برلماني يطالب بتشديد العقوبات على الممتنعين بالتصالح في مخالفات البناء"جمعية رجال الأعمال " تعقد اجتماعا لزيارة رومانيا وتناقش التصدير للمكسيكمحامي قاتل شهيد الشهامة بالمنوفية يعتذر عن حضور المحاكمة مع موكلهانهيار جزئي لعقار بالسيدة عائشة وسقوط أجزاء منه على منزلين آخرين (صور)استشاري مزارع سمكية يكشف حقيقة إصابة أسماك البلطي بالبكتيريا والديداننسيت كتابها.. تعليم كفر الشيخ يوضح سبب احتجاز تلميذة في مدرستهاخبيئة العساسيف.. مؤتمر عالمي بالأقصر اليوم للإعلان عن الكشف الأثري الجديدبعد تصريحات مرتضى منصور...عقوبة كارثية لـ الزمالك حال رفض خوض السوبر الأفريقيكوكا: تصريح هاني رمزي وجهة نظر واحترمها رغم اختلافي معه.. فيدوصدمة .. أزمة فى القلب وراء عدم انضمام كوكا لـ فيورنتينا وبازل وبنفيكاأحمد حسن: حسام البدري لم يختار جهازه بالكامل في تدريب منتخب مصر.. فيديواليوم.. قرعة أمم إفريقيا لكرة اليد بتونسالأهلي يستأنف تدريباته اليوم بعد راحة 24 ساعةجهاز الإسماعيلى يتابع مواجهة الجزيرة الاماراتى مع خورفكانغرف العمليات تتابع الحركة فى محيط الإغلاق الجزئى لطريق السويس الصحراوىشمال الدلتا لتوزيع الكهرباء تستعيد 20 مليون جنيه من محاضر سرقات التيارصور.. تامر عاشور والليثي يحييان حفلا بالجامعة المصرية الصينيةعمرو دياب يحيي حفل زفاف نجل هاني شاكر بحضور نجوم الفن (فيديو)عمرو دياب ودينا الشربيني يفاجئان مريم قورة في حفل زفافها (فيديو)الهضبة يشعل حفل زفاف مريم قورة بأغنية "الليلة" (فيديو وصور)

الأمم المتحدة: مئات آلاف من السوريين معرضون للخطر بسبب العدوان التركى

   -  

حذرت الأمم المتحدة، من الخطر الذى يهدد مئات آلاف المدنيين السوريين فى الشمال السورى، جراء العدوان التركى المتواصل على سوريا، حسبما اأوردته قناة العربية، فى خبر عاجل قبل قليل.

وأعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان، أن 60 ألف مدنى، نزحوا من مناطقهم بسبب العدوان التركى على شمال شرق سوريا.

كان الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، كشف عن حصيلة عدوان بلاده على شمال شرق سوريا، موضحا أن العمليات العسكرية أسفرت عن مقتل 109 أشخاص.

وهدد أردوغان، أوروبا بفتح الباب أمام اللاجئين إذا اقدمت الحكومات الأوروبية على تعريف العمليات فى سوريا بأنها احتلال.

وأعلن أردوغان أمس الأربعاء، بدء العدوان التركى بتنفيذ العمليات العسكرية على شمال شرق سوريا، بينما أكد مسئول أمنى تركى أن العملية التركية فى سوريا بدأت بضربات جوية وستدعمها نيران المدفعية.

وأفادت وكالة "سانا" السورية الرسمية، أن تركيا بدأت "عدوانا" على منطقة رأس العين، مؤكدة أن قصفا جويا ومدفعيا مكثفا على المنطقة أدى لحركة نزوح كبيرة للأهالى.

فيما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، أن الطائرات الحربية التركية تشن ضربات جوية فى الشمال السورى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة