بعد خبر وفاته في حادث.. كاظم الساهر يتصدر مؤشرات البحثتكريم الشاعر تامر حسين بجامعة عين شمس .. اليومالله يحفظ هالبلد المضياف.. المطربة أروى عن حرائق لبنانأصالة عن لبنان: الحياة تتمثّل بك.. أنت الملاذ وأنت الفرحبكلمات مؤثرة.. الحزن يخيم على نجوم الفن بسبب حرائق لبنانفرصة جميلة .. مهيرة عبد العزيز بصحبة عمرو دياب ورجاء الجداوي وعمرو أديب في موسم الرياضكفاية تضليل.. محمد رمضان تعليقًا على كذب قناة الجزيرة بشأن فيديو الطائرةفاطمة عادل: فيلم بين بحرين رسالة لتغيير العشوائياتفي ذكرى رحيله.. ابنة عمر الحريري تخفي عليه مرضه 4 سنواتشاهد.. أحمد شريف يكشف عن مفاجأة في ساقية الصاويوزيرة الصحة: تقديم كافة سبل الدعم للارتقاء بالخدمات للمواطنينالتنمية المحلية: مبادرة صوتك مسموع تلقت 20 ألف شكوى وتم حل 97% منهاهل يمكن أن تصاب بالتهاب رئوي بدون حمى؟ اعرف الإجابةننشر الصور الأولى لـ"أحمد" ضحية تعذيب سيدة في الدقهليةإعادة تأهيل وإحلال 1500 وحدة سكنية بمشروع فوسفات مصر بالوادى الجديدتكريم المنتج محمد إسماعيل ضمن حفل توزيع جوائز صناع الترفيه بالسعوديةإردوغان: تركيا ليس لديها خطة لمهاجمة مدينة كوباني السوريةتعليق أعمال برلمان هونج كونج بعد مقاطعة الرئيسة التنفيذية كاري لامالصين تنتقد مشروع قانون أقره مجلس النواب الأمريكي لدعم محتجي هونج كونجاليوم.. محافظ قنا يفتتح 60 منزلا بقرى قوص بعد إعادة أعمارهم

مغنية أمريكية شهيرة تدافع عن العرب وتصف ترامب بـ"المضطرب"

-  
وصفت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، رئيس البلاد دونالد ترامب، بـ"الرجل الأكثر اضطرابا في الولايات المتحدة"، وذلك خلال مقابلة صحفية.


وقالت المغنية ريهانا في مقابلة مع مجلة "فوج": "يبدو أن الشخص الأكثر اضطرابا في الولايات المتحدة هو الرئيس".

وذكرت موقع سكاى نيوز عربية عن الفنانة المتحدرة من جزر باربادوس أنها أخذت على سيد البيت الأبيض، ربطه المنهجي لعمليات إطلاق النار على يد أشخاص بيض باضطرابات عقلية، في وقت يصف تلك التي يقترفها أفراد من أقليات بأنها أعمال إرهابية.

وكان الرئيس الأمريكي قد صرح في أغسطس أن "الأمراض العقلية" كانت وراء المجازر المرتكبة في إل باسو (تكساس) ودايتون (أوهايو) على يد بيض،وقالت ريهانا: "توصيف الأمر بطريقة مختلفة تبعا للون بشرة" الفاعل "إذلال يكتسي طابعا عنصريا إلى أقصى الحدود".

وأردفت: "ضعوا عربيا يحمل السلاح عينه في مركز وولمارت عينه (في إل باسو حيث ارتكبت المجزرة في 3 أغسطس)، ولن يتكلم دونالد ترامب بتاتا عن مشكلة صحة عقلية".

وكشفت المغنية ، أنها رفضت إحياء عرض خلال فترة الاستراحة ما بين شوطي نهائي كرة القدم الأمريكية (سوبر بول)، وهو أكثر الأحداث استقطابا للمشاهدين وتنظمه رابطة كرة القدم الأمريكية.

وقالت: "أنا لا أوافق بتاتا على بعض تدابير هذه الرابطة، ولم أكن أريد أن أسدي لهم خدمة".

وعزت قرارها إلى التدابير المتخذة في حق اللاعب كولين كابرنيك، الذي ركع عدة مرات خلال أداء النشيد الوطني قبل المباريات، تنديدا بالتمييز الذي يقاسيه السود في الولايات المتحدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة