طبيب بارز: فيروس كورونا المستجد يفقد قوته وأصبح أقل فتكا11 جريمة قتل.. تعرف على جرائم محافظة القاهرة خلال شهر مايوبقالي أسبوع ما شوفتش أسرتي.. تفاصيل إصابة الإعلامية إلهام نمر بـ كورونامتحدث الوزراء: امتحانات الثانوية العامة 21 يونيو و500 مليون جنيه لتأمينها طبيا ..فيديووزير التربية والتعليم يكشف موعد ظهور نتيجة أولى وثانية ثانوي.. فيديوقائمة أسعار ملزمة للمستشفيات الخاصة في علاج كورونا.. الوزراء: 85% نسبة إشغال مستشفيات المرحلة الأولى و17% بالثانية ..فيديونمر بظروف معقدة.. وزير التعليم: ضميرنا مرتاح علشان عملنا الواجبأحمد موسى عن عودة المصلين لـ المسجد النبوي: مشهد يبكي من السعادةأحمد موسى: من يتحدث عن مصر لا يعرف قيمتها وقدرها.. فيديومائل للحرارة على القاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الاثنين بالدرجاتفي المستشفى والعزل المنزلي.. تفاصيل إصابة 5 إعلاميين بفيروس "كورونا"اقرأ مع الإمام محمد عبده.. "رسالة التوحيد" معنى "لا إله إلا الله"أصدرت ألبومها بعد أسابيع من التأجيلات.. ليدى جاجا: طرح«Chromatica» أنسب حل لمواجهة «كورونا»إيمان العاصى: قلبى مع رجاء الجداوىإعادة عرض «لما كنا صغيرين» على «ON»إصابة المطربة نهال نبيل ووالدتها بفيروس كورونادلال عبد العزيز: الحالة الصحية لرجاء الجداوي "بتطلع وبتنزل"لميس الحديدي منتقدة محمد رمضان: "اهتم بصحة الناس أكثر من اهتمامك بصورك"النشرة الفنية| زواج شقيقة محمد رمضان ومطربة شابة تصاب بالكورونا ووفاة فنان سودانيسلاف معمار بصحبة كندة حنا وساندي بملابس واقية.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال ساعة

المرصد السورى: نزوح 60 ألف مدنى جراء العدوان التركى على شمال شرق البلاد

   -  

أعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان، أن 60 ألف مدنى، نزحوا من مناطقهم بسبب العدوان التركى على شمال شرق سوريا.

كان الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، كشف عن حصيلة عدوان بلاده على شمال شرق سوريا، موضحا أن العمليات العسكرية أسفرت عن مقتل 109 أشخاص.

وهدد أردوغان، أوروبا بفتح الباب أمام اللاجئين إذا اقدمت الحكومات الأوروبية على تعريف العمليات فى سوريا بأنها احتلال.

وأعلن أردوغان أمس الأربعاء، بدء العدوان التركى بتنفيذ العمليات العسكرية على شمال شرق سوريا، بينما أكد مسئول أمنى تركى أن العملية التركية فى سوريا بدأت بضربات جوية وستدعمها نيران المدفعية.

وأفادت وكالة "سانا" السورية الرسمية، أن تركيا بدأت "عدوانا" على منطقة رأس العين، مؤكدة أن قصفا جويا ومدفعيا مكثفا على المنطقة أدى لحركة نزوح كبيرة للأهالى.

فيما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، أن الطائرات الحربية التركية تشن ضربات جوية فى الشمال السورى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة