"بعد إصابته الخطيرة".. مصراوي يكشف تفاصيل رسالة الخطيب لعلاج "جيلبرتو" الإعلاميينتقرير.. متى يحق للزمالك مقاطعة اللعب في قطر لأسباب سياسية؟"السوبر الأفريقي في قطر".. هل يقتدي الزمالك بالنموذج "السعودي – الإماراتي"؟أسطورة ليفربول يوجه رسالة لصلاح وماني بشأن الرحيل للريال وبرشلونةخالد سرحان يكشف عن رأيه في المسلسلات متعددة الأجزاءرسالة رومانسية.. شيماء سيف تحتفل بعيد زواجها الأولبـ شيشة وتاج .. محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا من جديد | شاهدحبيب لـ سيد فؤاد يشارك فى أيام قرطاج السينمائيةبـ روب اصفر | لاميتا فرنجية تودع الصيف بجلسة على البحروفاة والد احمد مكى .. بيومى فؤاد ينعى الراحل بكلمات مؤثرةأحمد مكى يكشف عن معاناته مع والده قبل رحيله | فيديوفيديو.. إكسترا نيوز تكشف تفاصيل وأسباب تدهور الاقتصاد التركىانهيار الاقتصاد التركى.. ارتفاع معدل غلق وتصفية الشركات بأنقرة لـ20.73%شاهد.. زفة عروسين وسط المظاهرات فى لبنانسمير جعجع: نزول المتظاهرين اللبنانيين فى مناطق حزب الله "بطولة"انطلاق الدورة الحادية عشرة لمؤتمر التمكين الثقافي لذوي الاحتياجات في ديسمبرالسبت المقبل .. "رحلة سعيدة" على مسرح الحرية للإبداع بالإسكندريةوزير الدفاع التركي: مستعدون لاستئناف هجومنا شمال شرق سوريا إذا لم ينفذ وقف النار«العموم البريطاني» يقرر إرجاء التصويت على «بريكست»مخاوف من تصاعد العنف في برشلونة مع دعوة الانفصاليين لاحتجاجات جديدة

تفاصيل حفل احتفاء الأهلي بدرع الدوري في الزمالك

   -  

يُقام مساء اليوم ،الخميس، حفل تكريم النادي الأهلي بأحد فنادق القاهرة بمناسبة تتويج الفريق ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي للمرة الـ41 في تاريخ النادي.

ويشهد حفل التكريم أعضاء مجلس إدارة الأهلي والشركة الراعية للنادي واللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة.

ووجهت إدارة النادي الأهلي الدعوة لجميع أفراد الجهاز الفني السابق للفريق، واللاعبين الذين رحلوا عن النادي، واللاعبين الذين تمت إعارتهم، حيث حرصت إدارة الأهلي على توجيه الدعوة لكن من ساهم في حصول الفريق على درع الدوري الموسم الماضي.

وحصد الأهلي لقب الدوري في الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق بعد ماراثون طويل مع المُنافسين، قبل أن يحسم الفريق اللقب لصالحه للمرة الـ41 في تاريخ النادي كأكثر الأندية المصرية تتويجًا بالبطولة.

وتقوم اللجنة التي تُدير اتحاد الكرة بتسليم الأهلي درع الدوري خلال احتفالية اليوم التي تتضمن فقرات عديدة تم التنسيق لها خلال الأيام الماضية؛ حتى يخرج الحفل الذى يُقام تحت شعار «الأهلي لا يعرف المستحيل» بشكل رائع.

وتشهد الاحتفالية تكريم خاص لمؤمن زكريا لاعب الوسط الذي تعرض لمحنة ويعالج من مرض عصبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة