بـ 768 ألف جنيه.. فولفو تطلق أول سيارة كهربائية بالكامل بقوة 408 حصان4.8 % تراجعًا في صادرات السيارات الكورية الجنوبية خلال سبتمبرتيسلا الأمريكية للسيارات الكهربائية تبحث دخول السوق الإسرائيليةبلومبرج: أزمات رينو المتلاحقة تزيد من احتمال تخليها عن نيسانوكيل شيري يكشف عن أسعار "تيجو 3" موديل 2020 المجمعة محليًا.. صور"التأمين الإجباري": ترخيص 75 سيارة كهربائية بمصر في أقل من شهرينوكيل هوندا يقدم "سيفيك" موديل 2020 بنفس أسعار 2019أسعار ومواصفات 5 سيارات "هجينة" جديدة متوفرة بمصر في 2019سائق فيراري يقدم حلًا لكسر هيمنة مرسيدس على سباقات سيارات فورمولا-1الخدمات الحكومية تطرح 30 سيارة تابعة لجمارك السويس للبيع بالمزاد العلنيرئيس اتحاد الجودو يستقبل سفير اليابان بالقاهرة على هامش بطولة الجمهورية | صورمدرب المصري: حكم مباراة المقاصة أخطأ كثيرا بسبب ضغط اللاعبينسانشو خارج تشكيل دورتموند في مواجهة جلادباخ بالدوري الألمانيتعديل موعد مباراتين في القسم الثاني لانشغال الملاعبما سر قلق الزمالك وجماهيره من محمود البنا حكم مباراة المقاولون؟مدرب مانشستر يونايتد: إصابة دي خيا ليست خطيرةرسميا.. الزمالك يواجه النجم الساحلي في السوبر الإفريقي لليد في الجزائرالتهديد الرابع.. ماذا حدث في 3 مرات لوّح فيها مجلس الأهلي بالانسحاب؟مد أجل الحكم في طعن "أبو الفتوح" على إدراجه بقوائم الإرهاب لـ 21 ديسمبربسبب التقصير .. إحالة 96 مسئولا وموظفا في 3 مراكز بالدقهلية للتحقيق

فرنسا تستدعي السفير التركي إثر العدوان على سوريا

-  
العدوان التركي على سوريا

باريس- (أ ف ب):

استدعت وزارة الخارجية الفرنسية سفير تركيا في باريس إثر العدوان التركي على المناطق التي يسيطر عليها الأكراد شمال سوريا، بحسب مصدر دبلوماسي. وقال المصدر إنه "تم استدعاء السفير التركي بعيد الظهر" إلى وزارة الخارجية الفرنسية.

وأكد السفير إسماعيل حقي استدعاءه، وقال "تم استدعائي، وسأتوجه (إلى الوزارة) لاحقا".

وانتقدت دول أوروبية بشدة التوغل التركي الأربعاء ضد وحدات حماية الشعب الكردية التي تعتبرها أنقرة إرهابية والمدعومة من الغربيين، لأنها كانت القوة الرئيسية التي حاربت جهاديي تنظيم "الدولة الإسلامية".

ودعت العديد من الدول العربية والغربية تركيا بوقف هجومها على شمال شرق سوريا، معربين عن خشيتهم من أن يؤدي العدوان التركي إلى زيادة عدم الاستقرار في المنطقة.

وأبدت دول أوروبية عدة بينها فرنسا خشيتها من احتمال أن يسهم الهجوم في انتعاش تنظيم "الدولة الإسلامية" مع انصراف المقاتلين الأكراد إلى مواجهة تركيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة