وزير النقل يشرف على عملية إصلاح أعطال المترو بمحطة غمرةالسبت.. نقابة الأطباء خارج الخدمة لمدة ٣ ساعاتساويرس عن إدانة الكونجرس لقرار ترامب بالانسحاب من سوريا: "لا عجب"آخر أعمال تطوير شارع شهاب وطريق المريوطية في الجيزةتعرف على مواعيد وفرص عمل ملتقى توظيف "القوى العاملة" بالدقهلية%100 نسبة نجاح الدفعة الأولى بكلية الطب في القوات المسلحةالأزهر ينعى ضحايا حافلة المعتمرين بالسعوديةبالأسماء.. السيسي يمنح الأوسمة لأوائل الدفعة الأولى بكلية طب بالقوات المسلحةأمين "البحوث الإسلامية" يبحث التعاون مع مسئول طباعة المصحف بالكويتالبترول: البنك المركزي يمول إنشاء 366 محطة تموين غاز السياراتالحكومة الليبية ترفع سعر الكيروسين للاستخدام التجارى كخطوة أولى ضمن إصلاحاتالمالية: القانون الجديد للجمارك يضمن تبسيط الإجراءات وخفض تكلفة السلعحازم الببلاوي.. مسئول الأوقات الحرجة.. لازمته الأزمات رغما عنهالصندوق الكويتى للتنمية الاقتصادية: مصر أكثر التزاما في سداد القروض التنمويةالبورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات وسط مشتريات محلية وأجنبيةالزراعة: شركات خاصة وراء إفشال منظومة القطن الجديدة لربطه بالسعر العالمىأسعار الذهب فى السعودية اليوم الخميس 17-10-2019لجنة القيد بالبورصة تغرم شركة الاتحاد الصيدلى للخدمات الطبية 10 آلاف جنيهأسعار العملات فى السعودية اليوم الخميس 17-10-2019سعر الريال السعودى مقابل الدولار الأمريكى اليوم الخميس 17-10-2019

مهاجم مدينة هاله يعالج في مستشفى جراء التعرض لطلق ناري

   -  
هجوم مدينة هاله

هاله (ألمانيا) - (د ب أ):

ذكرت مصادر أمنية أن المشتبه به في الهجوم الذي استهدف معبدا يهوديا في مدينة هاله بولاية ساكسونيا-أنهالت بألمانيا، تلقى العلاج في مستشفيين جراء تعرضه لطلق ناري.

وقالت المصادر إنه أصيب بطلق في الرقبة.

وكان الرجل قد نقل في البداية إلى مستشفى في فايسنفلس في ولاية ساكسونيا-أنهالت ثم نقل اليوم الخميس إلى مستشفى أخر في مدينة هاله للخضوع لعملية جراحية.

وكان مسلح قد حاول أمس الأربعاء تنفيذ مذبحة بين عشرات المتدينين في معبد مدينة هاله.

وقالت دوائر أمنية إن الرجل، واسمه شتيفان ب، من ولاية سكسونيا أنهالت، أراد اقتحام المعبد لتنفيذ هذا الهدف، ولكنه فشل في ذلك.

ويتهم الشاب الألماني /27 عاما/ بقتل شخصين أمام المعبد ومطعم شاورمة صغير قريب منه وإصابة شخصين آخرين على الأقل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة