بقالي أسبوع ما شوفتش أسرتي.. تفاصيل إصابة الإعلامية إلهام نمر بـ كورونامتحدث الوزراء: امتحانات الثانوية العامة 21 يونيو و500 مليون جنيه لتأمينها طبيا ..فيديووزير التربية والتعليم يكشف موعد ظهور نتيجة أولى وثانية ثانوي.. فيديوقائمة أسعار ملزمة للمستشفيات الخاصة في علاج كورونا.. الوزراء: 85% نسبة إشغال مستشفيات المرحلة الأولى و17% بالثانية ..فيديونمر بظروف معقدة.. وزير التعليم: ضميرنا مرتاح علشان عملنا الواجبأحمد موسى عن عودة المصلين لـ المسجد النبوي: مشهد يبكي من السعادةأحمد موسى: من يتحدث عن مصر لا يعرف قيمتها وقدرها.. فيديومائل للحرارة على القاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الاثنين بالدرجاتفي المستشفى والعزل المنزلي.. تفاصيل إصابة 5 إعلاميين بفيروس "كورونا"اقرأ مع الإمام محمد عبده.. "رسالة التوحيد" معنى "لا إله إلا الله"أصدرت ألبومها بعد أسابيع من التأجيلات.. ليدى جاجا: طرح«Chromatica» أنسب حل لمواجهة «كورونا»إيمان العاصى: قلبى مع رجاء الجداوىإعادة عرض «لما كنا صغيرين» على «ON»إصابة المطربة نهال نبيل ووالدتها بفيروس كورونادلال عبد العزيز: الحالة الصحية لرجاء الجداوي "بتطلع وبتنزل"لميس الحديدي منتقدة محمد رمضان: "اهتم بصحة الناس أكثر من اهتمامك بصورك"النشرة الفنية| زواج شقيقة محمد رمضان ومطربة شابة تصاب بالكورونا ووفاة فنان سودانيسلاف معمار بصحبة كندة حنا وساندي بملابس واقية.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال ساعة"أوس أوس" يوجه رسالة لصناع مسلسل "اتنين في الصندوق": وقفتوا في ضهرناكلوب: ليفربول سيستغل عودة النشاط للاستعداد للموسم المقبل

باكستان: لسنا مستعدون لخوض سباق التسلح الإقليمي

-  
باكستان

إسلام آباد (أ ش أ)

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية محمد فيصل اليوم الخميس أن باكستان ليست مستعدة للانضمام إلى أي سباق تسلح في منطقة جنوب آسيا.

وقال فيصل - في بيان صحفي أوردته صحيفة "إكسبريس تريبيون" الباكستانية - " إننا نحث العالم على الامتناع عن دفع منطقة جنوب آسيا إلى سباق التسلح، باكستان تعرف جيدا كيف تدافع عن نفسها".

وأشار المتحدث الباكستاني إلى أن التركيز الرئيسي لحكومة إسلام آباد الحالية ينصب على تنمية الشباب والتعليم والصحة ، كما أعرب عن قلقه إزاء حظر التجول غير المحدود وانتهاكات حقوق الإنسان الصارخة في كشمير، وقال "باكستان تطالب برفع جميع أنواع القيود ووقف انتهاكات حقوق الإنسان في إقليم كشمير".

وذكر أن باكستان تثير قضية كشمير والوضع الراهن فيها على كل منصة، وقال " نحن مصممون على حل هذه المسألة وفقًا لإرادة الأشخاص المحاصرين في الإقليم".

كما رحب فيصل أيضًا بزيارة أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي لأزاد جامو وكشمير ، وأعرب عن أمله في عرض الفظائع التي تم ارتكابها في كشمير للعالم في أقرب وقت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة