"وانت معايا" كليب تامر حسني و الـشاب خالد يتخطى الـ 4 مليون مشاهدة6 مسلسلات أشعلت الترندات في رمضان 2020إنجازات «السيسى» تتحدث عن نفسهاالقاتل «الكيوت» في قضية فرج فودة5 أذكار يحصن بها المسلم نفسه ضد الأمراض.. تعرف عليهاالأوقاف: الدعاء تضرع إلى الله بإعمال الأسباب وليس بديلا للدواءانتهاء تطوير طريق بنها ـ المنصورة نهاية يونيو بتكلفة 1.317 مليار جنيهصور.. السيد القصير: رفع كفاءة مزارع الإنتاج الحيوانى التابعة للوزارةالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةاليوم.. آخر موعد لتلقى الأبحاث لطلبة الفرق النهائية بإدارة التربية العسكريةرئيس بنى سويف الجديدة : تنفيذ أعمال المرافق بالحى الـ 13 و منطقة الامتداد"الزراعة"تقدم حزمة توصيات مع بداية موسم الذرة الشامية.. اعرف التفاصيلنقيب الأطباء للعاملين بمستشفيات العزل: لا يمكن إنكار دوركم الوطنى ضد كوروناالسياحة: قائمة الفنادق المرخصة لاستقبال نزلاء ترتفع إلى 78 فندقاهذه الأعراض الجلدية قد تنذر بالإصابة بكوروناتقرير: الدوري الإنجليزي يبدأ منتصف سبتمبر بغض النظر عن الموسم الحاليالجدل ما زال مستمرا.. العلماء يصرون: الإيبوبروفين لا يجعل أعراض فيروس كورونا أسوأFDA توافق على دواء جديد لحالات الملاريا الشديدةشرطة التموين والتجارة تضبط 35 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 90 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوع

مجلس مدينة زفتى يطالب المواطنين بعدم التخلص من القمامة أمام المدارس

   -  
القمامة أمام المدارس

حذرت رئاسة مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية المواطنين، من التخلص من القمامة بوضعها أمام ومحيط المدارس، حتى لا يتعرضوا للمسائلة القانونية، وتحرير محاضر للمخالفين.

وأشارت رئاسة مركز ومدينة زفتى، اليوم الخيمس، إلي أن جميع المدارس مراقبة بالكاميرات، وسيتم المراجعة باستمرار من مديري المدارس، لرصد المخالفين بإلقاء القمامة حول المدارس، والذى يمثل خطرًا على صحة الطلاب والعاملين بالمدارس، والتلوث البيئي.

وناشدت رئاسة مركز ومدينة زفتي، المواطنين بالالتزام بالنقاط الفرعية، المخصصة للتخلص من القمامة بها، حفاظا على المظهر العام.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة