جمال عبد الجواد: "سد النهضة" قضية كل المصريين.. وليست موضع صراع سياسيطلب إحاطة للبرلمان بشأن عدم تثبيت بعض العاملين بمحافظة البحيرةانهيار الثروة الحيوانية بمصر في طلب إحاطة بالبرلمانلجنة الإسكان توصي بتعديل اللائحة التنفيذية لقانون التصالحتفاصيل تعديلات «إسكان البرلمان» على قانون التصالح في مخالفات البناء«خطة النواب»: نسعى لوضع حدود زمنية ملزمة لجميع الجهات لإنهاء الإجراءات الجمركيةنشرة التوظيف.. وظائف بـ"اتصالات" وجهة حكومية وبنوك والعربية للطيرانوزير الخارجية الفرنسي يزور العراق لمناقشة مسألة الجهاديين الأجانب"النقد الدولي": مصر نموذج لامع للدول التي طبقت الإصلاح الاقتصاديبمقطعي فيديو.. الأمم المتحدة توثق "جرائم حرب" لتركيا في سوريابث مباشر.. انطلاق مؤتمر "مصر تستطيع" تحت رعاية الرئيس السيسيشيخ الأزهر: رجال الدين مسؤولون عن إنقاذ البشرية من أخطاء الحضارات الغربية«مدبولي» يلتقي نائب الرئيس الأمريكي في البيت الأبيضشيخ الأزهر لمجلس كنائس مصر: رجال الأديان عليهم مسؤولية كبرى لإنقاذ البشرية«مدبولي» لمدير «النقد الدولي»: مصر تتطلع لاستمرار التعاون مع الصندوقشيخ الأزهر: لم نر التعصب المقيت والخلاف المذموم إلا بعد ظهورِ جماعات التشدد والعنفالزمالك يتلقى تأكيدا من الجبلاية بإقامة القمة في موعدها.. وغموض حول ملعب المباراةإنبي يبحث حل أزمة بث مبارياته مع مسئولي بريزنتيشن..غداالجهاز الفني للمنتخب يكشف سبب استبعاد أحمد الشناويالاتحاد السكندري يكشف إصابة محمود رزق

سونى تكشف عن بوستر جديد لـ فيلم Charlie's Angels

-  

طرحت شركة سونى المنتجة لفيلم  Charlie's Angels، بطولة النجمة العالمية كريستين ستيوارت وناعومى سكوت وغيرهم، أول بوستر للعمل الذى من المقرر أن يصل دور العرض حول العالم في 8 نوفمبر المقبل، الفيلم يدور في إطار كوميديا ودراما وأكشن.

ومن المقرر أن يركز الفيلم على الجيل القادم من الملائكة الذين يعملون مع تشارلي الغامض،  بعد نمو الوكالة بشكل كبير وانتشارها على مستوى العالم، وتقديمها لخدمات الأمن والاستخبارات لمجموعة واسعة من العملاء الخاصين.

وحصد الجزء الأول من الفيلم 264 مليون دولار فى بداية الألفية الثالثة، ليحتل صدارة الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات فى عام 2000.

 ودارت أحداث الجزء الأول الذى عرض عام 2000، حول ثلاث فتيات مثيرات تم تدريبهن قتاليًا على يد رئيسهن الغامض، للدفاع عن النفس، حتى يتم تورطهن مع جماعات خطيرة، ومحاولاتهن للنيل منهن والنجاة بأنفسهن، الفيلم الجديد سيكون من كتابة ديفيد أوبورن وإخراج إليزابيث بانكس.

وتستعد شركة سونى لـ طرح الجزء الثانى من فيلم Zombieland يوم 18 أكتوبر من الشهر الجارى، وسيطرح الجزء الثانى تحت اسم Zombieland: Double Tap.

ويدور الجزء الجديد من العمل حول انتقال كل من كولومبوس وتالاهاسي وويتشيتا وليتل روك إلى قلب أمريكا حيث يواجهون الزومبي المتطور، و باقى الناجين.

فيلم Zombieland: Double Tap من بطولة زوي ديوتش، ايما ستون، أبيجيل برسلين، بيل موراي، وودي هارلسون، روزاريو داوسون، أفان جوجيا، جيسي أيزنبرج، لوك ويلسون، دان أيكرويد، توماس ميددليتش، راشيل لوتريل، مايكل ويلكيرسون، جوليا فاسى، جيسيكا ميدينا، ومن إخراج روبن فلايشر، ومن تأليف ديف كالهام، ريت ريس، بول ويرنيك .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة