صحة الإسكندرية تنفي إصابة تلميذة جديدة بالالتهاب السحائيالمصري يختتم استعداداته بمعسكر السخنة استعدادا للمقاصةالبرلمان يناقش تدني أسعار الماشية وتضرر صغار المربين.. الأحدنبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنميةباحث: الإسلاميون يحرفون المطالب الاجتماعية العادلة للشعوب لخدمة أهدافهمجلال عارف: سفينة الإرهاب الداعمة لأردوغان في المنطقة توشك على الغرقجليبر الأشقر: الإخوان وأنصارهم يدفعون أردوغان للسيطرة على شمال سورياتعاون مصر وأمريكا في مجال الطاقة.. الأبرز في صحف الأربعاءدعوى تطالب بإلغاء قرار "العدل" بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محامضبط 4228 قضية سرقة تيار كهربائي بالمحافظاتخالد عكاشة: مصر لها حقوق في مياه النيل يكفلها القانون الدولي.. فيديواخبار التوك شو.. حقيقة إغلاق مدارس الإسكندرية وأسباب اندلاع حرائق لبنان.. فيديوشاهد.. إبداع إسعاد يونس ومحمد فراج في مشهد تمثيليأسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 16 -10- 2019.. فيديوتحويل الكاوتش إلى عفش.. شاب يبهر أشرف عبد الباقي بـ أفكار إعادة التدويرالخيار بـ4 جنيهات.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاء 16 - 10 - 2019 في مصرتعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالدولار يسجل 16.23 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأربعاء 16 - 10 -2019حبس طالبين بتهمة التعدى على صديقهما بسلاح أبيض فى المرجاليوم.. استكمال سماع الشهود فى إعادة محاكمة 46 متهما بـ"أحداث مسجد الفتح"

اتحاد الكرة يصدم الزمالك في القمة 119 أمام الأهلي

   -  
مباراة الأهلي والزمالك

كشف أحمد عبدالله، عضو اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة، عن تفاصيل جديدة حول تأجيل مباراة القمة رقم 119 التي تجمع بين نادي الأهلي والزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري في إطار الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

قال أحمد عبدالله فى تصريحات له، إن اتحاد الكرة لم يصل إليه أي خطاب رسمي من قبل نادي الزمالك يتضمن طلب تأجيل لقاء القمة رقم 119، لافتا إلى أن الجبلاية لا تتعامل وفقا لتصريحات مسئولين وإنما بناءا على خطابات رسمية من قبل الأندية مشددا على اللقاء سيقام في موعده.

كان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طالب بتأجيل مباراة نادي الزمالك أمام الأهلي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز عقب تحديد موعد 24 أكتوبر المقبل لمباراة جينيراسيون السنغالي.

يذكر أن لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي قررت تأجيل مباراتي نادي الزمالك أمام المقاولون العرب وإنبي الذى كان محددًا لهما يومي 23 و27 أكتوبر الجاري بسبب إنشغال الفارس الأبيض بخوض مباراة جينيراسيون فوت السنغالي فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة