"أون لاين" البابا تواضروس يترأس غدا قداس عيد الصعوداعتذار من سانوفي مصر بعد إساءة أحد موظفيها على الجيش الأبيضوصول 160 مصريا من العالقين في الإمارات إلى القاهرةنرصد التزام المواطنين بتطبيق الحظر في شارعي الهرم وفيصل3 أعوام على قرار السيسي التاريخي .. القصة الكاملة للضربة الجوية ثأرًا لشهداء المنياحوار .. النائبة التونسية عبير موسى: الإخوان حاولوا اغتيالي.. ولا تسامح مع الجماعات الإرهابيةسر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيبكيف تضيف بقايا الطعام إلى خطة الوجبات؟.. خبيرة اقتصاد منزلي تكشفعمرو محمود ياسين عن والده: "دايما في ضهري"صور وفيديو| بعد الهجوم عليه بسبب معايدة نجم "لا كاسا دي بابيل".. رمضان ينشر فيديو جديدًافيديو.. ميرهان حسين تقلد هاتين النجمتينرئيس مدينة المحلة: رفع الإشغالات من كورنيش كفر حجازي ومصادرتهاتشكر الدولة على الرعاية.. نكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداويوزع هدايا على مصابي كورونا.. استبعاد ممرض مستشفى أسوان التخصصيتقل 153 راكبًا مصريًا من العالقين بمسقط.. وصول رحلة طيران إلى مرسى علممحافظ الجيزة يوجه بسرعة إصلاح هبوط أرضي في الحوامديةخروج 10 حالات من مستشفى أسوان للعزل والمدينة الشبابية للحجر الصحيبطول 8 أمتار.. محافظ الجيزة يوجه بسرعة إصلاح هبوط أرضي في الحوامدية.. شاهدمحافظ القاهرة ومدير الأمن يتفقدان موقع انفجار ماسورة الغاز بحي المطرية.. شاهدإنفوجراف.. 5 مليون و 745 ألف مصاب بكورونا عالميا و 354 ألف حالة وفاة

رئيس نادي سوهاج يقلد مرتضى منصور.. اعرف التفاصيل

   -  
نشأت العريس

قام الدكتور نشأت العريس رئيس نادى سوهاج بعد توليه مجلس إدارة النادى فى 2017 بتصوير فيديو يوضح وضع النادي ومنشآته المتهالكة قبل البدء فى خطة التطوير التى وضعها بمعاونه مجلس الإدارة فى ذات العام لتوثيق الحالة السيئة التى كان يمر بها النادى قبل قدومه كرئيس له، وإظهار تراجع البنية التحتية خلال الفترة السابقة لتوليه المسئولية لكافة قطاعات النادى من مبانى وملاعب للفرق الرياضية المختلفة.

وعقب الانتهاء من تجديد وتحديث منشآت النادى قام نشأت العريس بتصوير فيديو جديد يوضح التطوير الذى شهده نادى سوهاج خلال العامين الماضيين بعدما تحول لقلعة رياضية واجتماعية لاتقل عن الأندية الكبيرة فى القاهرة، وهى نفس الطريقة التى يقوم بها رؤساء الأندية الكبرى مثل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عند توليه مسؤولية الزمالك فى 2014 .

من جهته أكد رئيس نادى سوهاج أن مجلس الإدارة منذ توليه المسؤولية وهو يضع خدمة الأعضاء فى المقام الأول وبالرغم من عدم وجود سيولة مالية فى بداية التطوير الا أنه تم وضع خطة للنهوض بالنادى وتخطى الصعاب لتقديم مستوى أفضل لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى.
أضاف رئيس نادى سوهاج أن هناك خطة مماثلة يتم الترتيب لها حاليا للنهوض بفريق الكرة وترميمه بالشكل الذى يناسب طموحات جماهير سوهاج المتعطشة لصعود فريقها إلى الدورى الممتاز الموسم القادم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة