صرخات رجل: "زوجتى تطالبنى بالإنفاق على المنزل رغم مرضى"تنفيذ قرار إدراج زياد العليمى و12 آخرين على قائمة الإرهابأزمة فى ملعب نهائى دورى أبطال أوروباالجزائر تغلق الشواطئ منعا لتوافد المصطافينسلطات لوس انجلوس تحتجز أكثر من 400 شخص خلال احتجاجات السبتإعلان الطوارئ في سان فرانسيسكو وفرجينيا بعد موجة عنفترامب لحكام الولايات: استدعوا الحرس الوطني وكونوا صارمين مع الفوضيينباكستان: طرد الهند اثنين من دبلوماسينا "انتهاك صارخ" للأعراف الدبلوماسيةالمرصد السوري: تمرد وعصيان في صفوف مرتزقة أردوغان في ليبياتوريد 648 ألف طن قمح لصوامع وشون الشرقيةبالأسماء.. أوائل الشهادة الإعدادية في الوادي الجديدإطلاق اسم فني تمريض على إحدى قاعات الرعاية بمستشفى بني سويف الجامعيصور.. رفع 27 طن مخلفات وتراكمات صلبة من الزينية شمال الأقصرإصابة 35 حالة بفيروس كورونا في أسوانحملة مكبرة لمتابعة التزام الأفراد والمنشآت التجارية بسنورس فى الفيوموقف البناء أو التعلية أو استكمال البناء أو التشطيبات بالوادي الجديدالمجتمع المدني بالشرقية يدعم مستشفيات الحميات بأجهزة ومستلزمات طبيةصور.. سكرتير محافظة الأقصر يقود حملة نظافة شاملة بشوارع المدينةرئيس جامعة الفيوم يصدر قرارات بشأن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كوروناتأجيل وتقسيط مديونيات أصحاب المشروعات متناهية الصغر لمواجهة «كورونا»

"دوقة يورك" تعلن إجراءها عمليات تجميل قبل زفاف ابنتها "يوجين"

   -  

يشعر البعض منا أحيانا بالغيرة من المشاهير الذين يظهروا أصغر سنا، مما كانوا عليه منذ عشر سنوات، ويصرون على أنهم لم يفعلوا شيئًا أو يخضعوا لأى عملية تجميل، وأن شبابهم يعود إلى اليوجا وممارسة الرياضة والأكلات الصحية فقط.

الأميرة سارة مارجريت، دوقة يورك، خطفت الأنظار عندما ظهرت في حفل زفاف ابنتها الأميرة يوجين لجاك بروكسبانك العام الماضى، حيث تمتعت ببشرة ناعمة خالية من التجاعيد، والتى أثارت إعجاب المتابعين، ولكن بعد أسبوع من احتفالها بعيد ميلادها الستين، طلت دوقة يورك لتعلن قائلة: "كانت السعادة تسيطر علي لأن ابنتي كانت تتزوج.. كنت سعيدة جدا.. لكني تلقيت بعض العلاج بالليزر على وجهي مما ساعد أيضًا"، بحسب ما نشر موقع ديلى ميل.

يذكر أن سارة فيرجسون دوقة يورك أو سارة مارجريت. ولدت 15 أكتوبر 1959، وهي مطلقة من الأمير أندرو دوق يورك، الابن الثاني للملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب، دوق ادنبره. ولها أنشطة خيرية كثيرة بالإضافة إلى عملها ككاتبة، ومنتجة أفلام ومذيعة تلفزيونية.

دوقة يورك تجرى عمليات تجميل بالليزر
دوقة يورك تعلن إجراء عمليات تجميلية قبل زفاف ابنتها
دوقة يورك خلال حفل زفاف أبنتها
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة