شالكه يسقط رغم كسر صيام 81 يوما.. ويونيون برلين يسجل أول مخالفة في تاريخهأسينسيو: ركبتي بخير.. والمباريات المتبقية حياة أو موتوفاة والد مدرب أستون فيلا بسبب كورونارسميا – ليفانتي يغيّر ملعبه في مباريات الدوري الإسباني المتبقيةCDC : اختبارات الأجسام المضادة لكورونا غير دقيقة فى نصف الحالاتكيف تسببت كورونا فى تساقط شعر آلاف الرجال والنساء فى أستراليا؟نادي بريشيا يدرس فسخ عقد بالوتيلي بسبب كوروناالدوري الألماني.. فورتونا دوسلدورف ينتزع فوزًا غاليًا أمام شالكهالدوري الألماني.. التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة يونيون برلين وماينتسنيمار يقود انقسام داخل باريس سان جيرمانليفربول ينسحب من ضم لاعب لايبزج بسبب الشرط الجزائيالدوري الألماني.. هوفنهايم يحقق فوزًا صعبًا أمام كولنميدو يساند شيكابالا بعد تعرضه لحمله سخريةالدوري الألماني.. أوجسبورع يتعادل سلبيًا مع بادربورنمؤمن زكريا يدعم شيكابالا في أزمته مع جمهور الأهليجدل بين جماهير الهلال وأهلي جدة بسبب الفتاج عسيريحبس المتهم بسرقة منزل متوفية بكورونا بمنطقة حلوان بعد دخول أسرتها "الحجر"فض حفل زفاف وغلق ملعب كرة وملاهي ومطعم وغرق 4 أشخاص بالجيزةالسيطرة على حريق محدود داخل محكمة العياطانفجار ماسورة غاز بحلمية الزيتون.. والحماية المدنية تحاول السيطرة على الحريق

بشرى لجماهير القلعة البيضاء.. نجم الزمالك جاهز لمواجهة الأهلي في مباراة القمة

   -  

كشف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن موقف مصطفى فتحي لاعب الفريق من خوض مباراة القمة أمام الأهلي يوم 19 من الشهر الجاري في بطولة الدوري.
وأكد طبيب الفريق في تصريحات خاصة أن مصطفى فتحي تماثل بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وجاهز من الناحية الطبية حاليًا.
وأشار إلى أن اللاعب من الطبيعي أن يحتاج لبعض الوقت لاستعادة لياقة المباريات مرة اخرى، خاصة وأنه كان بعيد عن المستطيل الأخضر لفترة طويلة بسبب الإصابة.
وشدد على أن فتحي نفذ البرامج العلاجية والتأهيلية بنجاح وبات جاهزًا للعودة من جديد إلى المستطيل الأخضر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة