إنشاء مدينة سكنية في العامرية.. رئيس الوزراء يتابع موقف عدد من مشروعات محافظة الإسكندريةوزارة البيئة تدعم محافظة القليوبية بمعدات بقيمة ٣٠ مليون جنيهوطنية بعشر رجال... نجيب ساويرس يوجه رسالة للتونسية عبير موسيالحكومة: 26 مدينة طلابية و69 ألف سرير إجمالي الطاقة الاستيعابية للمدن الجامعية لمصابي كوروناالبيئة: إعداد نموذج بإجراءات تقييم الأثر البيئي لأصحاب المشروعاتتعرف على حقيقة نقص شديد في العملات المعدنية "الفكة" بالأسواقالسيسي: مصر مستعدة للمشاركة في التجارب السريرية بشأن لقاح كوروناحملة تطهير وتعقيم موسعة لمؤسسة دار الهلالموجز السوشيال ميديا .. احذفوا لعبة ببجي .. حسام عاشور يتراجع عن الاعتزالبسام راضي: الرئيس السيسي يشارك في القمة العالمية للقاحات عبر الفيديوكونفرانسعضو بـ"صيادلة القاهرة": نقص الكمامات بالصيدليات يرجع لرفض الموردين الفواتيرالتموين: شراء 3.3 مليون طن من القمح المحلى منذ بداية الموسم الحالىحركة المحليات بالجيزة.. السقعان للوراق وبكر لحى شمالبروتوكول تعاون بين الأوقاف والتموين لتوفير 400 طن لحوم أضاحى كدفعة أولىفرع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر بليبيا ينعى الدكتور عبد الفضيل القوصى"الفلاحين": قرار حظر استيراد السكر يحمى الصناعة المحلية من الانهيارالصحافة الإلكترونية والجرائم المعلوماتية.. رسالة ماجستير للواء أحمد كسابنقابة الأطباء تطالب الصحة بعدم الامتناع عن قبول إجازات رعاية الطفل للطبيباتمصادر: وفاة موظف بديوان محافظة القاهرة جراء كورونا وإصابة 9 بالفيروسحالتها مستقرة..أشرف زكي يكشف التطورات الصحية لرجاء الجداوي

السودان: المجلس السيادي يُعيّن رئيسًا للقضاء ونائبًا عامًا للبلاد

   -  
علم السودان

القاهرة- (مصراوي):

أصدر مجلس السيادة الانتقالي في السودان قرارًا بتعيين نعمات عبدالله محمد خير رئيسًا للقضاء، وتاج السر علي الحبر علي نائبًا عامًا، خلال اجتماع عُقِد الخميس بالقصر الجمهوري في العاصمة السودانية الخرطوم، حسبما أفادت وكالة السودان للأنباء (سونا).

وقال المتحدث باسم المجلس السيادي محمد الفكي سليمان، إن القرار تم بموجب الوثيقة الدستورية بعد إيداعها لدى وزارة العدل ونشرها في الجريدة الرسمية السودانية (الجازبتا)، مضيفا أن المجلس يكون بهذا القرار قد طوى صفحة شغلت الشارع السوداني منذ فترة .

وأوضح الفكي أن رئيس القضاء والنائب العام سيشرعان بعد توليهما مناصبهما في تكوين المجالس المعنيّة، لممارسة مهامها في اختيار مجلس القضاء في الفترة القادمة وفق جدول زمني محدد كما سيباشران مهامهما في التصدى لقضايا الفساد وغيرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة