عصام الحضرى يستعرض تدريباته البدنية فى الحظر.. فيديوبعد دعمه لقرارات مجلس الأهلي الأخيرة.. حلمي طولان لمنتقديه: عايزني أمسك طبلة زيكم؟بسبب ملاعب الدوري المصري.. مدرب بيرو يهاجم نجم بيراميدزرسميا اعتماد إجراء 5 تغييرات في الدورى الانجليزيإصابة جديدة في يوفينتوس قبل عودة الدوري الإيطاليالدفع بدلا من الحبس.. دييجو كوستا ينجو من السجن بسبب التهرب الضريبيمدحت العدل عن أحداث أمريكا: لطمة على وجه كل عنصرى يتنمر على أى مختلف"عرض فيلم "الأقصر" لـ شيرين رضا بمهرجان كارلوفى بالتشيكلطيفة تكشف تفاصيل حضورها السهرة الخيرية المقامة على هامش كان السينمائى7 صور جعلت أنجلينا جولى محبوبة للفقراء حول العالم.. فى عيد ميلادهاناتالى إيمانويل نجمة game of throne تشارك فى احتجاجات مناهضة العنصرية فى لندنوزير الشباب والرياضة يشيد بتوصيات المؤتمر الدولى الثالث للثقافة الرياضيةرئيس الإسكندرية للتايكوندو يشكو مخالفة عضو مجلس الإدارةالأهلى يكشف تطورات قضيتى كوليبالى وأجايى فى "فيفا"حمادة صدقى يكشف خطة استعداد سموحة لعودة النشاط الكروى7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم3 تعليمات جديدة من كارتيرون استعدادا لعودة التدريباتحكاية 3 نجوم رفضهم الزمالك وأصبحوا أساطير كرويةcity club تنشئ 9 حمامات سباحة أولمبية فى المرحلة الأولىمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواة

مهاجم مدينة هاله يعالج في مستشفى جراء التعرض لطلق ناري

   -  
هجوم مدينة هاله

هاله (ألمانيا) - (د ب أ):

ذكرت مصادر أمنية أن المشتبه به في الهجوم الذي استهدف معبدا يهوديا في مدينة هاله بولاية ساكسونيا-أنهالت بألمانيا، تلقى العلاج في مستشفيين جراء تعرضه لطلق ناري.

وقالت المصادر إنه أصيب بطلق في الرقبة.

وكان الرجل قد نقل في البداية إلى مستشفى في فايسنفلس في ولاية ساكسونيا-أنهالت ثم نقل اليوم الخميس إلى مستشفى أخر في مدينة هاله للخضوع لعملية جراحية.

وكان مسلح قد حاول أمس الأربعاء تنفيذ مذبحة بين عشرات المتدينين في معبد مدينة هاله.

وقالت دوائر أمنية إن الرجل، واسمه شتيفان ب، من ولاية سكسونيا أنهالت، أراد اقتحام المعبد لتنفيذ هذا الهدف، ولكنه فشل في ذلك.

ويتهم الشاب الألماني /27 عاما/ بقتل شخصين أمام المعبد ومطعم شاورمة صغير قريب منه وإصابة شخصين آخرين على الأقل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة