تعرف على عروض البيت الفني للمسرح وأسعار التذاكر"ياسين".. إيران تكشف عن طائرة عسكرية نفّاثة جديدة (فيديو)اتفاق بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي على البريكسيتالشيوعي السوداني يطالب بالوقف الفوري للعدوان التركي على سوريارسميًا.. فوز قيس سعيّد في الانتخابات الرئاسية التونسيةيامن "رجل غزة الحديدي"كيف تعيد أصوات العصافير والطيور إلى الحديقة؟وزراء الشئون الاجتماعية العرب يستعينون بمصر لتطبيق تكافل وكرامة وأطفال بلا مأوى في بلادهمالفلاحين تكشف النتائج المترتبة على ارتفاع أسعار التقاوي الشتويةشاهد| تحرك أول قطار في موقع عطل المترو بالخط الأولشاهد| تكدس وشلل تام فى محطة سراى القبة بسبب عطل مترو الأنفاق.. فيديو وصورنقابة الأطباء: وقف العمل بمبنى دار الحكمة يوم السبت لمدة 3 ساعاتغضب عمالي بعد تصريحات وزير قطاع الأعمال بشأن لوائح الأجورالأزهر ينعى ضحايا تصادم حافلة المعتمرين في السعوديةالتأمين الشامل: القضاء على قوائم الانتظار لـ جراحات قلب الأطفال في بورسعيدالأرصاد: طقس الجمعة مائل للحرارة على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 30أمين البحوث الإسلامية يلتقي مسئول طباعة المصحف بالكويتاليوم العالمى لمكافحة الفقر.. كيف يؤثر الفقر على السمنة بين الأطفال؟تحذير.. ارتفاع درجة حرارة الأرض يؤدى إلى تفشى فيروس إيبولالماذا حملت سيارات تأمين موكب بوتين في الإمارات حروفًا روسية؟

السودان: المجلس السيادي يُعيّن رئيسًا للقضاء ونائبًا عامًا للبلاد

   -  
علم السودان

القاهرة- (مصراوي):

أصدر مجلس السيادة الانتقالي في السودان قرارًا بتعيين نعمات عبدالله محمد خير رئيسًا للقضاء، وتاج السر علي الحبر علي نائبًا عامًا، خلال اجتماع عُقِد الخميس بالقصر الجمهوري في العاصمة السودانية الخرطوم، حسبما أفادت وكالة السودان للأنباء (سونا).

وقال المتحدث باسم المجلس السيادي محمد الفكي سليمان، إن القرار تم بموجب الوثيقة الدستورية بعد إيداعها لدى وزارة العدل ونشرها في الجريدة الرسمية السودانية (الجازبتا)، مضيفا أن المجلس يكون بهذا القرار قد طوى صفحة شغلت الشارع السوداني منذ فترة .

وأوضح الفكي أن رئيس القضاء والنائب العام سيشرعان بعد توليهما مناصبهما في تكوين المجالس المعنيّة، لممارسة مهامها في اختيار مجلس القضاء في الفترة القادمة وفق جدول زمني محدد كما سيباشران مهامهما في التصدى لقضايا الفساد وغيرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة