فيديو .. ماجي بوغصن تكشف موعد عرض حلقة راحت علينا‬⁩شاهد.. محمد عز يعلن موعد طرح أحدث أغنياته سنين بتضيعبهذه الطريقة.. مريم الخشت تروج لمسلسل لية لأبعد إصابة 7 نواب بكورونا.. حسب الله: انعقاد جلسات مجلس النواب فى موعدهاخبير اقتصادى: مصر بدأت التعامل مع تداعيات فيروس كورونا مبكرًا.. فيديوبوابة أمل كبيرة .. أشرف الفقي: عقار ريمديسيفير سلاح فتاك لقتل كورونا.. فيديوالقابضة لمياه الشرب: إتاحة تطبيق إليكتروني لقراءات العداد .. فيديوالاتحاد العام للسياحة: عودة السياحة الداخلية رسالة طمأنينة للعالم..فيديويزيد عن 30 ألف معاملة ... الشهر العقاري: مستعدون للتعاون مع الأندية لفتح مقراتها للجمهورعضو جمعية الحساسية والمناعة: الاختلاط في رمضان والعيد وراء زيادة عدد الإصابات ..فيديوالتنمية المحلية: مبادرة "صوتك مسموع" تغطي كل ربوع مصر..فيديوجميع الاحتمالات واردة في الأوبئة .. وزير التعليم العالي: المصاب بكورونا ينقل العدوى لـ 4 آخرينأستاذ مناعة: إجراء امتحانات الثانوية العامة والسنوات النهائية في الجامعات خطر على الطلاب في زمن كورونا ..فيديوتشريح جثة شخص قتله ابن شقيقته بسبب خلافات الميراثتحدى كورونا.. أتيليه بإيطاليا يدعو لمشاركة 45 ألف فنان تشكيلى.. شاهدوزارة الثقافة تستعد ببرامج فنية تهدف إلى نشر الوعي والارتقاء بالذوق العامعاصفة تكشف عن حطام سفينة عمرها 120 عاما وجارى البحث عن أصحابهاأهم قرارات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليدمصدر أمني يكشف حقيقة فيديو اعتداء رئيس مباحث على 3 محتجزين بالقليوبيةتشريح جثة شاب قتل على يد والده في مشاجرة بالمطرية

راجح قاتل.. طعن "شهم" في البطن والرقبة عاتبه لتحرشه بفتاة

   -  
الطالب الذي لقي مصرعه لمنع التحرش بالفتاة

عاتبه لتحرشه بفتاة فى منطقته، فبادره بعدة طعنات نافذة فى البطن والرقبة، بعد محاولات بعض الشباب منع القاتل تنفيذ جريمته، لكن أصدقائه منعوا الشباب من التدخل لينفرد صديقهم بمحمود البنا طالب المرحلة الثانوية الذى يبلغ من العمر 18 عامًا ولقي مصرعه على يد راجح البالغ 20 عامًا.

وردد نشطاء موقع التدوين العالمي تويتر الأدعية الدينية للشاب محمود البنا، قائلين: "اللهمّ إنّه نَزَل بك وأنت خير منزولٍ

به، وأصبح فقيراً إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابه، اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار".

وقال مغردون:" هنعيش إزاي هنخرج من بيوتنا إزاى لما ولد يبقى خارج من بيته رايح درس يرجع مقتول، يعنى المفروض كل ما نخرج من البيوت

نحمل سلاح علشان نحمي أنفسنا من البلطجة والهمجية".

وطالب آخرون بضرورة تطبيق حكم الإعدام على القاتل محمد راجح حتى يكون عبرة لكل بلطجى ولأولياء الأمور الذين يتركون أبناءهم للبلطجة فى الشوارع.

وتابع مغردون آخرون:"هنفضل لامتى عايشين في همجيه وأهل مش مسئولين عن تربية أولادهم وأهل ملهاش ذنب تعيش ف مرار بسبب موت ولادها، اللي قتل محمود ممكن يقتل أخواتنا وأبناءنا لأننا نعيش فى نفس المشكلة"، مشددين على ضرورة إعدام القاتل حتى يتم الحدة من تلك الجرائم التى تبث الرعب فى نفوس الأسر خشية على أبنائها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة