علاج 857 مواطنا خلال القافلة الطبية العلاجية بقرية الفتوح بفوهمحافظ الدقهلية قوافل علاجية مجانية بقرى المحافظة شهرياتداول 25 سفينة بضائع وحاويات بموانئ بورسعيدنوفمبر القادم .. فيلم "أيخ" عرض خاص على مسرح المقر البابوى فى الإسكندريةتوفير 15398 فرصة عمل بالقطاع الخاص بمراكز البحيرةصور.. محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران أقدم حلوانى يونانى بالإسكندريةمحافظ الدقهلية يحيل 96 مسئول وموظف بعدد من الوحدات المحلية والصحية للتحقيقمبادرة الإنسانية.. "مصر بلا غارمات" تنقذ جيهان من السجن بعد سداد ديونهاصور.. محافظ الفيوم يفتتح أول معرض للتمور بقرية بيهموهل تتأثر البنوك اللبنانية في مصر باحتجاجات بيروت؟بدء اجتماع الجمعية العمومية لتشكيل مجلس آباء منطقة البحر الأحمر الأزهريةبدء مسابقة دوري كرة القدم بين كليات فرع جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوطبتكلفة 10 ملايين جنيه .. رصف 9.5 كليو متر طرق بثلاثة مراكز في سوهاجالبحر الأحمر تناقش آليات حماية البيئه و الحد من إنتشار الأمراضتحرير 43 محضراً تموينياً مخالفاً بمراكز المنيابالصور.. جامعة أسوان تستعد لانطلاق فاعليات أسبوع الجامعات الأفريقية الأولمحافظ البحيرة.. تدوير مخلفات القش الناتجة عن حصاد 129780 فدان أرزتحرير 3996 مخالفة مرورية في حملة علي الطرق السريعة بالمنياتنفيذ 1659 حكمًا قضائيًا في حملة أمنية بالمنياضبط 3 قطع سلاح خرطوش بحوزة مسلحين في المنيا

وزير داخلية ألمانيا يضع إكليلا من الزهور أمام المعبد اليهودي في هاله

-  
وزير الداخلية الألمانية هورست زيهوفر

هاله - (د ب أ):

قام وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر، اليوم الخميس، بزيارة للمعبد اليهودي الذي استهدفه هجوم أمس بمدينة هاله الألمانية.

ووصع زيهوفر إكليلا من الزهور أمام المعبد، ثم دخل المعبد صامتا.

وكان مسلح حاول أمس تنفيذ مذبحة بين العشرات داخل معبد مدينة هاله. وقالت دوائر أمنية إن الرجل، واسمه شتيفان ب، من ولاية سكسونيا-أنهالت، أراد اقتحام المعبد لتنفيذ هدفه، ولكنه فشل في ذلك.

ويواجه الشاب الألماني الذي يبلغ من العمر 27 عاما اتهاما بقتل شخصين، وإصابة اثنين آخرين، على الأقل، أمام المعبد وكذلك بمطعم "دونر كباب" تركي صغير قريب من المعبد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة