الأرصاد الجوية تحذر من أمطار غزيرة وسيول على جنوب سيناء غدامكرم محمد أحمد: أوروبا تدرس فرض عقوبات على تركيا بسبب سوريامكرم محمد أحمد:"النهضة"التونسي مورد سري للإرهابيين بالعراق وسورياالدفاع الروسية: الجيس السوري سيطر على قاعدة جوية وعدة جسور على نهر الفراتمتحدث "قسد": مقتل 95 شخصًا بينهم مدنيين وإصابة 450 آخرين منذ بدء العدوان التركينصرالله وفرنجية يؤكّدان ضرورة عودة العلاقات بين لبنان وسوريا إلى طبيعتهاالحكومة الألمانية تستبعد فرض عقوبات أوروبية ضد تركيا حالياالشرطة النيجيرية تداهم "مدرسة" بعد تكبيل الأطفال بالسلاسلالناتو: العدوان التركي يزيد التوتر بالمنطقة ويؤدي لأزمة إنسانيةمجلس الوزراء السعودي يدين العدوان التركي على سورياالشرطة التركية تعتقل 4 رؤساء بلديات لرفضهم العدوان على سوريابريطانيا والاتحاد الأوروبي يقتربان من مسودة اتفاق بشأن بريكستهانتر بايدن ينفي ارتكاب أية مخالفات في تعاملاته مع أوكرانيافيديو.. قطريون: مش عارفين نتعالج.. وتميم يقدم الخدمة للأجانب مجانا ويحرمنامنى عليوة ضيفة برنامج "سهرة مع" على شاشة الدلتافيديو.. ارتفاع معدلات البطالة فى تركيا إلى 13,9%فيديو.. تحذير شديد اللهجة من رئيسه حزب تركى إلى أردوغانالخارجية الأمريكية: خروج كل قوات الجيش الأمريكى من منبج السورية"كهربائي بدرجة نصاب".. ضبط فني لاتهامه بالنصب على مواطن بزعم تعيينه بالحكومةتأجيل محاكمة المتهمين في الاستيلاء على أموال "الوطنية لاستثمارات الأوقاف" لـ13 نوفمبر

مدبولي: مقاصة متأخرات الدعم والضرائب والجمارك بلغت 800 مليون جنيه

   -  
"مدبولي: مقاصة متأخرات الدعم والضرائب والجمارك بلغت 800 مليون جنيه"

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إنّ قيمة "المقاصة" التي تجريها الحكومة بين متأخرات دعم الصادرات لديها للمصدرين، والمتأخرات الضريبية والجمركية بلغ حتى الآن 800 مليون جنيه.

وأضاف مدبولي في مؤتمر صحفي منعقد حاليا في مقر مجلس الوزراء أنّ الحكومة اتخذت مجموعة من الخطوات لدعم قطاع الصناعة، بينها وضع برنامج جديد لتحفيز الصادرات، ورفع القيمة المخصصة لهذا البند من 4 لـ6 مليارات جنيه.

وأوضح رئيس الوزراء أنّ الحكومة سددت 10% من إجمالي قيمة متأخرات دعم الصادرات المعتمدة والمتراكمة منذ عام 2012، كما تم اعتماد صرف متأخرات صغار المصدرين لتشجيعهم على الانطلاق أكثر بقيمة 100 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة