برلماني يحذر من مخطط تقوده المخابرات التركية للإيقاع بأطباء مصرمحافظ الجيزة يوجه بسرعة إصلاح هبوط أرضي بالحوامديةبالفيديو.. غلق حمام سباحة في بشتيل بسبب تجمع عدد من الأطفال بداخلهرابع أيام العيد.. تطهير وتعقيم 3000 واجهة منزل ومحل ببولاق الدكروربالأسماء.. "الري" تنشر أعداد المتعدين على النيل وتحيلهم للنيابة العسكريةمحافظ القاهرة ومدير الأمن يتفقدان موقع انفجار ماسورة غاز بالمطريةطبيبة مُصابة بكورونا تضع مولودها داخل مستشفى سوهاج التعليميشالكه يسقط رغم كسر صيام 81 يوما.. ويونيون برلين يسجل أول مخالفة في تاريخهأسينسيو: ركبتي بخير.. والمباريات المتبقية حياة أو موتوفاة والد مدرب أستون فيلا بسبب كورونارسميا – ليفانتي يغيّر ملعبه في مباريات الدوري الإسباني المتبقيةCDC : اختبارات الأجسام المضادة لكورونا غير دقيقة فى نصف الحالاتكيف تسببت كورونا فى تساقط شعر آلاف الرجال والنساء فى أستراليا؟نادي بريشيا يدرس فسخ عقد بالوتيلي بسبب كوروناالدوري الألماني.. فورتونا دوسلدورف ينتزع فوزًا غاليًا أمام شالكهالدوري الألماني.. التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة يونيون برلين وماينتسنيمار يقود انقسام داخل باريس سان جيرمانليفربول ينسحب من ضم لاعب لايبزج بسبب الشرط الجزائيالدوري الألماني.. هوفنهايم يحقق فوزًا صعبًا أمام كولنميدو يساند شيكابالا بعد تعرضه لحمله سخرية

اتحاد الكرة يصدم الزمالك في القمة 119 أمام الأهلي

   -  
مباراة الأهلي والزمالك

كشف أحمد عبدالله، عضو اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة، عن تفاصيل جديدة حول تأجيل مباراة القمة رقم 119 التي تجمع بين نادي الأهلي والزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري في إطار الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

قال أحمد عبدالله فى تصريحات له، إن اتحاد الكرة لم يصل إليه أي خطاب رسمي من قبل نادي الزمالك يتضمن طلب تأجيل لقاء القمة رقم 119، لافتا إلى أن الجبلاية لا تتعامل وفقا لتصريحات مسئولين وإنما بناءا على خطابات رسمية من قبل الأندية مشددا على اللقاء سيقام في موعده.

كان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طالب بتأجيل مباراة نادي الزمالك أمام الأهلي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز عقب تحديد موعد 24 أكتوبر المقبل لمباراة جينيراسيون السنغالي.

يذكر أن لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي قررت تأجيل مباراتي نادي الزمالك أمام المقاولون العرب وإنبي الذى كان محددًا لهما يومي 23 و27 أكتوبر الجاري بسبب إنشغال الفارس الأبيض بخوض مباراة جينيراسيون فوت السنغالي فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة