صحة الإسكندرية تنفي إصابة تلميذة جديدة بالالتهاب السحائيالمصري يختتم استعداداته بمعسكر السخنة استعدادا للمقاصةالبرلمان يناقش تدني أسعار الماشية وتضرر صغار المربين.. الأحدنبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنميةباحث: الإسلاميون يحرفون المطالب الاجتماعية العادلة للشعوب لخدمة أهدافهمجلال عارف: سفينة الإرهاب الداعمة لأردوغان في المنطقة توشك على الغرقجليبر الأشقر: الإخوان وأنصارهم يدفعون أردوغان للسيطرة على شمال سورياتعاون مصر وأمريكا في مجال الطاقة.. الأبرز في صحف الأربعاءدعوى تطالب بإلغاء قرار "العدل" بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محامضبط 4228 قضية سرقة تيار كهربائي بالمحافظاتخالد عكاشة: مصر لها حقوق في مياه النيل يكفلها القانون الدولي.. فيديواخبار التوك شو.. حقيقة إغلاق مدارس الإسكندرية وأسباب اندلاع حرائق لبنان.. فيديوشاهد.. إبداع إسعاد يونس ومحمد فراج في مشهد تمثيليأسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 16 -10- 2019.. فيديوتحويل الكاوتش إلى عفش.. شاب يبهر أشرف عبد الباقي بـ أفكار إعادة التدويرالخيار بـ4 جنيهات.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاء 16 - 10 - 2019 في مصرتعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالدولار يسجل 16.23 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأربعاء 16 - 10 -2019حبس طالبين بتهمة التعدى على صديقهما بسلاح أبيض فى المرجاليوم.. استكمال سماع الشهود فى إعادة محاكمة 46 متهما بـ"أحداث مسجد الفتح"

بطريرك الكاثوليك ينظم حفل وداع لسفير الفاتيكان

   -  
أقام صاحب الغبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في مصر، حفل وداع لصاحب السيادة المطران برونو موزارو، سفير الفاتيكان بمصر.

يأتى هذا الحفل قبل مغادرة سفير الفاتيكان بمصر للبلاد وتوليه رسالة القاصد الرسولى بكوستاريكا.

كان سفير الفاتيكان بمصر قد ودع قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية،بطريرك الكرازة المرقسية، قبل مغادرة البلاد.

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، اليوم، "القاصد الرسولي" المطران برونو موزارو، سفير الفاتيكان بمصر.

وقال القس بولس حليم المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية: إن القاصد الرسولي حرص على توديع البابا تواضروس بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير للفاتيكان بمصر، مشيرا إلى أن اللقاء حضره مستشار سفير الفاتيكان جان توماس.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة