اضبط مخالفة.. شكوى من تلوث ترعة بدمياط تستخدم فى رى الأراضى الزراعيةهل ترتبط نوبات غثيان الصباح بإصابة الطفل بالتوحد؟شاهد.."الأبواب المغلقة" يكشف كواليس أشهر عملية احتيال تمت خلف الشاشاتمدبولي يعود إلى القاهرة قادما من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصاديتعرف على الأسباب الأكثر شيوعًا لآلام القفص الصدري.. والأهم أن تعاود الطبيبالأكبر في الشرق الأوسط.. افتتاح وتشغيل محطة مترو هليوبوليس خلال ساعاتاليوم .. البرلمان يأخذ الموافقة النهائية على 3 قوانينفيديو.. مشاهير لبنان يشاركون في المظاهرات: "بدنا نعيش بكرامة"«زي النهاردة».. وفاة الفنان محمد فوزي 20 أكتوبر 1966الأهلي يلغي حجز الفندق قبل مباراة الجونة ويتمسك بلقاء القمةمرممة آثار بمنطقة خبيئة العساسيف: أتعامل مع الأثر كأنه ابني.. فيديو"القوى العاملة" ببورسعيد: 2242 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الصناعيةهل يحق لصاحب العمل إنهاء العقد للعامل حال الحكم عليه فى جناية؟مشروع تسمين الدواجن بسوهاج بتكلفة 8.5 مليون جنيه.. تعرف عليه × 12 معلومة13 فعلاً اعتبرها قانون الجمارك تهريبًا.. تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة100 مليون صحة: الحالة النفسية تؤثر على الصحة العامة فانظروا للإيجابياتضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرسفى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئ

تخصيص خط تليفون للرد على الاستفسارات حول وظائف التعليم

   -  
وزارة التربية والتعليم

 خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رقم خدمة عملاء للرد على الاستفسارات الخاصة بالتقدم لوظائف وزارة التربية والتعليم.

 ذكرت الوزارة أن رقم خدمة العملاء هو 01211733363، وأنه متاح خلال الأيام من الأحد حتى الخميس من كل

أسبوع، على أن تبدأ مواعيد العمل من العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

 انطلقت، أمس الأربعاء، أكبر بوابة للتوظيف في المدارس الحكومية والخاصة المصرية على مستوى العالم العربي،

على أن يتم اختيار 120 ألف معلم وأخصائي للتعاقد معهم لمدة عام قابل للتجديد حتى ثلاثة أعوام.

 تستمر البوابة لتلقي طلبات جميع المتقدمين على وظائف، أو للتطوع بالعمل في المدارس على مدار العام والأعوام المقبلة، للاستعانة بهم حين وجود عجز في تخصصهم بالإدارة التعليمية نفسها التابعين لها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة