ديلى ميل تنشر صورا لتصرفات الجيران السيئة خلال العزل المنزلىعارفة عبد الرسول جدة كريم عبد العزيز فى فيلم "كيرة والجن"نقابة المعلمين توجه الفرعيات بتوفير مستلزمات الوقاية من كورونا لأعضائهاأجايي يكشف دور حسام البدري في تألقه مع الأهلي.. فيديوأجايي يرد على اتهامه بتمثيل الإصابة.. ويؤكد: أفضل لحظاتي حين أسجل في الزمالكطارق السعيد لمسئولي الأهلي: حسام عاشور يستحق التكريم.. وأحمد فتحي اختار مستقبله.. فيديوالأهلي يبحث عن مخرج لأزمة المغربي وليد أزارومحمد مصيلحي: غير مستعدين لتحمل تكاليف عودة الدوري.. فيديوبعد إصابتهم بكورونا.. هذا ما قالته إنجي علاء لمذيعي قناة سي بي سي إكسترا"تفضل أحن أب ".. شيماء سيف توجه رسالة للمنتج هشام جمال بعيد ميلادهاالمقاولون يجس نبض الزمالك فى صفقة معروف يوسفمشاهير الرياضة يرفعون شعار "يا أهلا بالحب والجواز" فى زمن الكوروناالمدرب المصرى مرفوض فى الإسماعيلى بعد الرحيل المنتظر لجوميزملاعب مفتوحة لتنظيم بطولات الكاراتيه بعد عودة النشاطتعرف على أهم 16 مؤشر لصناعة الغاز الطبيعي خلال 10أشهرتعرف على قائمة الوظائف الأعلى أجرا فى مصر بالربع الأخير من 2019فيديو.. صراع بين محتجين ضد الحجر الذاتى وممرضين بألمانيافيديو.. حديقة حيوان بألمانيا تحتفل بولاد صغار الغوريلا كيشاقطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها اليوم لغسل وتطهير الشبكاترئيس مكافحة الفيروسات بأشمون يكشف تفاصيل جديدة عن كورونا

وكيل البرلمان يطالب بمحاكمة أردوغان دوليا بعد العدوان التركي على سوريا

   -  
أكد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أن العدوان التركي على الأراضي السورية اعتداء صارخ على سيادة دولة عربية شقيقة يتنافى مع قواعد القانون الدولي، ويهدد بعودة تنظيم "داعش" مرة أخرى.

وأوضح أن أردوغان يرتكب انتهاكات وجرائم واضحة في حق الشعب السورى، من خلال القصف العشوائي المستمرة ضد المواطنين الأبرياء، مشيرا إلى أن ما يقوم به أردوغان في شمال سوريا يستوجب محاسبته أمام المحاكم الدولية.

وأشار إلى أن أردوغان والمخابرات التركية تقوم بدعم كامل للتنظيمات الإرهابية في سوريا، وعلى رأسهم جبهة النصرة الإرهابية، كما أن تركيا كانت ومازلت تمثل منطقة ارتكاز لتوزيع الإرهابين على دول عربية مثل سوريا والعراق وليبيا لضرب استقرار تلك الدول، والاستفادة من حالة الفوضى فيها، مضيفا" أنها حرب ضد الإنسانية وأين منظمات حقوق الإنسان من انتهاكات أردوغان المستمرة.

وطالب "وكيل النواب"، المجتمع الدولي ممثلًا في الأمم المتحدة ومجلس الأمن، بتحمل مسئوليته وإدانة قتل الأطفال والمدنين العزل والتصدي لهذه الانتهاكات التي تهدد الأمن والسلم الدوليين، محذرا من أن أردوغان يحاول تعديل التركيبة السكانية في شمال سوريا وفقًا للمصالح التركية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة