ضبط شخص أدار كيانا تعليميا بدون ترخيص وروج شهادات تدريبية مزورة بسوهاجضبط شخص استولى على أموال مواطنين بسوهاج بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارجضبط أمين مخزن بإحدى الجامعات لاستغلال طبيعة عمله واختلاس أكثر من 80 ألف جنيه"النقض" تمد أجل الفصل في طعن أبوالفتوح وآخرينضبط نص كيلو من مخدر الماريجوانا داخل أحد الطرود البريدية بمطار القاهرةحملة للتبرع بالدم بمشاركة ضباط وأفراد ومجندي إدارات قوات الأمن بأسيوط والأقصرجائزة الشيخ زايد للكتاب تنظم ندوة أدب الطفل – أصوات من العالم العربى وألمانياأستورياس.. دبلوماسى من جواتيمالا حارب الديكتاتورية بـ الروايةفعاليات ثقافية وعلمية لتعريف الأطفال بـ عالم الديناصورات فى متحف الطفلتعرف على أسماء الفائزين بجائزة المغرب للكتاب فى الآدب والترجمةجينيفر أنيستون تدخل موسوعة جينيس بعد انضمامها لإنستجرام بـ5 ساعاتتعرف على سبب وقف عرض فيلم Once Upon a Time in Hollywood فى الصيننادين نجيم تترك أولادها من أجل المشاركة فى مظاهرات لبنانافتتاحية غير متوقعة لفيلم Maleficent: Mistress of Evil فى الأسبوع الأولأنغام تنتهى من تسجيل 5 أغانى من ألبومها الجديدعلاج 857 مواطنا خلال القافلة الطبية العلاجية بقرية الفتوح بفوهمحافظ الدقهلية قوافل علاجية مجانية بقرى المحافظة شهرياتداول 25 سفينة بضائع وحاويات بموانئ بورسعيدنوفمبر القادم .. فيلم "أيخ" عرض خاص على مسرح المقر البابوى فى الإسكندريةتوفير 15398 فرصة عمل بالقطاع الخاص بمراكز البحيرة

ميركل: نحن سعداء بكل معبد يهودي وكل جالية في بلدنا

-  
انغيلا ميركل

نورنبرج (ألمانيا) - (د ب أ):

دعت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى استخدام جميع الأدوات الدستورية ضد التطرف اليميني ومعاداة السامية.وقالت ميركل في مدينة نورنبرج، جنوبي البلاد، اليوم الخميس: "لا تسامح على الإطلاق في هذا الشأن".

وأضافت أنها، مثل الملايين، أصيبت "بصدمة واكتئاب" بسبب هجوم هاله، وقالت إنها تشاطر أسر الضحايا وأصدقائهم حزنهم، مضيفة: "نجونا بالكاد من هجوم مروع استهدف الناس في المعبد اليهودي. كان من الممكن أن يكون هناك عدد أكبر كثيرا من الضحايا".

وكررت ميركل عبارتها التي صرحت بها مساء أمس، وقال: "نحن سعداء بكل معبد يهودي، وبكل جالية، وبكل حياة يهودية في بلدنا".

وكان مسلح يبلغ من العمر 27 عاما، حاول أمس تنفيذ مذبحة بين العشرات داخل معبد مدينة هاله. وقالت دوائر أمنية إن الرجل، واسمه شتيفان ب.، من ولاية سكسونيا-أنهالت، أراد اقتحام المعبد لتنفيذ هدفه، ولكنه فشل في ذلك.

ويواجه الشاب الألماني اتهاما بقتل شخصين، وإصابة اثنين آخرين، على الأقل، أمام المعبد وكذلك بمطعم "دونر كباب" تركي صغير قريب من المعبد.

وبحسب معلومات الادعاء العام الاتحادي بألمانيا، فإن هناك دوافع يمينية متطرفة ومعادية للسامية وراء الهجوم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة