الأم "المتوحشة" تقتل طفلها المتوحد في المحاولة الثانية بطريقة بشعةرائدا فضاء أمريكيان يبدآن عهدا جديدا لرحلات الفضاء البشريةكم قطعة تم استخراجها ونقلها من مركب خوفو للمتحف المصرى الكبير ؟فيروس كورونا يتسبب فى موت الكتب أيضا.. اعرف التفاصيلتقرير: جوميز يمدد تعاقده مع الهلالحاول تهويشه فقتله.. عاطل يقتل زميله طعنًا بمطواة في الشارعتعافي 41 حالة جديدة من مصابي كورونا بـ«عزل جامعة الإسكندرية».. وحصيلة الشفاء 17411 مستشفى جديداً بالإسكندرية لفحص حالات كورونا (قائمة كاملة)قرار رسمي: «البيج والنبيتي» لواجهات مباني الإسماعيليةأستاذ أورام: يجب الاستفادة من مستشفيات القطاع الخاص في علاج مصابي كورونا«صحة الإسكندرية» تعلن حصاد 80 يومًا في مواجهة كوروناقبل إعادة فتح المساجد.. تعرف على توصيات «الصحة العالمية» للصلاة في الجوامعمطار مرسى علم يستقبل 136 من المصريين العالقين بفرنسا262 مصريًا يغادرون المدينة الجامعية بمشتهر بعد قضاء فترة العزلوزير الزراعة: كورونا أثبت أهمية القطاع في نجاح الاقتصادياتحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورزى النهاردة.. الجنايات تعرض فيديوهات للبغدادى فى محاكمة 44 متهما بالانضمام لدعشتجديد حبس صائغ متهم بتجارة العملة خارج السوق المصرفية 15 يوماًحبس 3 متهمين بالترويج لأغراض جماعة إرهابية 15 يوماًتجديد حبس متهم بالانضمام لجماعة إرهابية 15 يومًا

تفاصيل حفل احتفاء الأهلي بدرع الدوري في الزمالك

   -  

يُقام مساء اليوم ،الخميس، حفل تكريم النادي الأهلي بأحد فنادق القاهرة بمناسبة تتويج الفريق ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي للمرة الـ41 في تاريخ النادي.

ويشهد حفل التكريم أعضاء مجلس إدارة الأهلي والشركة الراعية للنادي واللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة.

ووجهت إدارة النادي الأهلي الدعوة لجميع أفراد الجهاز الفني السابق للفريق، واللاعبين الذين رحلوا عن النادي، واللاعبين الذين تمت إعارتهم، حيث حرصت إدارة الأهلي على توجيه الدعوة لكن من ساهم في حصول الفريق على درع الدوري الموسم الماضي.

وحصد الأهلي لقب الدوري في الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق بعد ماراثون طويل مع المُنافسين، قبل أن يحسم الفريق اللقب لصالحه للمرة الـ41 في تاريخ النادي كأكثر الأندية المصرية تتويجًا بالبطولة.

وتقوم اللجنة التي تُدير اتحاد الكرة بتسليم الأهلي درع الدوري خلال احتفالية اليوم التي تتضمن فقرات عديدة تم التنسيق لها خلال الأيام الماضية؛ حتى يخرج الحفل الذى يُقام تحت شعار «الأهلي لا يعرف المستحيل» بشكل رائع.

وتشهد الاحتفالية تكريم خاص لمؤمن زكريا لاعب الوسط الذي تعرض لمحنة ويعالج من مرض عصبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة