"كراسة خضراء ورسائل".. كتابات حنان كمال الأخيرة.. قريبافركش تصوير "الأنسة فرح" لـ رانيا يوسفاضبط مخالفة.. شكوى من تلوث ترعة بدمياط تستخدم فى رى الأراضى الزراعيةهل ترتبط نوبات غثيان الصباح بإصابة الطفل بالتوحد؟شاهد.."الأبواب المغلقة" يكشف كواليس أشهر عملية احتيال تمت خلف الشاشاتمدبولي يعود إلى القاهرة قادما من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصاديتعرف على الأسباب الأكثر شيوعًا لآلام القفص الصدري.. والأهم أن تعاود الطبيبالأكبر في الشرق الأوسط.. افتتاح وتشغيل محطة مترو هليوبوليس خلال ساعاتاليوم .. البرلمان يأخذ الموافقة النهائية على 3 قوانينفيديو.. مشاهير لبنان يشاركون في المظاهرات: "بدنا نعيش بكرامة"«زي النهاردة».. وفاة الفنان محمد فوزي 20 أكتوبر 1966الأهلي يلغي حجز الفندق قبل مباراة الجونة ويتمسك بلقاء القمةمرممة آثار بمنطقة خبيئة العساسيف: أتعامل مع الأثر كأنه ابني.. فيديو"القوى العاملة" ببورسعيد: 2242 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الصناعيةهل يحق لصاحب العمل إنهاء العقد للعامل حال الحكم عليه فى جناية؟مشروع تسمين الدواجن بسوهاج بتكلفة 8.5 مليون جنيه.. تعرف عليه × 12 معلومة13 فعلاً اعتبرها قانون الجمارك تهريبًا.. تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة100 مليون صحة: الحالة النفسية تؤثر على الصحة العامة فانظروا للإيجابياتضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرسفى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد

راجح قاتل.. طعن "شهم" في البطن والرقبة عاتبه لتحرشه بفتاة

   -  
الطالب الذي لقي مصرعه لمنع التحرش بالفتاة

عاتبه لتحرشه بفتاة فى منطقته، فبادره بعدة طعنات نافذة فى البطن والرقبة، بعد محاولات بعض الشباب منع القاتل تنفيذ جريمته، لكن أصدقائه منعوا الشباب من التدخل لينفرد صديقهم بمحمود البنا طالب المرحلة الثانوية الذى يبلغ من العمر 18 عامًا ولقي مصرعه على يد راجح البالغ 20 عامًا.

وردد نشطاء موقع التدوين العالمي تويتر الأدعية الدينية للشاب محمود البنا، قائلين: "اللهمّ إنّه نَزَل بك وأنت خير منزولٍ

به، وأصبح فقيراً إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابه، اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار".

وقال مغردون:" هنعيش إزاي هنخرج من بيوتنا إزاى لما ولد يبقى خارج من بيته رايح درس يرجع مقتول، يعنى المفروض كل ما نخرج من البيوت

نحمل سلاح علشان نحمي أنفسنا من البلطجة والهمجية".

وطالب آخرون بضرورة تطبيق حكم الإعدام على القاتل محمد راجح حتى يكون عبرة لكل بلطجى ولأولياء الأمور الذين يتركون أبناءهم للبلطجة فى الشوارع.

وتابع مغردون آخرون:"هنفضل لامتى عايشين في همجيه وأهل مش مسئولين عن تربية أولادهم وأهل ملهاش ذنب تعيش ف مرار بسبب موت ولادها، اللي قتل محمود ممكن يقتل أخواتنا وأبناءنا لأننا نعيش فى نفس المشكلة"، مشددين على ضرورة إعدام القاتل حتى يتم الحدة من تلك الجرائم التى تبث الرعب فى نفوس الأسر خشية على أبنائها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة