"أون لاين" البابا تواضروس يترأس غدا قداس عيد الصعوداعتذار من سانوفي مصر بعد إساءة أحد موظفيها على الجيش الأبيضوصول 160 مصريا من العالقين في الإمارات إلى القاهرةنرصد التزام المواطنين بتطبيق الحظر في شارعي الهرم وفيصل3 أعوام على قرار السيسي التاريخي .. القصة الكاملة للضربة الجوية ثأرًا لشهداء المنياحوار .. النائبة التونسية عبير موسى: الإخوان حاولوا اغتيالي.. ولا تسامح مع الجماعات الإرهابيةسر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيبكيف تضيف بقايا الطعام إلى خطة الوجبات؟.. خبيرة اقتصاد منزلي تكشفعمرو محمود ياسين عن والده: "دايما في ضهري"صور وفيديو| بعد الهجوم عليه بسبب معايدة نجم "لا كاسا دي بابيل".. رمضان ينشر فيديو جديدًافيديو.. ميرهان حسين تقلد هاتين النجمتينرئيس مدينة المحلة: رفع الإشغالات من كورنيش كفر حجازي ومصادرتهاتشكر الدولة على الرعاية.. نكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداويوزع هدايا على مصابي كورونا.. استبعاد ممرض مستشفى أسوان التخصصيتقل 153 راكبًا مصريًا من العالقين بمسقط.. وصول رحلة طيران إلى مرسى علممحافظ الجيزة يوجه بسرعة إصلاح هبوط أرضي في الحوامديةخروج 10 حالات من مستشفى أسوان للعزل والمدينة الشبابية للحجر الصحيبطول 8 أمتار.. محافظ الجيزة يوجه بسرعة إصلاح هبوط أرضي في الحوامدية.. شاهدمحافظ القاهرة ومدير الأمن يتفقدان موقع انفجار ماسورة الغاز بحي المطرية.. شاهدإنفوجراف.. 5 مليون و 745 ألف مصاب بكورونا عالميا و 354 ألف حالة وفاة

شوط أول.. السنغال تتعادل مع البرازيل

   -  
السنغال

انتهت أحداث الشوط الاول بتعادل منتخب البرازيل مع منافسه السنغال 1-1 في المباراة المقامة حاليا في سنغافورة وديا استعدادا لخوض منافسات البطولات القارية.

جاء الهدف الأول عن طريق روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء بينما تعادل السنغال عن طريق ساديو ماني من ضربة جزاء في الدقيقة 45.

ويشارك نيمار نجم البرازيل مجددا منذ مواجهة البرازيل واليابان عام 2014 والتي أحرز خلالها اللاعب 4 أهداف وستكون المباراة رقم 100 دوليا لنيمار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة