حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورزى النهاردة.. الجنايات تعرض فيديوهات للبغدادى فى محاكمة 44 متهما بالانضمام لدعشتجديد حبس صائغ متهم بتجارة العملة خارج السوق المصرفية 15 يوماًحبس 3 متهمين بالترويج لأغراض جماعة إرهابية 15 يوماًتجديد حبس متهم بالانضمام لجماعة إرهابية 15 يومًاتجديد حبس متهم بالنصب على مواطنين بدعوى توظيف أموالهم فى العقاراتالتحريات: لا شبهة جنائية فى حريق شقة سكنية بمنطقة أوسيممصرع شاب غرقا فى مياه ترعة كفور نجم بالشرقيةاستئناف العمل في بنكر إسنا.. وتوريد 17.3 ألف طن قمحتعرف على الأغذية التي كان يتناولها المصريون في زمن الأوبئةتعيين 135 عاملا بالقطاع الخاص بالفيوم.. وتوفير 10 آلاف فرصة عملاشتغل لأخر دقيقة فى عمره .. أرملة الشهيد الطبيب هشام الساكت توجه رسالة مؤثرة..فيديورسميا.. فرنسا وبلجيكا توقفان استخدام عقار هيدروكسي كلوروكين في علاج مرضى كورونادولة تنافس الصين بشراسة في سرعة اكتشاف لقاح كورونا.. فيديورقم مرعب.. كم مسحة طبية أجراها المواطنون منذ انتشار فيروس كورونا؟.. فيديو1073 مكالمة.. طبيبة تكشف سبب تضاعف الإقبال على الاستشارات النفسية بعد أزمة كورونا.. فيديوببغاء يدلي بشهادته فى قضية اغتصاب وقتل ..أعرف التفاصيلكورونا في سويسرا: 30 ألفًا و761 إصابة و1915 وفاةالصين: لا إصابات محلية بكورونا.. وحالة واحدة قادة من الخارجالسعودية: مقتل وإصابة 9 في تبادل لإطلاق نار بمحافظة الأمواه

إجراء عاجل من الأهلي لحماية ناشئه الملقب بالفيراري

   -  

نجحت إدارة الأهلي في تحصين لاعب وسط فريق 2001 شادي رضوان وعمل عقد إحترافي له.

وكشفت مصادر خاصة أن فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين وأمير توفيق مدير التعاقدات قد نجحا في تحصين اغلب اللاعبين المميزين بقطاعات الناشئين والحصول علي تقويعهم لعقود إحترافية .

وكان شادي رضوان الملقب بفيراري قد تلقي عرضًا للرحيل الي العين الإماراتي لكن الإدارة الحمراء رفضت ويسود إتجاه كبير لتصعيد اللاعب للإنضمام للفريق الأول.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة