإغلاق محل بلاى ستيشن وسايبر بالشرقية لمخالفته قواعد حظر التجوالتشكيل لجنة لمتابعة المستشفيات المخصصة لعلاج حالات "كورونا" بالوادى الجديدالشرطة تفض فرح محمد صادق لاعب الإسماعيلى بحضور شاكوش وعمر كمالتسجيل 43 إصابة بفيروس كورونا فى كفر الشيخ ووفاة 3 حالات أمسفنون تراثية فى قلب الأقصر.. صناعة الألباستر والتحف المقلدة ورثها أبناء "القرنة" عن أجدادهم الفراعنة.. أقدم وأمهر صانع تحف: مشاهير أوروبا يتهافتون عليهالشرطة تفض حفل زفاف لنجل رجل أعمال بالإسماعيلية

محافظ قنا: تخصيص 1557م2 لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي

   -  
أعلن اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، تخصيص 1557 م2 لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي بقرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط.

وشدد محافظ قنا، في تصريح لـ"فيتو"، على ضرورة اتخاذ وتطبيق جميع الإجراءات اللازمة التي تضمن عاما دراسيا متميزا للطلاب والتلاميذ بجميع المراحل وتوفير الجو الملائم يضمن سير العملية التعليمية بنجاح.

اقرأ أيضا:محافظ قنا: التعاقد مع أتوبيسات مكيفة لسهولة تنقل المواطنين بالمراكز والخطوط الداخلية

وأشار الهجان، إلى أنه تم توسعة 12 مدرسة بمختلف قرى ومراكز المحافظة، من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية، وتوفير مناخ مناسب لأبنائنا الطلاب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة