هل يمكن أن تصاب بالتهاب رئوي بدون حمى؟ اعرف الإجابةننشر الصور الأولى لـ"أحمد" ضحية تعذيب سيدة في الدقهليةإعادة تأهيل وإحلال 1500 وحدة سكنية بمشروع فوسفات مصر بالوادى الجديدتكريم المنتج محمد إسماعيل ضمن حفل توزيع جوائز صناع الترفيه بالسعوديةإردوغان: تركيا ليس لديها خطة لمهاجمة مدينة كوباني السوريةتعليق أعمال برلمان هونج كونج بعد مقاطعة الرئيسة التنفيذية كاري لامالصين تنتقد مشروع قانون أقره مجلس النواب الأمريكي لدعم محتجي هونج كونجاليوم.. محافظ قنا يفتتح 60 منزلا بقرى قوص بعد إعادة أعمارهمتفاصيل اعتداء صاحب محل على طفلة وهتك عرضها بالقليوبيةهطول أمطار غزيرة على أسوان.. والمحافظة تستنفر أجهزتها تحسبا للسيولصحة الإسكندرية تنفي إصابة تلميذة جديدة بالالتهاب السحائيالمصري يختتم استعداداته بمعسكر السخنة استعدادا للمقاصةالبرلمان يناقش تدني أسعار الماشية وتضرر صغار المربين.. الأحدنبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنميةباحث: الإسلاميون يحرفون المطالب الاجتماعية العادلة للشعوب لخدمة أهدافهمجلال عارف: سفينة الإرهاب الداعمة لأردوغان في المنطقة توشك على الغرقجليبر الأشقر: الإخوان وأنصارهم يدفعون أردوغان للسيطرة على شمال سورياتعاون مصر وأمريكا في مجال الطاقة.. الأبرز في صحف الأربعاءدعوى تطالب بإلغاء قرار "العدل" بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محامضبط 4228 قضية سرقة تيار كهربائي بالمحافظات

فردوس عبد الحميد: فاضل استبعدنى من فيلم حب فى الزنزانة.. والمخرج الكبير: مش ندالة منى

-  


قالت الفنانة فردوس عبد الحميد، إن أهم الأعمال التي قدمتها خلال مشوارها الفني كانت مع زوجها المخرج محمد فاضل، إذ إنه يشارك الفنان في رسم الشخصية واختيار كافة التفاصيل.

وأضافت خلال ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية، إن محمد فاضل شخص أناني جدا في عمله، وليس كما يقال إنه كان يدخل العمل من أجل أن يعطي دورا لزوجته، وبدليل فيلم "حب في الزنزانة"، والذي كان من المقرر أن يكون من بطولتي مع الراحل أحمد زكي، قبل إسناده إلى سعاد حسني وعادل إمام.

ورد محمد فاضل، أن السبب الحفيقي لاختيار عادل إمام وسعاد حسني بفيلم حب في الزنزانة، بسبب مشاركة أحمد زكي وفردوس عبد الحميد في فيلم آخر مع المخرج محمد خان، وليست ندالة مني. 

ويحضر ندوة تكريم المخرج محمد فاضل الآن، عدد كبير من نجوم الفن منهم، زوجته الفنانة فردوس عبد الحميد، الفنانة الهام شاهين، الفنان محمود قابيل، السيناريست فيصل ندا، خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة، فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما، المخرج علي عبد الخالق، المخرج علي بدرخان، المخرج هاني لاشين، المخرج عمرو عابدين، المخرج كمال عبد العزيز، والفنانة منال سلامة.


ندوة تكريم محمد فاضل (1)
ندوة تكريم محمد فاضل (2)
ندوة تكريم محمد فاضل (3)
ندوة تكريم محمد فاضل (4)
ندوة تكريم محمد فاضل (5)
ندوة تكريم محمد فاضل (6)
ندوة تكريم محمد فاضل (7)
ندوة تكريم محمد فاضل (8)
ندوة تكريم محمد فاضل (9)
ندوة تكريم محمد فاضل (10)
ندوة تكريم محمد فاضل (11)
ندوة تكريم محمد فاضل (12)
ندوة تكريم محمد فاضل (13)
ندوة تكريم محمد فاضل (14)
ندوة تكريم محمد فاضل (15)
ندوة تكريم محمد فاضل (16)
ندوة تكريم محمد فاضل (17)
ندوة تكريم محمد فاضل (18)
ندوة تكريم محمد فاضل (19)
ندوة تكريم محمد فاضل (20)
ندوة تكريم محمد فاضل (21)
ندوة تكريم محمد فاضل (22)
ندوة تكريم محمد فاضل (23)
ندوة تكريم محمد فاضل (24)
ندوة تكريم محمد فاضل (25)
ندوة تكريم محمد فاضل (26)
ندوة تكريم محمد فاضل (27)
ندوة تكريم محمد فاضل (28)
ندوة تكريم محمد فاضل (29)
ندوة تكريم محمد فاضل (30)
ندوة تكريم محمد فاضل (31)
ندوة تكريم محمد فاضل (32)
ندوة تكريم محمد فاضل (33)
ندوة تكريم محمد فاضل (34)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة