«زي النهاردة».. وفاة الفنان محمد فوزي 20 أكتوبر 1966الأهلي يلغي حجز الفندق قبل مباراة الجونة ويتمسك بلقاء القمةمرممة آثار بمنطقة خبيئة العساسيف: أتعامل مع الأثر كأنه ابني.. فيديو"القوى العاملة" ببورسعيد: 2242 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الصناعيةهل يحق لصاحب العمل إنهاء العقد للعامل حال الحكم عليه فى جناية؟مشروع تسمين الدواجن بسوهاج بتكلفة 8.5 مليون جنيه.. تعرف عليه × 12 معلومة13 فعلاً اعتبرها قانون الجمارك تهريبًا.. تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة100 مليون صحة: الحالة النفسية تؤثر على الصحة العامة فانظروا للإيجابياتضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرسفى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية

أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" تواصل فاعليات مبادرة "أنت عظيمة" ببورسعيد

   -  
أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن في محافظة بورسعيد، ورشة عمل، حول فن إعادة تدوير المخلفات، في إطار مبادرة "أنت عظيمة" تحت شعار، (بتعليمك بتنظيمك بعملك)، والتي دشنتها أمانة المرأة المركزية برئاسة النائبة رشا رمضان، وذلك بحضور هيئة مكتب أمانة المرأة وأمينات الأقسام بالمحافظة.

وتضمنت فعاليات الورشة عمل أشكال فنية من مخلفات المنازل من ورق وبلاستيك وشموع وغيرها، بحضور عدد من سيدات المجتمع النشيطات، وعدد من سيدات الأعمال المهتمات بالموضوع واللاتي يمكنهن تطبيق إعادة تدوير المواد العضوية بشكل واسع والقيام بدور قيادي في نشر هذه الثقافة في المجتمع.

ودار نقاش حول أهمية تدوير النفايات والمخلفات بأنواعها، للحفاظ على بيئة آمنة صحية وسليمة، كما تم دعوة الجميع إلى إقامة مشاريع تدوير في محافظات بورسعيد لما لها من أهمية في المحافظة على بيئة آمنة وصحية.

وقالت سوزان فاروق، أمينة المرأة بقسم الزهور، إن الورشة تهدف إلى تفعيل دور المرأة للحفاظ على البيئة بداية من المنزل عن طريق فرز وتدوير المخلفات والنفايات المنزلية بطرق وأساليب بيئية وصحية.

وأكد محمد النوساني، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن ببورسعيد، على أن ورشة العمل تهدف إلى فتح الآفاق أمام المتدربين لتحويل أشياء أو مخلفات يعتبرها البعض فقدت قيمتها إلى أشياء أخرى ذات قيمة فنية وجمالية وذات نفع يمكن استخدامها مرة أخرى.

يشار إلى أن أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن قد دشنت مبادرة "أنتِ عظيمة" تحت شعار (بتعليمك بتنظيمك بعملك) وذلك لدعم مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، من أجل العمل على تحسين وضع المرأة المصرية خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة