بين الرقص والقبلات ..هكذا يقضي نجوم العالم الـCOUPLES العزل المنزلينوال الزغبى تحقق أمنية متابع لها وتهنئه بعيد ميلادهابرزهم كريسي تيجان وناعومي.. هؤلاء المشاهير دعموا مظاهرات مينيابوليس بالأموالفيديو وصور.. مطعم فرنسى يخترع تقليعة جديدة لطمأنة زبائنه فى زمن كوروناتحويل مستودع أمريكى لحجر صحى بعد استخدامه للإنفلونزا الإسبانية منذ 102 عاماضبط شقيقين متهمين بالقتل فى القاهرة"التحرر اليائس عين العبودية".. رسائل من النيابة للمواطنين في قضية "منة عبد العزيز"اليوم.. محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"أبلغ الشرطة بعد قتلها.. ضبط شاب ذبح شقيقته في دار السلامفضل: الخطيب رفض أن أتولي منصب مدير المنتخب.. ولن أُغير موقفي إذا عاد الزمنفضل: حققنا ما لم يحدث من قبل.. وأوضحت لـ العامري حقيقة تصريح حسام غاليمحمد فضل يختار التشكيل التاريخي لمنتخب مصرالزمالك: لدينا وثيقة تقول أننا الأول إفريقيا عام 1996مرتضى منصور يوجه رسالة لمحمود الخطيب بشأن آل الشيخفضل: الخطيب رفض أن أتولى منصب مدير المنتخب.. ولا أطمح للعودة للأهليمرتضى منصور: سنخصم 25% من عقود اللاعبين بعد إلغاء الموسمأحمد مرتضى منصور: أمير أثبت كفاءة في منصب مدير الكرة بالزمالك بالأرقامأحمد مرتضى يتحدث عن الصفقات التي يحتاجها الزمالكأحمد مرتضى منصور يتحدث عن الأحق بنادي القرن في أفريقيااتحاد الكرة يكشف موعد حسم مصير الدوري

ميركل: نحن سعداء بكل معبد يهودي وكل جالية في بلدنا

-  
انغيلا ميركل

نورنبرج (ألمانيا) - (د ب أ):

دعت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى استخدام جميع الأدوات الدستورية ضد التطرف اليميني ومعاداة السامية.وقالت ميركل في مدينة نورنبرج، جنوبي البلاد، اليوم الخميس: "لا تسامح على الإطلاق في هذا الشأن".

وأضافت أنها، مثل الملايين، أصيبت "بصدمة واكتئاب" بسبب هجوم هاله، وقالت إنها تشاطر أسر الضحايا وأصدقائهم حزنهم، مضيفة: "نجونا بالكاد من هجوم مروع استهدف الناس في المعبد اليهودي. كان من الممكن أن يكون هناك عدد أكبر كثيرا من الضحايا".

وكررت ميركل عبارتها التي صرحت بها مساء أمس، وقال: "نحن سعداء بكل معبد يهودي، وبكل جالية، وبكل حياة يهودية في بلدنا".

وكان مسلح يبلغ من العمر 27 عاما، حاول أمس تنفيذ مذبحة بين العشرات داخل معبد مدينة هاله. وقالت دوائر أمنية إن الرجل، واسمه شتيفان ب.، من ولاية سكسونيا-أنهالت، أراد اقتحام المعبد لتنفيذ هدفه، ولكنه فشل في ذلك.

ويواجه الشاب الألماني اتهاما بقتل شخصين، وإصابة اثنين آخرين، على الأقل، أمام المعبد وكذلك بمطعم "دونر كباب" تركي صغير قريب من المعبد.

وبحسب معلومات الادعاء العام الاتحادي بألمانيا، فإن هناك دوافع يمينية متطرفة ومعادية للسامية وراء الهجوم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة