جماهير الأهلي والزمالك على المقاهي لمتابعة نهائي القرن | صورالأعلى للثقافة يناقش التعليم والتكنولوجيا غدا بجامعة عين شمسالشعبة العامة للبصريات :مهنة بيع العدسات والنظارات مختطفه بعلم وزارة الصحةشعبة الأدوية: تسهيل إجراءات تسجيل أدوية المناعة ساهم فى مواجهة كورونا«ابنة الأزهر» أفضل معلمة تربية رياضية في الوطن العربيمختار جمعة: مكافأة ألف جنيه لكل لاعب من فريق كرة القدم بـ«الأوقاف»«مفهوم العرض والشرف».. موضوع خطبة الجمعة القادمةمصرع سائق صعقا بالكهرباء أثناء نزح مياه الأمطار أعلى سطح منزله فى الغربيةإصابة طالبتين صدمتهما سيارة ملاكى فى قنا‎إحالة عاطلين للجنح بتهمة سرقة متعلقات المواطنين فى الزيتونالعلاج المبكر بالإنترفيرون قد يخفف أعراض كورونا الشديدة.. اعرف التفاصيلمؤمن زكريا يساند الأهلي من استاد القاهرة ..فيديوانطلاق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقياحوار جانبي بين كهربا ومصطفى فتحي قبل لقاء القمةلاعبو الأهلي والزمالك يقفون دقيقة حدادا على روح مارادوناصورة تذكارية بين لاعبي الأهلي والزمالك قبل نهائي القرن لنبذ التعصبنهائي القرن .. السولية يتقدم للأهلي بالهدف الأول في شباك الزمالكالخطيب والجنايني ووزير الرياضة بالمقصورة الرئيسية لـ مباراة القرن.. فيديونهائي القرن .. 15 دقيقة سيطرة وتقدم من الأهلي واستسلام لاعبي الزمالكنهائي القرن.. الأهلي يحافظ على تقدمه فى أول 30 دقيقة.. وحصار زملكاوي لإدراك التعادل

"مستقبل وطن" يطلق مبادرة لتخفيض أسعار اللحوم البلدية بالمنيا | صور

   -  
مبادرة تخفيض أسعار اللحوم البلدية بالمنيا

أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، اليوم الخميس، مبادرة لذبح وبيع اللحوم البلدية الطازجة للمواطنين بسعر 75 جنيها للكيلو، بمركز أبو قرقاص بالمنيا، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطن ومواجهة الغلاء وجشع الجزارين، تحت رعاية النائب علاء السبيعى أمين الحزب بالمحافظة، وإشراف وليد عبدالقوى أمين التنظيم.

ومن جانبه، أكد أمين الحزب بالمحافظة، أن هذه المبادرة تأتى في إطار توجيهات الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، بضرورة المشاركة المجتمعية لتحقيق الخدمة للمواطنين البسطاء، ومحاربة الغلاء وجشع التجار وتفعيلا لمبادرة "حياة كريمة"، والتى تستهدف ضمان حياة كريمة لغير القادرين، والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل الدولة، مؤكدًا على دعمه المستمر لمثل هذه المبادرات التي ترفع المعاناة من المواطن.

ومن جانبه، أكد إيهاب حمزة أمين مركز أبوقرقاص، أن المبادرة تأتى في إطار استمرار أنشطة وفعاليات الحزب الخدمية، والعمل على التخفيف عن المواطنين ورفع العبء عن كاهلهم.

وأضاف بأن المبادرة لاقت استحسانا وإقبالا كبيرا من المواطنين، مما دفع الحزب إلى تنفيذها بصفة مستمرة.


مبادرة تخفيض أسعار اللحوم البلدية بالمنيا
مبادرة تخفيض أسعار اللحوم البلدية بالمنيا
مبادرة تخفيض أسعار اللحوم البلدية بالمنيا
مبادرة تخفيض أسعار اللحوم البلدية بالمنيا
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة