تجديد حبس تشكيل عصابى بتهمة السرقة بالإكراه فى البساتينتجديد حبس 4 متهمين بالتحريض ضد الدولة 15 يوماالسجن 7 سنوات لعاطل لاتهامه بالتنقيب عن الآثار فى سوهاجتأجيل محاكمة المتهمين باختطاف سائق توك توك وهتك عرضه لشهر نوفمبر بالغربيةتجديد حبس 9 متهمين بنشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة 15 يوماتجديد حبس وكيل "تعليم الوادى الجديد" وآخر 15 يوما لتقاضيهما رشوةرغم الإعصار.. اختيار طوكيو كأفضل مدينة للسفر فى 2019.. اعرف الأسباباعرف أغلى أنواع أحمر الشفاه فى العالم.. "وصل إلى 14 مليون دولار"إخلاء سبيل 21 متهمًا في أحداث «قتيل تلبانة» بالدقهلية.. والنيابة تستأنفمؤتمر: التغيرات المناخية تهدد إنتاجية المحاصيل وتنشر الأمراض والآفات في مناطق الزراعةتأجيل استئناف «جدة جنة» على حكم حبسها 3 سنوات في تعذيب «أماني» لـ 25 نوفمبر«سياحة الإسكندرية» تكشف البرنامج السياحي لأول فوج سياحي قبرصي منذ 10 سنواتالبرلمان يحتضن الحوار الوطني لـ«النواب الليبي»«شعلان» يعلن مساهمة هندسة الزقازيق في تنفيذ مشروعات قومية بمدينة السادات وحدائق أكتوبر والمنصورة الجديدةدورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري وإعداد كوادر شابة لتحسين منظومة العمل بالشرقيةمدير «أكساد»: برامج بحثية لحماية 3 آلاف سلالة من مخاطر التغيرات المناخية«الإنتاج الحربي» تصدر الفيديو السابع من «اعرف وزارة بلدك» (فيديو)«أعلى الجامعات»: إعفاء أبناء الشهداء ومصابي العمليات الإرهابية من مصروفات الدراسةاعتماد 750 ألف جنيه لأهالي أسر الشهداء والمصابين في بئر العبدرئيس مدينة زفتى: استمرار تلقي تظلمات المستبعدين من وحدات إسكان أرض الجزيرة ولجنة لفحصها

ليلة ولا ألف ليلة.. تفاصيل مفاجأة دينا الشربيني لـ عمرو دياب

-  
عمرو دياب ودينا الشربيني

فاجأت الفنانة دينا الشربيني كعادتها للسنة الثالثة، النجم عمرو دياب في عيد ميلاده منذ يومين بليلة ولا ألف ليلة.

واستعانت دينا الشربيني بمصممة ديكور التي أخرجت عيد ميلاده وكأنه حفل زفاف ضخم، حيث زينت القاعة بصور وفيديوهات تجمع بين دينا الشربيني وعمرو دياب.. وعلى الطاولات تم كتابة كلمات أغاني الهضبة وكان هناك شاشة عرض كبيرة تعرض صورهم معا والصورة الرئيسية كتب عليها "surprise ... I love you".

وحضر عيد ميلاد عدد كبير من أصدقاء عمرو دياب ودينا الشربيني الذين أظهروا سعادتهم بالاثنين، وظهر ذلك في بوستات السوشيال الميديا التي تم نشرها بعد الحفل ومنهم ياسمين عبد العزيز التي نشرت صورتها مع دينا وعمرو ووضعت عليها قلب أحمر، وياسمين رئيس التي نشرت صورة تجمعها بعمرو ودينا وعدد من فيديوهات لايف التي تعلق فيها على مدى سعادة عمرو دياب، كما قام أحمد داود وعلا رشدي بنشر صورة على إنستجرام وكتبوا عيد ميلاد سعيد عمرو دياب وشكرا دندونة على الليلة الخاصة والجميلة" وعبرت نسرين إمام زوجة المنتج تامر مرسي بسعادتها بالحفل وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن عمرو دياب أطلق عدة أغاني من ألبومه الجديد والتي أصبحت تريند منذ نزولها وخاصة يوم الثلاث وتحيرك وما زال الجمهور متشوق لنزول ألبومه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة