"الصحة الكويتية": 562 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة إلى 29921الليلة.. الفنانة المصرية بأوبرا باريس فرح الديبانى ضيفة live مع As3adالفنان طارق الإبياري: عادل إمام عجبه دوري "رفاعة" في مسلسل فلانتينو"مينى ماسك"..شاهد شكل الكمامات فى عيادات التجميل بتايلاند للحماية من كوروناالصحة العالمية تصدر توجيهات بعدم إعطاء المضادات الحيوية لعلاج حالات كورونا "المعتدلة"بيونسيه تدعم التظاهرات الأمريكية ضد العنصرية.. ماذا قالت ؟محامي الوزيري يكشف مفاجأة في قضية هيفاء وهبي.. تفاصيلإنجي وجدان تمازح جمهورها بصورة مرعبةهروبا من ألتراس الأهلي .. أحمد شوقي يغلق حسابه على فيسبوكمن فضلكم كفاية إشاعات.. دينا فؤاد توجه رسالة مؤثرة لرجاء الجداويطبيب شرعي يكشف مفاجأة بشأن تشريح جثة جورج فلويد: «إيجابي كورونا»3500 إصابة في يوم واحد.. إيران تسجل أكبر حصيلة إصابات بكورونا منذ بدء الجائحةلا تتعاملوا معهم.. مطرانية أسوان تحذر: مجهولون يوزعون ماء وزيتا بحجة شفاء الأمراضالعلمية للفيروسات..نتائج رسمية من وزارة الصحة لعلاج مصابي كورونا بـ"البلازما'بعد واقعة فتيات سوهاج.. اللجنة الوطنية تطالب بتعديل مادة الختان فى قانون العقوباتمناعتك حمايتك.. حملة جديدة للتعريف بالفيروس.. لجنة مكافحة كورونا تحدد شروط حقن البلازما للمصابينالرى: إزالة مزارع سمكية بمسطح إجمالى 2125 مترا بأسيوطأهم الأخبار ..قرار جديد من السيسي بشأن اتفاقية مع الكويت..اكتشاف إصابة جورج فلويد بفيروس كوروناهل تلغي الحكومة التعامل بالأوراق النقدية بدءًا من يوليو.. الوزراء يردهل تعقد التعليم اختبارات قدرات لطلاب الثانوية العامة كبديل للامتحانات النهائية.. الحكومة ترد

مغنية أمريكية شهيرة تدافع عن العرب وتصف ترامب بـ"المضطرب"

-  
وصفت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، رئيس البلاد دونالد ترامب، بـ"الرجل الأكثر اضطرابا في الولايات المتحدة"، وذلك خلال مقابلة صحفية.


وقالت المغنية ريهانا في مقابلة مع مجلة "فوج": "يبدو أن الشخص الأكثر اضطرابا في الولايات المتحدة هو الرئيس".

وذكرت موقع سكاى نيوز عربية عن الفنانة المتحدرة من جزر باربادوس أنها أخذت على سيد البيت الأبيض، ربطه المنهجي لعمليات إطلاق النار على يد أشخاص بيض باضطرابات عقلية، في وقت يصف تلك التي يقترفها أفراد من أقليات بأنها أعمال إرهابية.

وكان الرئيس الأمريكي قد صرح في أغسطس أن "الأمراض العقلية" كانت وراء المجازر المرتكبة في إل باسو (تكساس) ودايتون (أوهايو) على يد بيض،وقالت ريهانا: "توصيف الأمر بطريقة مختلفة تبعا للون بشرة" الفاعل "إذلال يكتسي طابعا عنصريا إلى أقصى الحدود".

وأردفت: "ضعوا عربيا يحمل السلاح عينه في مركز وولمارت عينه (في إل باسو حيث ارتكبت المجزرة في 3 أغسطس)، ولن يتكلم دونالد ترامب بتاتا عن مشكلة صحة عقلية".

وكشفت المغنية ، أنها رفضت إحياء عرض خلال فترة الاستراحة ما بين شوطي نهائي كرة القدم الأمريكية (سوبر بول)، وهو أكثر الأحداث استقطابا للمشاهدين وتنظمه رابطة كرة القدم الأمريكية.

وقالت: "أنا لا أوافق بتاتا على بعض تدابير هذه الرابطة، ولم أكن أريد أن أسدي لهم خدمة".

وعزت قرارها إلى التدابير المتخذة في حق اللاعب كولين كابرنيك، الذي ركع عدة مرات خلال أداء النشيد الوطني قبل المباريات، تنديدا بالتمييز الذي يقاسيه السود في الولايات المتحدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة