البورصة تعلن مواعيد العمل الجديدة بداية من الأحد المقبلماذا تفعل عندما يروج صديق أو قريب لك أفكارا مغلوطة عن كورونا؟"الري": إحالة ١٧٣ محضر تعد على المجارى المائية إلى النيابة العسكريةإطلاق خدمة "تصحيح البيانات" إلكترونيًا لحاجزى الإسكان الاجتماعيمن هم "الزيديون" لمن نسبهم وموقف أهل السنة والجماعة من مذهبهم؟اعرف عقوبة صاحب محل ضبط بحوزته 5 الاف كمامة مجهولة المصدرتايلاند تسجل تسع إصابات جديدة بفيروس كورونا ولا وفياتمصرع ربة منزل وإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة بترعة في سوهاجمطار مرسى علم يستقبل رحلة استثنائية تقل 76 من المصريين العالقين في فرانكفورت | صورخروج 14 حالة جديدة بعد تعافيها من فيروس كورونا في بني سويفاحتفالا بيوم الجمهورية.. العلم الإيطالي يزين سماء ميلانو.. شاهد100 دواء.. 3 دول تقترب من اكتشاف لقاح كورونا.. تفاصيلالطماطم تسجل 4 جنيهات.. شاهد أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاءالقاهرة تسجل 32 .. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 27 -5- 2020.. فيديوالدولار يسجل 15.90 جنيه للبيع .. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء .. فيديوعيار 24 يسجل 865 جنيها.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء..فيديوالحق الموسم.. 5 خطوات لزراعة شجرة البونسيانا فى المنزل.. صوربلاش كسل.. 5 نصائح تساعدك ترجعى شغلك نشيطة زى الأول بعد العيدروسيا تنفي اتهامات بالمشاركة في هجوم قرصنة على البرلمان الألمانيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في قطاع غزة إلى 61 حالة

منتخب السنغال يسدد 3 ملايين يورو لمواجهة البرازيل وديا

   -  
مباراة البرازيل والسنغال الودية

كشفت تقارير إعلامية أن منتخب السنغال بقيادة أوليه سيسيه سدد شرطا ماليا للشركة الراعية لمنتخب البرازيل من أجل إقامة مباراة ودية تجمع حاليا بين المنتخبين.

وأفادت التقارير أن منتخب السنغال ومن خلفه اتحاد بلاده برئاسة سينجور قاموا بسداد الشرط الخاص بالشركة الراعية لمنتخب السامبا والبالغ قيمته 3 ملايين يورو من أجل خوض مباراة ودية بين المنتخبين.

يذكر أن ساديو مانيه نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال عادل النتيجة وأحرز هدفا لمنتخب بلاده أمام السامبا البرازيلي المقامة حاليا وتصبح النتيجة 1-1.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة