الكاش ممنوع وغسل اليدين عند الدخول..تدابير شركات التجميل لإعادة فتح متاجرهامنزل فاخر يعود للقرن الثامن عشر للبيع بـ5.5 مليون جنيه إسترلينى.. يضم 4 غرف نومليدى جاجا ملتزمة بالكمامة فى أحدث ظهور لها مع صديقها بشوارع هوليوودالنضارة واكله نص وشه.. نجم Game Of Thrones بعد تعافيه من فيروس كوروناwatch it تعرض أفلام "ذقاق المدق" و"إمبراطورية م" و"عسل أسود" على منصتهافيديو.. طفل فلسطينى يغنى باللهجة المصرية "فكك بقى"‏الكينج منير بعد لقائه وزيرة الثقافة: مستعد للتعاون في إعلاء قيمة الفن وخدمة الوطنإصابة كريم رمزى مذيع أون تايم سبورت بفيروس كوروناThe Salisbury Poisonings مسلسل قصير عن حادثة تسمم نوفيشوك للعرض 16 يونيوبالكمامة.. إليسا تتبع إجراءات الوقاية من كورونا بعد عودتها للاستوديو للغناء.. فيديويمنع حب الشباب ويحمي من الجفاف.. هل تعرف صابون لبن الماعز؟نجل "البزاوي": "أنا خدت تنمر على اسمي لحد ما بقى عندي مناعةفيديو.. لطيفة تطرح برومو أغنيتها الجديدة "للشمس"حمدي الميرغني بصحبة شريف سلامة: "اتشرفت بمعرفته""هرحلك أنت واللي معاك"..صلاح عبد الله يروي موقفا في الكويت عام ١٩٨٧دنيا سمير غانم تكشف عن هدية تلقتها من أحد معجبيهاهنيدي وأمينة وحمدي الوزير.. فنانون تعرضوا لأزمات صحية مفاجئةأري بابل.. "كواريزما الجديد" الذي سقط في البرتغال من أجل إعادة اكتشاف نفسه في إفريقياتقارير مغربية: كاف يحدد موعد عودة دوري أبطال إفريقياحازم إمام لـ في الجول: أي زمالكاوي مقتنع بأحقية لقب نادي القرن بسبب الفوز بأكبر عدد بطولات

أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" تواصل فاعليات مبادرة "أنت عظيمة" ببورسعيد

   -  
أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن في محافظة بورسعيد، ورشة عمل، حول فن إعادة تدوير المخلفات، في إطار مبادرة "أنت عظيمة" تحت شعار، (بتعليمك بتنظيمك بعملك)، والتي دشنتها أمانة المرأة المركزية برئاسة النائبة رشا رمضان، وذلك بحضور هيئة مكتب أمانة المرأة وأمينات الأقسام بالمحافظة.

وتضمنت فعاليات الورشة عمل أشكال فنية من مخلفات المنازل من ورق وبلاستيك وشموع وغيرها، بحضور عدد من سيدات المجتمع النشيطات، وعدد من سيدات الأعمال المهتمات بالموضوع واللاتي يمكنهن تطبيق إعادة تدوير المواد العضوية بشكل واسع والقيام بدور قيادي في نشر هذه الثقافة في المجتمع.

ودار نقاش حول أهمية تدوير النفايات والمخلفات بأنواعها، للحفاظ على بيئة آمنة صحية وسليمة، كما تم دعوة الجميع إلى إقامة مشاريع تدوير في محافظات بورسعيد لما لها من أهمية في المحافظة على بيئة آمنة وصحية.

وقالت سوزان فاروق، أمينة المرأة بقسم الزهور، إن الورشة تهدف إلى تفعيل دور المرأة للحفاظ على البيئة بداية من المنزل عن طريق فرز وتدوير المخلفات والنفايات المنزلية بطرق وأساليب بيئية وصحية.

وأكد محمد النوساني، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن ببورسعيد، على أن ورشة العمل تهدف إلى فتح الآفاق أمام المتدربين لتحويل أشياء أو مخلفات يعتبرها البعض فقدت قيمتها إلى أشياء أخرى ذات قيمة فنية وجمالية وذات نفع يمكن استخدامها مرة أخرى.

يشار إلى أن أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن قد دشنت مبادرة "أنتِ عظيمة" تحت شعار (بتعليمك بتنظيمك بعملك) وذلك لدعم مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، من أجل العمل على تحسين وضع المرأة المصرية خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة