اعرف عقوبة صاحب محل ضبط بحوزته 5 الاف كمامة مجهولة المصدرتايلاند تسجل تسع إصابات جديدة بفيروس كورونا ولا وفياتمصرع ربة منزل وإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة بترعة في سوهاجمطار مرسى علم يستقبل رحلة استثنائية تقل 76 من المصريين العالقين في فرانكفورت | صورخروج 14 حالة جديدة بعد تعافيها من فيروس كورونا في بني سويفاحتفالا بيوم الجمهورية.. العلم الإيطالي يزين سماء ميلانو.. شاهد100 دواء.. 3 دول تقترب من اكتشاف لقاح كورونا.. تفاصيلالطماطم تسجل 4 جنيهات.. شاهد أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاءالقاهرة تسجل 32 .. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 27 -5- 2020.. فيديوالدولار يسجل 15.90 جنيه للبيع .. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء .. فيديوعيار 24 يسجل 865 جنيها.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء..فيديوالحق الموسم.. 5 خطوات لزراعة شجرة البونسيانا فى المنزل.. صوربلاش كسل.. 5 نصائح تساعدك ترجعى شغلك نشيطة زى الأول بعد العيدروسيا تنفي اتهامات بالمشاركة في هجوم قرصنة على البرلمان الألمانيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في قطاع غزة إلى 61 حالةجونز هوبكنز: وفيات كورونا حول العالم تتجاوز 350 ألفافيروس كورونا: هل انتهى عصر العمل في المكاتب؟رئيس مازيمبي يصدم الأهلي حول التعاقد مع موليكاالهلال السعودي يتفق مع جوميز على البقاءغموض حول وفاة لاعب بالدوري الإنجليزي

تركى آل الشيخ يعلن مفاجأة لجمهور مصر.. شاهد

-  
تركى آل الشيخ

أعلن تركى آل الشيخ رئيس هئية الترفية بالسعودية، إطلاق الفنان المصرى عمرو مصطفى لألبوم جديد معه اليوم.

وغرد "تركى آل الشيخ" من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، إن شاء الله اليوم إطلاق ألبومي مع الفنان الكبير عمرو مصطفى.

وتعاون النجم عمرو مصطفى مع الموزع الموسيقى العالمي A. R. Rahman في ألبومه الجديد "لعبت مع الأسد" وهو حائز على جائزتي أوسكار عن تأليفه لموسيقى فيلم Slumdog Millionaire، بجانب عشرات الجوائز الأخرى ومئات الترشيحات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة