نجم المغرب السابق: أتمنى الاستمرار بشكل جيد لأوناجم وبن شرقي مع الزمالكفتح الله: أتمنى عودة بطولة الدوري ولكن القرار في يد الحكومةالزمالك: كاف غيّر قواعد نادي القرن قبل عام من إعلانهالمنياوي:لا أعلم سبب رحيلي عن منصب مدير الكرة بالإسماعيلي حتى الآنملف الأحد..رسالة نارية من النقاز لمرتضى.. وآل الشيخ يوضح حقيقة شراء نادٍ مصريالزمالك: تعرضنا للسحر في الكونغو والمغرب.. ونستخدم الماء والملحتعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليومالبابا: «كوفيد - ١٩» أظهر ضعف الإنسان أمام خالقهرسالة مؤثرة من ممرضة بمستشفى عزل (فيديو)في عزل منزلي بعد ثبوت إيجابية عينة نجله.. وكيل الصحة بالقاهرة ينفي إصابته بكورونا«بتفكر إزاي؟».. لميس الحديدي تهاجم محمد رمضان بعد احتفاله بزفاف شقيقته في ظل كورونابعد تصدرها التريند.. معلومات قد لا تعرفها عن جامعة جنوب الواديطارق يحيى: الأهلي ليس طرفا في مشكلة نادي القرن.. والشركة المنفذة لـ اللافتة أخطأت.. فيديووصلة ضحك بين محمود فتح الله وإبراهيم فايق لهذا السبب ..فيديوبعد موافقة الأندية.. طارق يحيى: من الممكن عودة كأس مصر كتجربة.. فيديوليس وليد أزارو.. الاتفاق السعودي يستهدف نجم الأهلي.. فيديونادي الإعلاميين يرفض استئناف النشاط ويطلب منح الدورى للأهلي.. فيديواتحاد الكرة التونسي يحدد الإجراءات المتبعة حال إصابة اللاعبين بكورونا.. فيديوجددوا مطالبهم بعدم استكمال البطولة.. هاني حتحوت يكشف نتائج اجتماع أندية الدوري.. فيديومواجهات نارية خلال الجولتين المقبلتين من الدوري الإسباني

الأمم المتحدة: مئات آلاف من السوريين معرضون للخطر بسبب العدوان التركى

   -  

حذرت الأمم المتحدة، من الخطر الذى يهدد مئات آلاف المدنيين السوريين فى الشمال السورى، جراء العدوان التركى المتواصل على سوريا، حسبما اأوردته قناة العربية، فى خبر عاجل قبل قليل.

وأعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان، أن 60 ألف مدنى، نزحوا من مناطقهم بسبب العدوان التركى على شمال شرق سوريا.

كان الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، كشف عن حصيلة عدوان بلاده على شمال شرق سوريا، موضحا أن العمليات العسكرية أسفرت عن مقتل 109 أشخاص.

وهدد أردوغان، أوروبا بفتح الباب أمام اللاجئين إذا اقدمت الحكومات الأوروبية على تعريف العمليات فى سوريا بأنها احتلال.

وأعلن أردوغان أمس الأربعاء، بدء العدوان التركى بتنفيذ العمليات العسكرية على شمال شرق سوريا، بينما أكد مسئول أمنى تركى أن العملية التركية فى سوريا بدأت بضربات جوية وستدعمها نيران المدفعية.

وأفادت وكالة "سانا" السورية الرسمية، أن تركيا بدأت "عدوانا" على منطقة رأس العين، مؤكدة أن قصفا جويا ومدفعيا مكثفا على المنطقة أدى لحركة نزوح كبيرة للأهالى.

فيما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، أن الطائرات الحربية التركية تشن ضربات جوية فى الشمال السورى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة