تقرير: الدوري الإنجليزي يبدأ منتصف سبتمبر بغض النظر عن الموسم الحاليالجدل ما زال مستمرا.. العلماء يصرون: الإيبوبروفين لا يجعل أعراض فيروس كورونا أسوأFDA توافق على دواء جديد لحالات الملاريا الشديدةشرطة التموين والتجارة تضبط 35 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 90 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 82 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعةتنفيذ 98 ألف حكم قضائي متنوع وتحرير 549 قضية مخدراتمغادرة 262 مصريا قادما من الإمارات المدينة الجامعية بمشتهر بعد قضاء مدة الحجرصور.. مدينة الأقصر ترفع 313 طن مخلفات وقمامة فى حملات نظافة بعيد الفطرنقيب أطباء الأقصر السابق يناشد الأهالى بتوفير مساعدين للأطباء بالحجرحصاد مستشفيات الحجر بالعيد فى الأقصر.. شفاء 37 مصابانقابة المحامين بالأقصر تشكل لجان وفرق لتعقيم المقرات 3 مرات يومياًخروج 3 حالات جديدة من نزل شباب الطود بينهم طبيب بعد شفائهم من فيروس كوروناغلق وتشميع 13 محلا لمخالفتها قرار الحظر فى القليوبيةتموين المنوفية: توريد 129 ألفا و173 طن قمح إلى شون المحافظةخروج 4 متعافين من مستشفى العجمى في الإسكندرية إلى العزل المنزلىغلق 3 منشآت طبية بشبين الكوم والشهداء بالمنوفية لمخالفتها الاشتراطات الطبيةإليسا تبهر متابعيها بصورة جديدة: يحميكي ويخليكي لينابعد أشهر من الحجر المنزلي..براد بيت يظهر بشعر طويلأكيد كورونا.. شاهد راندا البحيرى تشعل السوشيال ميديا

ليلة ولا ألف ليلة.. تفاصيل مفاجأة دينا الشربيني لـ عمرو دياب

-  
عمرو دياب ودينا الشربيني

فاجأت الفنانة دينا الشربيني كعادتها للسنة الثالثة، النجم عمرو دياب في عيد ميلاده منذ يومين بليلة ولا ألف ليلة.

واستعانت دينا الشربيني بمصممة ديكور التي أخرجت عيد ميلاده وكأنه حفل زفاف ضخم، حيث زينت القاعة بصور وفيديوهات تجمع بين دينا الشربيني وعمرو دياب.. وعلى الطاولات تم كتابة كلمات أغاني الهضبة وكان هناك شاشة عرض كبيرة تعرض صورهم معا والصورة الرئيسية كتب عليها "surprise ... I love you".

وحضر عيد ميلاد عدد كبير من أصدقاء عمرو دياب ودينا الشربيني الذين أظهروا سعادتهم بالاثنين، وظهر ذلك في بوستات السوشيال الميديا التي تم نشرها بعد الحفل ومنهم ياسمين عبد العزيز التي نشرت صورتها مع دينا وعمرو ووضعت عليها قلب أحمر، وياسمين رئيس التي نشرت صورة تجمعها بعمرو ودينا وعدد من فيديوهات لايف التي تعلق فيها على مدى سعادة عمرو دياب، كما قام أحمد داود وعلا رشدي بنشر صورة على إنستجرام وكتبوا عيد ميلاد سعيد عمرو دياب وشكرا دندونة على الليلة الخاصة والجميلة" وعبرت نسرين إمام زوجة المنتج تامر مرسي بسعادتها بالحفل وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن عمرو دياب أطلق عدة أغاني من ألبومه الجديد والتي أصبحت تريند منذ نزولها وخاصة يوم الثلاث وتحيرك وما زال الجمهور متشوق لنزول ألبومه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة