بعد إصابة 7 نواب بكورونا.. حسب الله: انعقاد جلسات مجلس النواب فى موعدهاخبير اقتصادى: مصر بدأت التعامل مع تداعيات فيروس كورونا مبكرًا.. فيديوبوابة أمل كبيرة .. أشرف الفقي: عقار ريمديسيفير سلاح فتاك لقتل كورونا.. فيديوالقابضة لمياه الشرب: إتاحة تطبيق إليكتروني لقراءات العداد .. فيديوالاتحاد العام للسياحة: عودة السياحة الداخلية رسالة طمأنينة للعالم..فيديويزيد عن 30 ألف معاملة ... الشهر العقاري: مستعدون للتعاون مع الأندية لفتح مقراتها للجمهورعضو جمعية الحساسية والمناعة: الاختلاط في رمضان والعيد وراء زيادة عدد الإصابات ..فيديوالتنمية المحلية: مبادرة "صوتك مسموع" تغطي كل ربوع مصر..فيديوجميع الاحتمالات واردة في الأوبئة .. وزير التعليم العالي: المصاب بكورونا ينقل العدوى لـ 4 آخرينأستاذ مناعة: إجراء امتحانات الثانوية العامة والسنوات النهائية في الجامعات خطر على الطلاب في زمن كورونا ..فيديوتشريح جثة شخص قتله ابن شقيقته بسبب خلافات الميراثتحدى كورونا.. أتيليه بإيطاليا يدعو لمشاركة 45 ألف فنان تشكيلى.. شاهدوزارة الثقافة تستعد ببرامج فنية تهدف إلى نشر الوعي والارتقاء بالذوق العامعاصفة تكشف عن حطام سفينة عمرها 120 عاما وجارى البحث عن أصحابهاأهم قرارات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليدمصدر أمني يكشف حقيقة فيديو اعتداء رئيس مباحث على 3 محتجزين بالقليوبيةتشريح جثة شاب قتل على يد والده في مشاجرة بالمطريةحبس عاطل لاتهامه بالإتجار في المواد المخدرة بـ 15 مايو 4 أيامعجلة القطاعات الخدمية في الداخلية تعود للدوران بخطة احترازيةانتظام حركة المرور بشارع رمسيس فى اتجاه العباسية ومدينة نصر

تخصيص خط تليفون للرد على الاستفسارات حول وظائف التعليم

   -  
وزارة التربية والتعليم

 خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رقم خدمة عملاء للرد على الاستفسارات الخاصة بالتقدم لوظائف وزارة التربية والتعليم.

 ذكرت الوزارة أن رقم خدمة العملاء هو 01211733363، وأنه متاح خلال الأيام من الأحد حتى الخميس من كل

أسبوع، على أن تبدأ مواعيد العمل من العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

 انطلقت، أمس الأربعاء، أكبر بوابة للتوظيف في المدارس الحكومية والخاصة المصرية على مستوى العالم العربي،

على أن يتم اختيار 120 ألف معلم وأخصائي للتعاقد معهم لمدة عام قابل للتجديد حتى ثلاثة أعوام.

 تستمر البوابة لتلقي طلبات جميع المتقدمين على وظائف، أو للتطوع بالعمل في المدارس على مدار العام والأعوام المقبلة، للاستعانة بهم حين وجود عجز في تخصصهم بالإدارة التعليمية نفسها التابعين لها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة