طرح أوبريت «تعظيم سلام» بمنتدى الشباب المقبلانطلاق الموسم الثانى لبرنامج «هذا أنا» مع مشاهير العالم العربى«الاختلاف والفساد والشائعات» قضايا تُناقشها 10 عروض بـ«البيت الفنى للمسرح»كلمات أغنية عمرو دياب الجديدة "قدام مرايتها"هشام قنديل يفتتح معرضى محسن حمزة وإيهاب الطوخى فى جاليرى «ضَىّ»«أنا والآخر».. معرض للفنانة التونسية هيفاء تكوتى بمتحف شوقىمصر بريشة الإيطالى «مليكة» على «طريق الحرير»جدار الروح.. الفنان محمود حامد يستعيد طلاسم ورموزًا للحوائطالبرلمان يدعو الأزهر والأوقاف للتصدى لقضية زواج القاصرات لحلها وتجنب مخاطرهامحام محمود البنا يكشف حقيقة تزوير سن الجاني.. فيديورئيس البنك الدولي ومديرة صندوق النقد يشيدان بجهود مصر في الإصلاح الاقتصاديترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارةالدفاع عن الشرف يُنهى حياة «أحمد» بطعنةلو عروسة وبتجهزى.. اعرفى إزاى تختارى المقلاة المناسبة لاحتياجاتك«مصريون بالخارج» يستعدون للاستثمار بالعلمين الجديدة«الكهرباء»: مليار و264 مليون جنيه لتطوير شبكات محافظات الدقهلية ودمياط وكفر الشيخمصر تدعو البنك الدولى وصندوق النقد لزيادة دعمهما لتحقيق التكامل الإقليمى بإفريقياوزير التموين: تنقية بطاقات التموين عملية مستمرة إلى يوم الدين«المحامين» تصدر ضوابط القيد والتجديد لأعضائها«التجارة الداخلية»: لدينا 32 ألف مخبز تمويني تفوق احتياجات الناس

باكستان: لسنا مستعدون لخوض سباق التسلح الإقليمي

-  
باكستان

إسلام آباد (أ ش أ)

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية محمد فيصل اليوم الخميس أن باكستان ليست مستعدة للانضمام إلى أي سباق تسلح في منطقة جنوب آسيا.

وقال فيصل - في بيان صحفي أوردته صحيفة "إكسبريس تريبيون" الباكستانية - " إننا نحث العالم على الامتناع عن دفع منطقة جنوب آسيا إلى سباق التسلح، باكستان تعرف جيدا كيف تدافع عن نفسها".

وأشار المتحدث الباكستاني إلى أن التركيز الرئيسي لحكومة إسلام آباد الحالية ينصب على تنمية الشباب والتعليم والصحة ، كما أعرب عن قلقه إزاء حظر التجول غير المحدود وانتهاكات حقوق الإنسان الصارخة في كشمير، وقال "باكستان تطالب برفع جميع أنواع القيود ووقف انتهاكات حقوق الإنسان في إقليم كشمير".

وذكر أن باكستان تثير قضية كشمير والوضع الراهن فيها على كل منصة، وقال " نحن مصممون على حل هذه المسألة وفقًا لإرادة الأشخاص المحاصرين في الإقليم".

كما رحب فيصل أيضًا بزيارة أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي لأزاد جامو وكشمير ، وأعرب عن أمله في عرض الفظائع التي تم ارتكابها في كشمير للعالم في أقرب وقت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة