شاهد.. بث مباشر لظاهرة خسوف القمر من معهد الفلكمشيرة خطاب تحذر من تصاعد العنف ضد الأطفال بسبب جائحة كورونامصر للطيران: لا صحة للإعلانات المعروضة بشأن تشغيل الرحلات من دولة الإماراتفتاة المالديف المصرية تروى تفاصيل إرسال مصر علاج "المياه الزرقاء" لهاالسياحة: فتح المطاعم يتم بعد تحديد اشتراطات السلامة الصحيةرئيس البحوث الفلكية: فريق بحثى من الباحثين بالمعهد يرصد ظاهرة الخسوف الآناليوتيوبرز أحمد حسن وزينب.. للمشاهدات أحكام أخرى (فيديو)فيلا الإنسانية فى الشرقية لعزل مصابى "كورونا".. فيديوخسوف شبه ظل القمر يصل ذروته تزامنا مع توقيت بدر شهر شوال لعام"الزراعة": النشاط الزراعى فى مصر يساهم بقوة فى الحفاظ على البيئة«مستقبل وطن»: كلمة الرئيس السيسي بـ"القمة العالمية للقاحات" دستور عمل لمجتمعات آمنةعقد جولة مشاورات سياسية بين مصر وبلجيكا حول العلاقات الثنائية والقضايا الإقليميةلجنة المرأة بـ"وفد بورسعيد" تتابع فعاليات مشروعات الأسرة المعيلةعلاء عابد لأصحاب المستشفيات الخاصة: العلاج حق أصيل من حقوق الإنسان وننتظر منكم الالتفاف حول الوطن"الحرية المصري" يبدأ حملته لتوزيع كمامات على البائعين والأسواق لمواجهة كورونامدافع ريال مدريد: سنتحد ونلعب بقلوبناتحديد عدد التبديلات في الدوري الإيطاليالدوري الإسباني يلجأ للعبة فيفا للتغلب على غياب الجمهور بفكرتين.. وتعاون مُحتمل مع "تويتر"كروس: مواعيدي دقيقة بخلاف الإسبان.. ولا أحب العناق والتقبيل مثلهموكيله: بيل يتحدث الإسبانية بخلاف ما يقوله بعض الحمقى

الرئيس السيسي يؤكد رفض مصر للعدوان التركي على سيادة وأراضي سوريا

   -  
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال المباحثات مع العاهل الأردني، رفض مصر للعدوان التركي على سيادة وأراضي سوريا، الذي يتنافى مع قواعد القانون الدولي وقواعد الشرعية الدولية.

وحذر الرئيس السيسي من التداعيات السلبية على وحدة سوريا وسلامتها الإقليمية وعلى مسار العملية السياسية في سوريا وفقاً لقرار مجلس الأمن رقم 2254، وكذا على الاستقرار والأمن في المنطقة بأسرها.

صرح بذلك السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة