ملف السبت..موعد حسم مصير الدوري..ورسالة نارية من تركي آل الشيخ للأهليأحمد مرتضى يكشف كواليس مفاوضاته مع رمضان صبحي للانتقال للزمالكإصابة مدير مستشفى السنبلاوين العام بـ«كورونا» (فيديو)النائب العام يأمر بحبس المتهمين بترويع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة باستخدام كلب«الصحفيين»: إتاحة العزل بمستشفيات «الصحة» للصحفيين وأسرهم المصابين بـ«كورونا»«الأزهر» يدعو الشعب للوقوف خلف القوات المسلحة للتصدي للجماعات الإرهابيةمصر تؤكد التزامها بالعمل من أجل إرساء السلام والاستقرار في ربوع العالمنائب رئيس جامعة طنطا: نتعاون مع «كنتاكي» الأمريكية في مجال الواقيات ثلاثية الأبعادالوادي الجديد: ظهور 4 حالات إيجابية جديدة بكوروناأحمد مرتضى: رئيس الزمالك سبب التعاقد مع عبد الله السعيد ورمضان صبحي كان قريبا من التوقيع .. فيديومرتضى منصور: الأهلي ترتيبه الرابع عند إعلان لقب نادي القرنمجدي عبدالغني: قناتا الزمالك والأهلي تشعلان الفتنة وأرفض تواجدهما .. فيديوسيف زاهر: الزمالك يستعد للإعلان عن صفقتين سوبر.. فيديوأحمد مرتضى: رمضان صبحى وافق على الانضمام للزمالك 2014 / 2015محمد فضل: أمير توفيق هو أهم صفقة أهلاوية في السنوات الأخيرةأحمد مرتضي: الأهلي والزمالك يستحقان لقب القرن والملف مش "خناقة"أحمد مرتضى: مسئولو الأهلى كانوا يرغبون في تأجيل القمة عقب السوبرأسوان: ليست لدينا أزمة في رحيل نجوم الفريق بالميركاتو الصيفي والصباحي مثالنجم الإسماعيلى يلحق بعبد الرحمن مجدى فى الساحل الشمالى لقضاء الإجازةعماد متعب وحسام غالى أشهر أبطال فيلم "صاحب صاحبه" فى الكرة المصرية

مصدر: أكثر من 40 ألف تقدموا في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

-  
"مصدر: أكثر من 40 ألف تقدموا في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين"

قالت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنّ أكثر من 40 ألف تقدموا منذ فتح باب التقدم في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين ظهر أمس الأربعاء وحتى الآن، وجار استقبال بيانات الراغبين في المسابقة.

وكانت وزارة التربية والتعليم أطلقت مسابقة للتعاقد مع 120 ألف معلم عبر بوابة توظيف الوزارة في جميع التخصصات.

وأطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أطلقت خدمة الرد على واتس آب للراغبين في الاشتراك بمسابقة الـ120 ألف معلم، للرد على أي استفسارات خاصة بطريقة التقديم ومحاولة حل أي مشكلات طارئة.

وحددت وزارة التعليم رقم 01211733363 لخدمة العملاء، تم إطلاقه صباح اليوم، على أن تكون مواعيد عمله الرسمية من الأحد وحتى الخميس على مدار اليوم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة