ننشر تقرير اللجنة المشتركة حول تعديل بعض أحكام قانون العقوباتخلف الزناتي: كرامة المعلم خط أحمر ولا تهاون مع اعتداء"الأعلى للجامعات" يبدأ في تطبيق الامتحانات الإلكترونية"التعليم العالي" تطالب الجامعات بتوافق الأبحاث العلمية للترقية بتخصصات تحتاجها الدولةإعفاء أبناء الشهداء وضحايا العمليات الحربية من المصروفات بالجامعاتمادة جديدة بقانون تنظيم الجامعات.. تعرف عليها"الأعلى للجامعات" يوافق على إنشاء جامعة الإسماعيلية الأهليةوزير القوى العاملة يثمن دور منظمة العمل العربية في تقوية الصلات بين الشعوبشاهد مصر من فوق.. "السياحة" تطلق فيلم ترويجي للمعالم السياحيةوزير التعليم العالي يوجه رؤساء الجامعات بسرعة الانتهاء من البنية التكنولوجيةبالأرقام.. "الزراعة" تكشف حجم الصادرات الزراعية العام الحاليعقب توقف دام 10 سنوات.. ننشر تفاصيل زيارة أول فوج سياحي قبرصي إلى الإسكندريةوزير التعليم العالي يؤكد على توافق الأبحاث العلمية مع احتياجات الدولةالأعلى للجامعات يوافق على مقترح اللائحة المالية الموحدة للوافدينبعقود مؤقتة.. الأعلى للجامعات يعلن تفاصيل تعديل قانون توظيف الهيئة المعاونةفاشون بلوجر تشرح طرق استخدام الملابس في تنسيق قوام الجسم (فيديو)وزير إعلام لبنان: الحريري يريد الحصول على ضمانات من شركائه (فيديو)الأرصاد تكشف تقلبات في أحوال الطقس منتصف الأسبوع الجاري (فيديو)رئيس جامعة عين شمس: الدمرداش تتحول إلى مستشفى نموذجي بحلول 2021تمويل مشروعات بـ 574 مليون جنيه لتوفير 11 ألف فرصة عمل لشباب كفر الشيخ

إجراء عاجل من الأهلي لحماية ناشئه الملقب بالفيراري

   -  

نجحت إدارة الأهلي في تحصين لاعب وسط فريق 2001 شادي رضوان وعمل عقد إحترافي له.

وكشفت مصادر خاصة أن فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين وأمير توفيق مدير التعاقدات قد نجحا في تحصين اغلب اللاعبين المميزين بقطاعات الناشئين والحصول علي تقويعهم لعقود إحترافية .

وكان شادي رضوان الملقب بفيراري قد تلقي عرضًا للرحيل الي العين الإماراتي لكن الإدارة الحمراء رفضت ويسود إتجاه كبير لتصعيد اللاعب للإنضمام للفريق الأول.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة