"اللى خان".. أحدث أغانى أحمد سعد مقرر طرحها بعد أيامأمير كرارة يستضيف غدا أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي في "سهرانين"سعيد الكعبي: الزمالك له شعبية كبيرة بالإمارات وأنا من محبيهعمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور)ملف الأربعاء.. إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي.. وصلاح يصنع ويُسجلصدر حديثا.. "بحور الدم" مجموعة قصصية لـ فيفى خليفةشاهد.. لوحة برناردينو لوينى عن المسيح قبل بيعها فى مزاد علنىتفاصيل خطف سيدة لابن خالها وطلب 2 مليون جنيه فدية بالشرقية "صور"صور.. انخفاض أسعار اللحوم البلدى بالدقهلية لـ70 جنيهابعد الانفصال عن أحمد فلوكس.. هذه شروط هنا شيحة للزواج مجددالبنان يتنفض.. كارول سماحة تكشف عن مطالبها الثوريةأسباب تجعل الحقن المجهرى الوسيلة الوحيدة للإنجابمن فضلك لا تطلبنى يوم إجازتىحتى لا تموتَ الشهامةُ فى بلادنا!(مفتاح الحياة)ديل الكلب!ألف علامة استفهام!نوبل السلام.. يهدد بالحرب!أيمن الجندى والتصوفدولة الرئيس!

حملات نظافة وإزالة مكثفة بقرى المنيا.. ورئيس أبوقرقاص يتابع تظلمات التموين

   -  
العقيد محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص بالمنيا

تفقد العقيد محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص بالمنيا، مكتب تموين قرية بني موسى لمتابعة حسن سير العمل وتقديم الطلبات الخاصة بالمواطنين وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بضرورة المتابعة الدورية للتأكد من انتظام سير العمل وقياس مدي إرضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة. 

ووجه رئيس المركز العاملين بمكتب التموين بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين وتيسير إجراءات تقديم التظلمات الخاصة بالبطاقات التموينية.

كما تفقد رئيس المركز خلال جولته عدد من شوارع القرية للوقوف علي مستوي النظافة العامة مشددًا على تكثيف حملات النظافة داخل كل قرية ورفع التراكمات الموجودة بالشوارع ونقلها للظهير الصحراوي بهدف إضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق وتوفير بيئة صحية ونظيفة.

كما تواصل الوحدة المحلية لمركز المنيا ، جهودها فى رفع الإزالات والإشغالات ومتابعة حالة النظافة بالشوارع الرئيسية بالمركز والقرى التابعة لها، وذلك خلال حملة مكبرة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية ، تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا للحفاظ على رقعة الأراضى وحرم الطريق العام.

قال المهندس محمد سيد على رئيس المركز، إن الحمله أسفرت عن إزالة 3 حالات تعد على الأراضى الزراعية بقرية تلة بمساحة 400 متر مربع مشيرا إلى تجميل مدخل القريه الشرقي وتهذيب الأشجار على جانبي الطريق.

ونفذت الوحدة المحلية بنزلة حسين حمله على جميع القري التابعة لها شملت (ابوفليو - طريق الطراد - طريق الشرفا) وتم رفع جميع مخلفات القمامة من مناطق تجمع الي الظهير الصحراوي، إلى جانب متابعة اعمال الإزالات وايقاف المبانى غير المرخصة ومسح الطرق ورفع المخلفات الزراعيه علي جانبي الطريق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة