تعرف على عروض البيت الفني للمسرح وأسعار التذاكر"ياسين".. إيران تكشف عن طائرة عسكرية نفّاثة جديدة (فيديو)اتفاق بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي على البريكسيتالشيوعي السوداني يطالب بالوقف الفوري للعدوان التركي على سوريارسميًا.. فوز قيس سعيّد في الانتخابات الرئاسية التونسيةيامن "رجل غزة الحديدي"كيف تعيد أصوات العصافير والطيور إلى الحديقة؟وزراء الشئون الاجتماعية العرب يستعينون بمصر لتطبيق تكافل وكرامة وأطفال بلا مأوى في بلادهمالفلاحين تكشف النتائج المترتبة على ارتفاع أسعار التقاوي الشتويةشاهد| تحرك أول قطار في موقع عطل المترو بالخط الأولشاهد| تكدس وشلل تام فى محطة سراى القبة بسبب عطل مترو الأنفاق.. فيديو وصورنقابة الأطباء: وقف العمل بمبنى دار الحكمة يوم السبت لمدة 3 ساعاتغضب عمالي بعد تصريحات وزير قطاع الأعمال بشأن لوائح الأجورالأزهر ينعى ضحايا تصادم حافلة المعتمرين في السعوديةالتأمين الشامل: القضاء على قوائم الانتظار لـ جراحات قلب الأطفال في بورسعيدالأرصاد: طقس الجمعة مائل للحرارة على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 30أمين البحوث الإسلامية يلتقي مسئول طباعة المصحف بالكويتاليوم العالمى لمكافحة الفقر.. كيف يؤثر الفقر على السمنة بين الأطفال؟تحذير.. ارتفاع درجة حرارة الأرض يؤدى إلى تفشى فيروس إيبولالماذا حملت سيارات تأمين موكب بوتين في الإمارات حروفًا روسية؟

محافظ قنا: تخصيص 1557م2 لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي

   -  
أعلن اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، تخصيص 1557 م2 لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي بقرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط.

وشدد محافظ قنا، في تصريح لـ"فيتو"، على ضرورة اتخاذ وتطبيق جميع الإجراءات اللازمة التي تضمن عاما دراسيا متميزا للطلاب والتلاميذ بجميع المراحل وتوفير الجو الملائم يضمن سير العملية التعليمية بنجاح.

اقرأ أيضا:محافظ قنا: التعاقد مع أتوبيسات مكيفة لسهولة تنقل المواطنين بالمراكز والخطوط الداخلية

وأشار الهجان، إلى أنه تم توسعة 12 مدرسة بمختلف قرى ومراكز المحافظة، من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية، وتوفير مناخ مناسب لأبنائنا الطلاب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة