"القوى العاملة" ببورسعيد: 2242 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الصناعيةهل يحق لصاحب العمل إنهاء العقد للعامل حال الحكم عليه فى جناية؟مشروع تسمين الدواجن بسوهاج بتكلفة 8.5 مليون جنيه.. تعرف عليه × 12 معلومة13 فعلاً اعتبرها قانون الجمارك تهريبًا.. تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة100 مليون صحة: الحالة النفسية تؤثر على الصحة العامة فانظروا للإيجابياتضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرسفى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتيبعد تعرضها لوعكة صحية.. إبراهيم سعيد يداعب والدته بالمستشفى.. فيديوماذا قال محمد النني بعد الاصطدام القوي بحارس أنقرة .. فيديو

الجامعة البريطانية تكرم الأكاديميين المتميزين خلال 10 سنوات

   -  
الجامعة البريطانية

عقدت الجامعة البريطانية في مصر الحفل السنوي لتكريم الأكاديميين والعاملين المتميزين بها على مداري عشر سنوات، تحت عنوان "شركاء النجاح".

وكرم محمد فريد خميس، رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر،  الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة، لنجاحه الكبير في الإدارة وإسهاماته في تقدم الجامعة وقدرته على تذليل كافة العقبات، بالإضافة لمرور ١٠ سنوات على بداية عمله بها.

وأكد خميس أن الجامعة أصبحت الأفضل على مستوى المنطقة، وليس مصر فقط، وذلك بفضل جهد العاملين بها في كل القطاعات سواء الأكاديمية أو الإدارية، لذلك نكرم هذه الأيادي المخلصة التي لها عظيم الأثر فيما وصلت إليه الجامعة من مكانة مرموقة جعلتها تحتل الصدارة بإمتياز رغم التحديات، فهؤلاء عملوا بجد وقدموا الجامعة على حياتهم الشخصية، واليوم نقول لهم لقد أصبحتم جزءاً من هذه الجامعة، فانجازاتكم كانت الأرض الصلبة التي تراكم عليها النجاح الذي بات عنوانا لكم.

وقال خميس في كلمته خلال الحفل السنوي لتكريم الجامعة البريطانية لشركاء النجاح والعاملين المتميزين والإداريين وأعضاء هيئة التدريس خلال السنوات الـ 10 الماضية :" لقد أصبحت الجامعة صرحاً أكاديمياً يشهد له القاصي والداني، وما كان هذا ليتحقق دون إصرار وعزيمة عامليها الذين آمنوا بها وأصروا على نجاحها، لذلك يأتي هذا التكريم تقديراً لدوركم وجهودكم الذي بذلتوه خلال السنوات الماضية".

وخاطب خميس المكرمين، قائلاً :" شكراً على جهودكم، فبعزيمتكم باتت الجامعة البريطانية منارة علم يحتذى بها في كافة الأوساط الأكاديمية في مصر والمنطقة".

وخلال الحفل الكبير كرمت الجامعة الدكتورة ودودة بدران عميد كلية الإقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال وجميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية لحصولها على على الاعتماد الأكاديمي من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، لتصبح الكلية هي

الوحيدة في تخصصها  وبين نظرائها على مستوى مصر الحاصلة على هذا الإعتماد.

كما قام رئيس الجامعة بتكريم السيدة حنان سعداوي مديرة التسويق والعلاقات العامة وشؤون الخريجين والأنشطة الطلابية بالجامعة لما تبذله من جهد ساهم في تقدم الجامعة، إضافة لتكريم ٢٦ أكاديمي و١٨ إداري وبعض العاملين.

وأوضح الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية أنه تم ترقية ٦٥ عضواً من هيئة التدريس و ٧١ من السلم الاداري و١٥٩ عامل، مؤكداً صرف مكافآت مالية لجميع المكرمين.

وقال حمد في كلمته :" نؤمن بأن التقدير المتبادل لجميع العاملين في الجامعة ينعكس بالإيجاب على الموظف والعامل في تأدية مهامهم على أكمل وجه، وهو ما يدعمه مؤسس الجامعة محمد فريد خميس، لذلك يتوجه جميع العاملين بالجامعة بتقديم الشكر له".

وأضاف رئيس الجامعة البريطانية :" إن هذا التقليد من شأنه خلق وتعزيز التواصل بين العاملين وربط الأجيال بعضها ببعض لاتاحة مناخ يدعو إلى بذل المزيد من الجهد لخدمة الجامعة".

جدير بالذكر أن الجامعة البريطانية فى مصر، تنظم إحتفالية سنوية لتكريم العاملين بها، حيث يعد هذا الحفل تقليداً جرت عليه العادة في الجامعة منذ تأسيسها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة