كهربا يواصل استمتاعه بـ توقف الدوري المصري في الساحل الشمالي.. صورالحل الوحيد لاستكمال البطولة.. كلوب: نريد الفوز بالدوري الإنجليزي.. ولن نحتفل بدون الجمهورمطلوب روسيا وفرنسا .. مهاجم كرواتي سوبر على ردار بيراميدز .. تفاصيلأليسون دخل التاريخ .. الحضرى يشعل السوشيال ميديا بـارتداء قميص ليفربولصفقات تبادلية .. الزمالك في حيرة من إغراءات عروض بيراميدزاتحاد اليد يعلن الإجراءات الاحترازية لـ مواجهة كورونا حال عودة النشاطالكاف يحدد الموعد المبدئي لعودة دوري أبطال أفريقيااشتقنا والله .. ليفربول يواصل التدريبات استعدادا لـ عودة الدوري الإنجليزيإصابة كريم رمزي مذيع قناة أون تايم سبورت بفيروس كوروناالموضوع مريب .. طارق السيد: مصر كلها ترى الزمالك نادي القرن إلا قلة صغيرة.. فيديوالزمالك يتمسك بـ أحمد سيد زيزو ويرفض احترافه في الخليجالوحش يستعد لغزو الملاعب.. تدريبات من نار لشريف إكرامى استعدادًا للعودة.. صورطلعت يوسف يوافق على تجديد عقده لمدة موسم إضافى مع الاتحاد السكندرىالمصري يبدأ في تعقيم الملاعب تحسبًا لعودة النشاطهل يكون بابل "أنجولي جديد" فى الدورى المصرى؟على غزال معلقًا على أزمة عمرو وردة: رئيس النادي أكد أنه لم يلتزم في التدريباتأخبار البورصة المصرية اليوم الاثنين 1-6-2020مصلحة الجمارك تحبط تهريب عدد من الأسلحة البيضاء بمطار مرسى علمالروبل الروسى ينزل عن مستوى 70 مقابل الدولار للمرة الأولى منذ أوائل مارسالعجز فى ميزانية إيطاليا فى مايو يقفز إلى 25.5 مليار يورو بسبب إجراءات كورونا

الجامعة البريطانية تكرم الأكاديميين المتميزين خلال 10 سنوات

   -  
الجامعة البريطانية

عقدت الجامعة البريطانية في مصر الحفل السنوي لتكريم الأكاديميين والعاملين المتميزين بها على مداري عشر سنوات، تحت عنوان "شركاء النجاح".

وكرم محمد فريد خميس، رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر،  الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة، لنجاحه الكبير في الإدارة وإسهاماته في تقدم الجامعة وقدرته على تذليل كافة العقبات، بالإضافة لمرور ١٠ سنوات على بداية عمله بها.

وأكد خميس أن الجامعة أصبحت الأفضل على مستوى المنطقة، وليس مصر فقط، وذلك بفضل جهد العاملين بها في كل القطاعات سواء الأكاديمية أو الإدارية، لذلك نكرم هذه الأيادي المخلصة التي لها عظيم الأثر فيما وصلت إليه الجامعة من مكانة مرموقة جعلتها تحتل الصدارة بإمتياز رغم التحديات، فهؤلاء عملوا بجد وقدموا الجامعة على حياتهم الشخصية، واليوم نقول لهم لقد أصبحتم جزءاً من هذه الجامعة، فانجازاتكم كانت الأرض الصلبة التي تراكم عليها النجاح الذي بات عنوانا لكم.

وقال خميس في كلمته خلال الحفل السنوي لتكريم الجامعة البريطانية لشركاء النجاح والعاملين المتميزين والإداريين وأعضاء هيئة التدريس خلال السنوات الـ 10 الماضية :" لقد أصبحت الجامعة صرحاً أكاديمياً يشهد له القاصي والداني، وما كان هذا ليتحقق دون إصرار وعزيمة عامليها الذين آمنوا بها وأصروا على نجاحها، لذلك يأتي هذا التكريم تقديراً لدوركم وجهودكم الذي بذلتوه خلال السنوات الماضية".

وخاطب خميس المكرمين، قائلاً :" شكراً على جهودكم، فبعزيمتكم باتت الجامعة البريطانية منارة علم يحتذى بها في كافة الأوساط الأكاديمية في مصر والمنطقة".

وخلال الحفل الكبير كرمت الجامعة الدكتورة ودودة بدران عميد كلية الإقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال وجميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية لحصولها على على الاعتماد الأكاديمي من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، لتصبح الكلية هي

الوحيدة في تخصصها  وبين نظرائها على مستوى مصر الحاصلة على هذا الإعتماد.

كما قام رئيس الجامعة بتكريم السيدة حنان سعداوي مديرة التسويق والعلاقات العامة وشؤون الخريجين والأنشطة الطلابية بالجامعة لما تبذله من جهد ساهم في تقدم الجامعة، إضافة لتكريم ٢٦ أكاديمي و١٨ إداري وبعض العاملين.

وأوضح الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية أنه تم ترقية ٦٥ عضواً من هيئة التدريس و ٧١ من السلم الاداري و١٥٩ عامل، مؤكداً صرف مكافآت مالية لجميع المكرمين.

وقال حمد في كلمته :" نؤمن بأن التقدير المتبادل لجميع العاملين في الجامعة ينعكس بالإيجاب على الموظف والعامل في تأدية مهامهم على أكمل وجه، وهو ما يدعمه مؤسس الجامعة محمد فريد خميس، لذلك يتوجه جميع العاملين بالجامعة بتقديم الشكر له".

وأضاف رئيس الجامعة البريطانية :" إن هذا التقليد من شأنه خلق وتعزيز التواصل بين العاملين وربط الأجيال بعضها ببعض لاتاحة مناخ يدعو إلى بذل المزيد من الجهد لخدمة الجامعة".

جدير بالذكر أن الجامعة البريطانية فى مصر، تنظم إحتفالية سنوية لتكريم العاملين بها، حيث يعد هذا الحفل تقليداً جرت عليه العادة في الجامعة منذ تأسيسها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة